أفيري على نهر السينمصعد كهربائي 6 أمتارالفطرة السليمة

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2023-12-22 09:54:29

عندما يغلق باب الطابق , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .

رفع منصة يتم توفيرها مع قيادة الجهاز من أجل ترتيب دليل السكك الحديدية عجلة على وظيفة تستقيم بشكل جيد , و قيادة السيارات يتم توفيرها مع جهاز الكبح الذاتي , والتي يمكن أن تدفع السيارات إلى وقف حركة الرف على وظيفة تستقيم في حالة انقطاع التيار الكهربائي .

أفيري على نهر السين.عادة ما يتم التحقق من ما إذا كانت المنظمات تعمل بشكل صحيح , لا ضوضاء , مثل الكشف عن العقبات ,أفيري على نهر السينتاتامي مصعد كهربائي, يجب إزالتها بسرعة .

بناء مصعد كهربائي سائق يجب أن تعقد عملية البناء الخاصة , لا تعمل بدون ترخيص .

.متطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .

النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .

متطلبات الإعداد : تعلق الجدار الرفوف يجب أن تكون مطابقة مع المنتجات القياسية من المصنع .


أفيري على نهر السينمصعد كهربائي 6 أمتارالفطرة السليمة



تذكير العملاء في صيانة وصيانة منصة رفع العديد من المجالات التي تحتاج إلى الاهتمام , ولكن أيضا الأمل في أن غالبية العملاء والأصدقاء عند استخدام الكثير من الاهتمام لضمان سلامة الموظفين والممتلكات , والصيانة الدورية , تمديد خدمة الحياة وخلق المزيد من الفوائد للشركات . ما هو كهربائي مصعد مطابقة درجة , مصعد كهربائي مطابقة درجة وباختصار , مصعد كهربائي هو ارتفاع الخاصة بهم و كيفية الجمع بين العمل مع ارتفاع وتيرة استخدام المصاعد الكهربائية , لا , نحن في المصعد الكهربائي يجب أن يكون على أساس العمل الفعلي الطول والوزن الفعلي لمعرفة ما إذا كان تردد كبير جدا , نقترح أن تنظر في شراء دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي أو مقص شوكة نوع مصعد كهربائي , مقص شوكة نوع مصعد كهربائي يمكن أن تصل إلى 100 طن من وزن الحمولة , حل جيد جدا من مشكلة تحميل الوزن , إذا كان استخدام الترددات العالية جدا ,أفيري على نهر السينالكهربائية المحمولة مصعد, وارتفاع , ونحن نوصي استخدام دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي , هذا النوع من المصعد الكهربائي مرة أخرى عالية التردد العملية ليس من السهل أن تفشل , فائدة نموذج يحل مشكلة مطابقة درجة المصعد الكهربائي , الذي يحل مشكلة تحميل الوزن واستخدام التردد . مصعد كهربائي الروتاري صمام مفهوم : مصعد كهربائي الروتاري صمام هو سريع فتح وإغلاق صمام , صمام الروتاري يمكن أن تقلل من أنابيب النفط قناة خط الإعداد الأمثل .

كم محرك الأقراص إطارات مرتبة فوق كل تعليق أقفاص ,أفيري على نهر السينعمود كهربائي مصعد, وربط رمح دبوس يمر من خلال القفص العلوي الدرابزين مثبتة بشكل جيد .

بناء مصعد كهربائي لوحة السلامة بناء مصعد كهربائي تصنيف الحمولة , تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القفص . يحظر استخدام المصاعد الكهربائية البناء في حالة تجاوز تصنيف الحمولة أو تصنيف عدد الركاب .

discount.تعلق على الجدار إطار بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون سليمة وموثوق بها في التثبيت , التصاق بالجو , والمسافة بين تعلق على الجدار والإطار نهاية الارتفاع يجب أن تتوافق مع متطلبات ' تعليمات الاستخدام ' . زاوية طبيعية بين الطائرة و سطح الجدار الإطار المرفق لا ينبغي أن يكون أكثر من 8 و درجة . إذا كان المرفق لا يتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام بسبب ظروف الحساب تصميم وتصنيع المواد يجب أن تكون معترف بها من قبل الشركة المصنعة أو التحقق من قبل الشخص المسؤول عن التقنية من تركيب وحدة , و ثبت من قبل الخبراء .

متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .

عند استخدام المنتجات غير القياسية , تصميم وحساب يجب القيام به .


أفيري على نهر السينمصعد كهربائي 6 أمتارالفطرة السليمة



استخدام معيار ربط البراغي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

quality.وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

المحركات والبطاريات . صيانة مكونات الطاقة يجب أن تتم في نفس الفترة و الطريقة كما في السيارة .

متطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .

أفيري على نهر السين.متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء , مؤسسة يجب أن تكون مقبولة وفقا لمتطلبات القانون , ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .

عند تطبيق القوة العادية من 300 ن في أي موقف على أي وجه من الباب مع جامدة 5000mm2 مربع أو دائري سطح مستو في موقف مؤمن من من الباب , المماطلة من السيارة إلى أسفل