لوانتشنغصنع جسر الصعوديستحق التطلع إليه

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-12-18 13:46:43

القضاء : استبدال مضخة والعتاد يمكن القضاء عليها .

فائدة نموذج فعال يدرك سرعة التحميل والتفريغ من البضائع , ويقلل كثيرا من قوة العمل وتحسين كفاءة العمل في الاستخدام . وبهذه الطريقة فقط يمكننا الحصول على المزيد من المنافع الاقتصادية .

لوانتشنغ.عندما يستخدم نموذج المنفعة رمح , سطح طاولة العمل هو الحفاظ على أن تكون ثابتة وثابتة , وتحديد سلسلة يجب أن تكون ثابتة بثبات مع السيارة . سرعة السحب هو 3 ساعات .

عندما نقوم بتشغيل جسر ثابت , مع إيلاء الاهتمام إلى استخدام المحرمات لمنع الأخطاء وضمان سلاسة الانتهاء من العمل .

.عند استخدام المحمول جسر الصعود , تحتاج إلى إضافة بعض الزيت الهيدروليكي لضمان التشغيل العادي . ومع ذلك , اختيار الزيت الهيدروليكي مهم أيضا . إذا كنت لا تستطيع اختيار نوعية عالية من السوائل الهيدروليكية , وسوف يكون هناك العديد من العيوب . تأثير . ومع ذلك , كيف يمكنك اختيار نوعية عالية من السوائل الهيدروليكية من أجل الانتقال من جسر الصعود ؟

عندما يتم استبدال الزيت الهيدروليكي ,لوانتشنغشاحنة جسر الصعود, ومضخة في الهواء , ولكن أيضا الضوضاء الظاهرة .

من أجل ضمان أن تكون في حالة جيدة , يجب أن تحقق في وقت مبكر قبل الاستخدام , عندما امدادات الطاقة على ضوء المؤشر اضغط على زر رفع ,لوانتشنغشراء الهيدروليكية جسر الصعود, المحرك يدور و رفع الجدول لا يرتفع , والتي يمكن أن تكون ثلاث مراحل امدادات الطاقة متصلة مع عكس دوران المحرك تحتاج فقط إلى تصحيح إمدادات الطاقة , لذلك ليس هناك مشكلة كبيرة .


لوانتشنغصنع جسر الصعوديستحق التطلع إليه



غير صالحة للعمل يشير إلى العمل الذي يتجاوز المطلوب التحميل والتفريغ , ونقل القدرة في العمل من هيدروليكي جسر الصعود . من الصعب إجراء تحليل منهجي بسبب العمل تافهة من هيدروليكي جسر الصعود , مما أدى إلى عمل قوي العشوائية , مما أدى إلى مضيعة للوقت والعمل , وبالتالي تباطؤ سرعة النقل والإمداد , مما أدى إلى المزيد من الخسائر في البضائع . ووفقا للاحصاءات , احتمال تلف البضائع هو أعلى من ذلك من النقل والتخزين في عمل هيدروليكي جسر الصعود .

قابل للتعديل طول الكابل سلسلة مقطورة .

في العمل , ينبغي النظر في الجمع بين العمل و العمل الفعلي .

Potential development.الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تلتزم بدقة الوزن الزائد , الزائد قد يسبب الضرر المادي . العمل على رفع منصة دون حماية السكك الحديدية يمكن أن يؤدي إلى سقوط ضحايا .

جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود , كما يوحي اسمها , يشير إلى جسر الصعود جزءا لا يتجزأ من عملية التحميل والتفريغ منصة . عندما لا يتم تحميل وتفريغ المركبات العملية , وغيرها من المهام العملية على منصة لا تتأثر . هذا النوع من هيكل يستخدم على نطاق واسع , هو أيضا سريعة نسبيا على متن المعدات المساعدة . التصميم هو عادة في وقت مبكر من التصميم الهيكلي للمباني التي تم تنظيمها بالكامل . هو على المدى الطويل تشغيل جسر مصنعين مرحبا بكم في التشاور .

في الوقت الحاضر , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود أصبحت أداة التحميل والتفريغ المستخدمة من قبل العديد من الشركات . بالمقارنة مع العديد من الأصدقاء الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود لا يزال غير مألوف . بعد سلسلة صغيرة بالنسبة لنا أن نتحدث عن الكهربائية والهيدروليكية تسلق جسر طول المنحدر والارتفاع من المعلمات المنتج والمواصفات .


لوانتشنغصنع جسر الصعوديستحق التطلع إليه



على سبيل المثال , في درجة حرارة منخفضة - 40 درجة مئوية اختبار خصائص الزيت الهيدروليكي , يمكننا أن نرى أن انخفاض درجة الحرارة خصائص النفط يعكس سيولتها في بيئة درجة حرارة منخفضة , وانخفاض درجة الحرارة جيدة خصائص النفط يمكن أن لا تزال في درجة حرارة منخفضة جدا في البيئة . تلبية متطلبات الجهاز .

Latest consultation.خدمة الحياة . الهيدروليكية تسلق الجسر يستخدم على نطاق واسع , القيام بعمل جيد في النقاط المذكورة أعلاه ليس فقط يمكن أن تضمن السلامة الشخصية الخاصة بك , ولكن أيضا يمكن أن تطيل أمد الحياة من المعدات , بحيث تسلق جسر لخدمة أفضل لك .

المهندسين أو موظفي الصيانة لإجراء إصلاح أو استبدال , يقترح إجراء إصلاح في حالة انقطاع التيار الكهربائي .

ما هي الجوانب التي ينبغي أن نولي الاهتمام إلى الصيانة الدورية من الجوال الصعود جسر ؟

لوانتشنغ.الجزء العلوي من لوحة الجسر يتم توفيرها مع دوران لوحة , والتي يتم وضعها على حافة النقل , مما يجعل الانتقال السلس من المرور والنقل .

تحميل وتفريغ رفع منصة مجهزة المتشابكة حماية الجهاز من الأبواب الصناعية يتم توفيرها مع رفع نقطة متكاملة رفع .

ما هو هيدروليكي جسر الصعود ؟ الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة بسرعة تحميل وتفريغ البضائع . ما هي الخطوات التي نتخذها في استخدام ؟