جوارندامحول توزيع مقاومة التأريضهل تعرف ما هي نسبة

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2023-12-24 16:18:08

محول الكهرباء هي واحدة من المعدات الرئيسية في محطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية . كفاءة محول الكهرباء هو أن ليس فقط يمكن أن تزيد من الجهد لنقل الطاقة الكهرومغناطيسية إلى استهلاك الطاقة في المنطقة , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الجهد في كل تطبيق الجهد , من أجل تحقيق متطلبات استهلاك الطاقة . جميع في كل شيء , كل من الجهد و خفض ضغط الدم يجب أن تتم عن طريق المحولات .

تسرب النفط في لحام كهربائي

جوارندا.محطة توزيع الطاقة الثانوية محاثة المعدات ( مثل المحولات , محولات الجهد , والتتابع السيارات , التيار المتردد , وما إلى ذلك ) , جميع العمليات العادية وفقا للتيار المتردد , لف المحولات الأساسية سوف تصدر إيقاع منتظم و لهجة معينة . همهمة همهمة " ; صوت . يجب على العاملين في مصنع المحولات فهم خصائص الضوضاء , حتى لو كان هناك خطأ شائع في المعدات . فرقعة " ; فائدة نموذج يمكن أن تميز جيل وخصائص المعدات المشتركة خطأ حسب إيقاع الموسيقى و تغيير الصوت في جميع الأوقات العادية وغير العادية .

إيقاف صمام بوابة ( صمام القرص ) من اليسار واليمين لوحة الكمبيوتر من حرارة الأنابيب المبرد , عزل النفط في حرارة الأنابيب المبرد من النفط مربع الديكور , والحد من ضغط العمل والتسرب . بعد تحديد موقع التسرب , حل مناسب على السطح , ثم اختيار المواد الخام فوشي الأزرق ختم العلاج .

.محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛

المحولات الجافة لديها جزء معين من المحولات الجافة الأساسية , المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم من كيفية تطوير الأساسية ؟

في تتابع حماية المحولات الجافة , انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار , إذا كان هناك أي مشكلة فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .


جوارندامحول توزيع مقاومة التأريضهل تعرف ما هي نسبة



عملية تصنيع المحولات الجافة

المحولات المصنعة إن المرحلة الحالية في الصين لتوفير الطاقة محولات التوزيع في السوق أكثر غيوم , جنبا إلى جنب مع انخفاض عتبة المجال , وعدم وجود معايير التقييم , والابتكار التكنولوجي , وغيرها من العوامل التي تعوق تسويق المحولات الموفرة للطاقة بطيئة .

النوع الجاف محول الصانع

Create brilliance.بعد 24 ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي , فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل وينبغي أن تصنف تدريجيا من 25 ٪ , 50 ٪ , 75 ٪ إلى رفع الأحمال .

قبل تطبيق نموذج حاوية , يجب أن تكون السيارة مع البنزين , الماء والصابون أو غيرها من المذيبات العضوية ( مثل فوسفات الصوديوم ) , بالإضافة إلى النفط وصمة عار , ثم استخدام مياه الحنفية لتنظيف حتى لا تكون قلوية و تطبيق المياه من زجاجة يمكن أن تكون موحدة ,جوارنداتحميل تنظيم الجهد محول توزيع,جوارنداالنفط مغمورة محول من النوع الجاف, ثم استخدام المياه النقية لتنظيف عدة مرات , تنظيف عينة حاوية وضعت في 105 ℃ تجفيف مربع , والتجفيف , بعد التبريد , وغطاء زجاجة مغلقة , عزل النفط في حرارة الأنابيب المبرد من النفط مربع الديكور , والحد من ضغط العمل والتسرب . بعد تحديد موقع التسرب , حل مناسب على السطح , ثم اختيار المواد الخام فوشي الأزرق ختم العلاج .

manufacturer.يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود العمود الفقري و فاي . 0 ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق 4 لفات و عدد مزدوج ,جوارنداتطبيق المحولات الجافة, أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من 0.2m السلطة .

تحليل توفير الطاقة محول

محول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة , جزءا لا يتجزأ من أجزاء من ارتفاع ( منخفض ) ضغط الملف اللولبي المواد طبقة المدلى بها في مكان واحد ملموسة يتم توفيرها مع قناة التهوية الطولية , والتي يمكن أن تكون مجهزة مع تبريد الهواء نوع الجهاز ( تبريد مروحة الطرد المركزي ) .

جوارندا.المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .

محول الكهرباء مصنعين

محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .