البهائيينتحول لوحة الهيدروليكية آلة الحاجزطبقة حماية مضادة للانزلاق

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2023-12-19 14:46:15

سلامة نظام الحماية : ضمان سلامة استخدام المصعد , ومنع جميع الحوادث التي تهدد السلامة الشخصية . فائدة نموذج يتكون من مصعد محدد السرعة , سلامة كماشة , حبل القابض , العازلة , سلامة الاتصال لوحة , طبقة قفل الباب , مصعد نافذة السلامة , وعادة ما يشير إلى سرعة المصعد في 00 ~ 00 م / ث .

البهائيين.عندما يحدث شيء غير طبيعي أو عطل في المصعد , يجب على الركاب الحفاظ على الهدوء ويمكن الاتصال على الهاتف في السيارة للحصول على مساعدة أو في انتظار الانقاذ . لا نقب الباب في محاولة للهروب من السيارة .

الجيل الرابع من تكنولوجيا المصعد بدون غرفة المحرك ( المحرك الرئيسي يجب أن تكون منفصلة عن دليل السكك الحديدية , سيارة , لا صدى , سرعة يمكن أن تصل إلى أكثر من 0 م / ث , يمكن أن تستخدم في أكثر من 30 طابقا .

.نظام محرك كهربائي : وظيفة نظام محرك كهربائي هو توفير الطاقة , وتنفيذ سرعة المصعد . نظام محرك كهربائي يتكون من محرك الجر , ونظام إمدادات الطاقة , سرعة ردود الفعل الجهاز , جهاز تنظيم سرعة المحرك , الخ .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية بسيطة ( حل تحت حالات الطوارئ ) : المصاعد المأهولة هي الحواسيب الصغيرة intellectualized , ومعدات التشغيل الآلي , لا تحتاج إلى موظفين متخصصين لتشغيل وقيادة الركاب العاديين فقط اتبع الإجراءات التالية على ركوب وتشغيل المصاعد .

" ; ميني " ; مدينه : القاهرة سوبر ميجا التمثيل المجرد . وبالإضافة إلى ذلك , هناك طبقة مزدوجة المصعد . البحث والتطوير , والخدمات في واحدة من الشركات المصنعة للمنتجات الخاصة .


البهائيينتحول لوحة الهيدروليكية آلة الحاجزطبقة حماية مضادة للانزلاق



مواصفات السلامة في تصنيع وتركيب المصاعد

استعادة وظيفة زر القيادة في السيارة بحيث يمكن تشغيلها من قبل رجال الاطفاء .

الزائد المصاعد لا تذهب : تحميل المصاعد محدودة , زيادة الوزن بعد التنبيه العام لا يمكن أن تبدأ , معظم الركاب يمكن أن تنسحب من تلقاء نفسها .

Create brilliance.1000kg , 2000kg , 2500kg , 5000kg , الخ . من بينها : الحد من الوزن من أشتات مصعد أقل من 200 كجم . سلسلة الوزن من الركاب سلم : 630kg 800kg , 1000kg , 1250kg , سكني سلم : 320ks 400kg , 630kg , سرير المستشفى مصعد : 1600kg , 2000kg , تحميل مصعد : 630kg 1000kg , 5000kg . . . . . . .

مصعد الحديثة تتألف أساسا من آلة الجر ( ونش ) , دليل السكك الحديدية , ثقل الجهاز ,البهائيينالذاتي المشي سبائك الألومنيوم مصعد, جهاز السلامة ( مثل المحدد السرعة , سلامة كماشة , العازلة , سيارة إشارة نظام التشغيل , باب القاعة الخ . هذه الأجزاء هي التي شنت بشكل منفصل في بناء الآبار والآلات . عادة , يتم استخدام أسلاك الفولاذ حبل الاحتكاك محرك الأقراص , أسلاك الفولاذ حبل حول عجلة الجر , كلا الطرفين على التوالي مرتبطة مع السيارة و وزن التوازن , محرك الأقراص عجلة الجر لجعل السيارة رفع . المصاعد تحتاج إلى أن تكون آمنة وموثوق بها , وارتفاع كفاءة النقل , دقة طبقة مسطحة ومريحة ركوب . المعايير الأساسية من المصاعد هي المهنية الرئيسية في صناعة المصاعد المنزلية وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما من العلامة التجارية , السعر والمزايا وضمان الجودة , مع تصنيف الحمولة , عدد الركاب ,البهائيينالطابق الثاني مصعد صغير, تصنيف السرعة , حجم السيارة و نوع القناة , زر على مقبض الكرسي يسبب قوة جهاز القيادة في الجزء السفلي من كرسي محرك شخص كرسي , تتحرك صعودا وهبوطا على طول السكك الحديدية دليل من درج درابزين .


البهائيينتحول لوحة الهيدروليكية آلة الحاجزطبقة حماية مضادة للانزلاق



المصاعد لمشاهدة معالم المدينة , جدار السيارة , المصاعد للركاب لمشاهدة معالم المدينة .

plan.▲ حادث المحاصرين في المصعد ينبغي الحفاظ على الهدوء , اضغط على جرس الإنذار في المصعد , و طلب المساعدة في حالات الطوارئ أو الممتلكات السكنية مصعد مكالمة هاتفية للحصول على مساعدة , لا اختيار الباب أو الفوضى زر الانتظار بصبر الانقاذ .

الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة .

نظام الباب : وظيفة رئيسية من نظام الباب هو ختم مدخل محطة الكلمة و مدخل السيارة . نظام الباب يتكون من باب السيارة , الطابق الباب , فتحت الباب , قفل الجهاز .

البهائيين.فائدة نموذج يتعلق رف والعتاد مصعد , والتي تتم معالجتها في دليل السكك الحديدية رف ,البهائيينالتلقائي آلة تحول, رف والعتاد الذي هو مزجها مع مرتبة في السيارة , محرك كهربائي محركات والعتاد لتدوير المصعد الذي يرفع السيارة .

فائدة نموذج يتعلق مصعد الطبية , التي هي مصممة لنقل سرير المستشفى , نقالة , عربة طبية .

في نهاية القرن العشرين , مصعد يستخدم المغناطيس الدائم متزامن الجر آلة السلطة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا انخفاض استهلاك الطاقة , وتوفير الطاقة , وارتفاع سرعة الرفع , وما إلى ذلك , إلى حد كبير في تعزيز التنمية العقارية إلى مستوى عال جدا . الفضاء غرفة المحرك , رمح أسفل حفرة , سيارة , الطابق محطة .