كاسورياكامل الكهربائية عالية الارتفاع طالبتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2023-12-28 09:23:21

المصعد سوف تفتح تلقائيا عند الوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة , ثم الخروج من المصعد في التسلسل الصحيح لإنهاء عملية الصعود . القوانين واللوائح ذات الصلة والمواصفات التقنية : قانون سلامة المعدات الخاصة الصادرة عن اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب في 29 حزيران / يونيه 2013 .

الرقمية الذكية تكنولوجيا الأمن ( نظام تحديد هوية الركاب أو البطاقة الممغنطة , معدات الرصد الرقمية , رفض دخول الأجانب )

كاسوريا.الصين مصعد الرابطة هي منظمة غير ربحية في صناعة المصاعد في جميع أنحاء البلاد , التي تتألف من وحدات تصنيع وتركيب وصيانة وتشغيل وتصميم والبحث والتدريس . الغرض من هذه الرابطة : الامتثال للقوانين واللوائح , مراعاة العادات الاجتماعية والأخلاقية . مع البناء الاقتصادي كمركز , تلعب دور الجسر و الرابط مع مصعد الشركات , وتعزيز التقدم التكنولوجي في الصين صناعة المصاعد , ورفع مستوى صناعة المصاعد . في عام 2000 , وزارة البناء قررت التركيز على إدارة الصناعة في صياغة وتنفيذ القوانين واللوائح ذات الصلة بشأن السيطرة الكلية , فضلا عن زراعة نظام السوق والإشراف على عملية السوق , من أجل تغيير وظائفها على نحو أفضل , وإعطاء كامل تلعب دور الجمعيات التجارية . وفقا لخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الوطنية والصناعة , وإجراء البحوث , جنبا إلى جنب مع واقع الصناعة تقترح هذه الورقة خطة التنمية الصناعية ( بما في ذلك أهداف التنمية الصناعية , والجودة , والمنفعة الأهداف , وتطوير التكنولوجيا , وتطوير المنتجات الاتجاه , والتكنولوجيات الرئيسية الرئيسية , والتكنولوجيا العالية والجديدة , وتطوير المنتجات الجديدة الرئيسية , وخطط التنمية , الخ . ) التدابير الإدارية والتشريعات .

كما رفع الناس , دعونا نتحدث عن مصعد و مصعد صندوق المعرفة : نحن الآن استخدام مصعد الركاب , مصعد البضائع الخاصة بسبب الاحتياجات الخاصة و وضع سلم البضائع الخاصة , نسبيا , ونحن لا تستخدم الكثير , دعونا نلقي نظرة على صندوق المعرفة من الركاب و درابزين مصعد : عندما كنا ركوب درابزين مصعد , تأكد من اتباع نصائح السلامة على ركوب المصعد لا مزدحمة , daozao , فهم جيد لدعم الاستقرار , أربطة الحذاء لتجنب التورط .

.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط ,كاسوريافيلا مقعد المصعد, عملية بسيطة ( حل تحت حالات الطوارئ ) : المصاعد المأهولة هي الحواسيب الصغيرة intellectualized ومعدات التشغيل الآلي , بناء واصلاح مصاعد .

المصاعد كانت متوقفة على مستوى معين لفترة طويلة دون أن تتحرك أو الرد على المكالمات الخارجية : قد يكون مدير المصعد بدأت تشغيل السائق .


كاسورياكامل الكهربائية عالية الارتفاع طالبتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل



المصاعد المستخدمة في مواقف السيارات ثلاثية الأبعاد لا تحتاج إلى موظفين متخصصين لتشغيل وقيادة الركاب العاديين فقط اتبع الإجراءات التالية على ركوب وتشغيل المصاعد .

بناء مصاعد , وأنواع مختلفة من المصاعد يمكن اختيارها وفقا لمختلف مواقف السيارات .

