ديجونرفع هيدروليكي الجدول لا يمكن رفعالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-01-10 11:28:10

أثناء تشغيل المصعد , يجب أن يكون ارتفاع الذراع السفلى قبل أن تدور , يجب أن تدور ببطء , وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كانت المسافة بين القص الذراع ومنصة لتلبية متطلبات السلامة .

كل جزء من الفرشاة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

ديجون.فائدة نموذج يمكن أن ترتفع مباشرة إلى ارتفاع معين , والتي هي مريحة بالنسبة للأشخاص الذين يعملون على ارتفاعات عالية للعمل . وداع العمال التقليدية ربط الحبال في الهواء . لا توجد ضمانات أمنية .

عند إصلاح نظام دعم المصعد , إزالة الساقين المنقولة , وقياس حجم دليل الأخدود , وتحديد سمك لحام .

.ولذلك , من المهم جدا أن استخدام المصعد الجهد المستمر من أجل سلامة العملية . مصعد لديها أعلى الاستقرار , منصة عمل واسعة ,ديجوننوع القص رفع هيدروليكي منصة, وارتفاع قدرة تحمل مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا . من أجل تجنب خطر عدم استقرار الجهد , يرجى التأكد من استقرار الجهد .

برغي في رفع خنق تعديل المسمار , وزيادة سرعة المحرك , ثم فك المسمار ضبط السرعة الراكدة تدريجيا بعد فك لمعرفة ما إذا كانت سرعة ثابتة . ثم تخفف من خنق المسمار التكيف قليلا , ببطء جعل سرعة المحرك تدريجيا , تشغيل سلس , يمكن أن تميز شفرة الشخصي ( 400 ص / دقيقة ) . إذا كان التعديل غير صحيح شفرة دوارة موحدة , ثم التحقق من مستوى الزيت من خلال ثقب في المكربن . إذا كان التفتيش هو في حالة جيدة , يجب أن تواصل التحقق من ماسحة الأنابيب , تهب من خلال قياس سرعة الخمول الخمول قياس الهواء حفرة حفرة مع الهواء المضغوط .

معيار التكوين : منصة كبيرة الارتفاع المواصفات : اختياري 4M 6M , 9M . قوة إمداد تموين : مرحلة واحدة التيار المتردد ( ac220v / 50hz ) , أشكال أخرى يمكن أن تكون مطابقة . طريقة الانتقال : الجر اليدوي .


ديجونرفع هيدروليكي الجدول لا يمكن رفعالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية



طرق : التحقق من ما إذا كان هناك ما يكفي من الزيت الهيدروليكي في صندوق البريد . التحقق من ما إذا كان النفط ملء ثقب غطاء خزان النفط مختومة بشكل مفرط مما يؤدي إلى صعوبة في ضخ النفط والتحقق من ما إذا كان اتصال من خط أنابيب ضخ النفط هو فضفاض لتجنب ضخ النفط في الهواء . التحقق من ما إذا كان المحرك , غطاء محرك السيارة , وما إلى ذلك , إذا كان تثبيت المسمار فضفاضة , إذا كانت درجة الحرارة المحيطة المستخدمة من قبل الجهاز يتوافق مع شروط الاستخدام المحددة . الهواء , والتحقق من ما إذا كان المحرك , غطاء محرك السيارة , وما إلى ذلك , إذا كان تثبيت المسمار فضفاضة , إذا كانت درجة الحرارة المحيطة المستخدمة من قبل الجهاز يتوافق مع شروط الاستخدام المحددة .

مقدمة موجزة : مقص مقص هو نوع من المعدات الخاصة المستخدمة على نطاق واسع في العمل الجوي . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الميكانيكية من نوع مقص , وارتفاع الاستقرار بعد رفع منصة , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل نطاق العمل على ارتفاعات عالية أكبر , نماذج المنفعة هي مناسبة لكثير من الناس على العمل في وقت واحد . فائدة نموذج يجعل العمل الجوي أكثر كفاءة وأكثر أمانا . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في العمل الجوي رفع الجهاز .

الصيانة السنوية في نهاية السنة : ( أ ) التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . ربط أجزاء فضفاضة عندما تشديد الأنابيب ؛ ب , وتفريغ وتفكيك صمام أسفل , صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد ؛ ج , خزان الزيت الهيدروليكي في كل مكان فتح خزان النفط , وإزالة النفط فلتر الشفط , وتنظيف خزان النفط مرة أخرى , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

Where can I find it?.عندما تواجه ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها , ثم الاستمرار في تشغيل المحرك مع أن تكون جيدة .

رفع نموذج ; أسعار أنواع مختلفة من المصاعد مختلفة .

منصة تمتد 0.9 متر , وتوسيع نطاق العمل .


ديجونرفع هيدروليكي الجدول لا يمكن رفعالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية



الضغط على مدى الضرر , ونحن نعلم جيدا , ولكن كيف يمكن منع تسرب المياه في النظام الهيدروليكي من المصعد , قراءة هذه المادة قد تعرف أن النفط يحتوي على شوائب المياه الزائدة , وسوف تجعل من المكونات الهيدروليكية رافعة الصدأ , مستحلب النفط تدهور قوة الفيلم النفط , وتسريع ارتداء الميكانيكية . بالإضافة إلى إصلاح وصيانة لمنع المياه من الشوائب الغزو , ولكن أيضا إيلاء الاهتمام إلى خزان النفط لا تستخدم , وتشديد الغطاء , في كل مرة يتم تصفيتها , رفع هيدروليكي النفط يجب أن تحل محل ورقة فلتر تجفيف مرة واحدة . لذا يجب الحرص على دخول الرطوبة عند إصلاح النظام الهيدروليكي من سبائك الألومنيوم !

average method.مع تطور العلم والتكنولوجيا , مصعد يستخدم على نطاق واسع , بغض النظر عن ما إذا كان في هذه الصناعة , وسوف تشارك في تطبيقها , أصبحت الحياة اليومية للناس لا غنى عنه في الأدوات الميكانيكية . عادة ما تستخدم كيفية الحفاظ عليها .

على سبيل المثال , والعتاد , الدرفلة , عجلة خلط , ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .

ديجون.مرة أخرى , يجب أن تجعل المصعد رفع عدة مرات في كل مرة , حتى أن الزيت الهيدروليكي في الداخل و الزبدة على أجزاء لا تتحرك لفترة طويلة ,ديجونرفع هيدروليكي منصة مقص, ولكن أيضا مراقبة أجزاء العمل . إذا كانت درجة الحرارة منخفضة نسبيا , يجب أن ننظر في كثير من الأحيان إلى رفع الزيت الهيدروليكي , إذا كان غير طبيعي في الوقت المناسب إلى تغيير الزيت الهيدروليكي الجديد , الميكانيكية أيضا القيام بعمل جيد في الصيانة , أو عرضة الأكسدة وتدهور الأضرار الناجمة عن رفع . متخصصة في المنتجات , والموارد المتجددة , والأعمال التجارية , بما في ذلك : موبايل المصاعد مصنعين .

فتح أو فتح باب المرآب العادم . حتى في أي وقت سوف العادم المرآب . حتى في الهواء الطلق . لا البقاء بالقرب من محرك العادم في العمل لفترة طويلة جدا .

جسم السيارة يجب أن تكون الأرض وفقا للوائح , رفع العمل يجب أن يكون تحت قيادة الشخص المسؤول عن العمل , الشخص المسؤول يجب أن يكون وفقا للمعايير المنصوص عليها في إشارة إلى رفع المشغل . إشارة يجب أن تكون واضحة ودقيقة .