تعويض سلسلة حبل لا تصطدم مع رمح أو غيرها من المكونات أثناء تشغيل المصعد .

العاصمة مصعد , مصعد مع العاصمة المحرك كقوة دافعة . تصنيف سرعة هذا النوع من المصعد هو عادة أكثر من 00m / s .

Online consultation.مزلق المصاعد هي التي شنت في المباني , وغالبا ما تستخدم بالتوازي مع المباني والممرات .

ارتفاع سرعة المصعد , وعادة ما يشير إلى سرعة أكبر من 00 ~ 00 م / ث .

مصعد خاص مائل مصعد , سيارة تعمل على طول السكك الحديدية دليل مائل في يميل جيدا , هو نقل المعدات التي تجمع بين مشاهدة معالم المدينة والنقل . وخاصة بسبب ضيق الأراضي السكنية سيتم نقلها إلى المناطق الجبلية , يميل المصاعد تتطور بسرعة .


كاسورياكامل الكهربائية عالية الارتفاع طالبتعليمات الصيانة وخطوات التشغيل



أنواع أخرى من المصاعد , بالإضافة إلى استخدام المصاعد المذكورة أعلاه ,كاسوريامرحلة رفع الستار, ولكن أيضا بعض المصاعد لأغراض خاصة مثل التخزين البارد مصعد , مصعد واقية من الانفجار , لي مصعد , مصعد محطة توليد الكهرباء , رجال الاطفاء مصعد , مصعد مائل ,كاسوريارفع منصة المرحلة, الجزيرة النووية مصعد .

Project scope.تحليل الصناعة , صناعة المصعد في الصين زيادة تركيز الصناعة , اتجاه التنمية إلى الأفضل . نمط التنمية الصناعية قد تغيرت بشكل ملحوظ , مما يدل على أن أقوى , أضعف , والصناعة قد دخلت فترة التعديل . بعض العلامات التجارية بدأت في الإنتاج في المناطق الوسطى والغربية , حتى أن التوزيع الصناعي أكثر عقلانية . [ 3 ] أنواع مختلفة من المصاعد هي التي شنت على أساس ارتفاع المبنى , واستخدام تدفق الركاب ( أو تدفق المواد ) . التصنيفات الأساسية من المصاعد هي على النحو التالي .

بعد دخول الركاب في السيارة , اضغط على زر اختيار الكلمة لتحديد الكلمة المصعد . الركاب يجب أن لا تتكئ على باب السيارة .

4 / صيانة المصاعد المنزلية , بعد توقيع عقد صيانة مصنعين المهنية موظفي الصيانة تحتاج إلى إجراء الصيانة الدورية والتفتيش على المصاعد . بعد انتهاء فترة الضمان مجانا , تحتاج أيضا إلى القيام بعمل جيد في صيانة وإصلاح المصاعد بانتظام كل عام , وهذا الجزء لا يمكن حفظها , هو المسؤول عن سلامة نفسه وعائلته . اختيار رسمي وموثوق بها العلامة التجارية يمكن أن تضمن في وقت لاحق من أجزاء استبدال وصيانة المواد الأصلية , أكثر موثوقية .

كاسوريا.المصاعد كانت متوقفة على مستوى معين لفترة طويلة دون أن تتحرك أو الرد على المكالمات الخارجية : قد يكون مدير المصعد بدأت تشغيل السائق .

الرقمية الذكية تكنولوجيا الأمن ( نظام تحديد هوية الركاب أو البطاقة الممغنطة , معدات الرصد الرقمية , رفض دخول الأجانب )

وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أن نولي الاهتمام إلى اختيار طريقة فتح باب المصعد التلقائي أو من ناحية سحب الباب . فائدة نموذج يحتوي على مزايا توفير مساحة البناء إلى حد كبير , واستخدام عرض جيد قدر الإمكان , وفي الوقت نفسه , نماذج المنفعة هي مريحة للمعوقين والمسنين .