أولمجسر الصعودصف بإيجاز النقاط الرئيسية للتشغيل والصيانة

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2023-12-17 12:28:05

قوة عال &Amp ; قوط ا قوط تصميم شعاع على شكل يمكن أن تضمن عدم تشويه في عملية طويلة مع ارتفاع الحمولة .

طبقة سميكة من الأسنان على شكل المضادة للانزلاق الصلب شبكة لوحة وضعت على الجسر , شبكة جوفاء , وبالتالي ليس فقط تحسين موثوقية العملية , ولكن أيضا تجنب تراكم الشحوم , التراب , المطر والجليد والثلج . شفة لوحة مصنوعة من لوحة الصلب الانتهاء من آلة طحن كبيرة , لا تشوه . المنحدر الصغيرة ومريحة لتحميل المركبات صعودا وهبوطا .

أولم.شراء قطع غيار السيارات الهيدروليكية جسر مهارات شراء الإطارات , موبايل جسر الاطارات في اختيار وشراء قدر الإمكان نفس النوع من الإطارات ,أولمالأرض ثابتة نوع جسر الصعود, والإطارات الصلبة أو الهوائية وفقا للحالة الفعلية في الاختيار .

عند اختيار جسر الصعود , أولا وقبل كل شيء يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل نطاق استخدام المنتج , وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن , وما إلى ذلك , واختيار جسر الصعود التي تناسب متطلبات استخدام هذه الوحدة . إجراء بحوث السوق على أساس المعايير التقنية المقترحة . اختيار الموردين , الشرط الأساسي هو أن ننظر إلى الشركات المصنعة ثم القدرة على خدمة ما بعد البيع . طالما أن المنتج هو من نوعية جيدة , والأداء الممتاز , وأجهزة السلامة كاملة من رفع منصة , في حالة سعر معقول , ويمكن اختيار الكائن . على المدى الطويل Tideng مصنع المحور وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

.غير المهنيين قد لا تفكيك الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع الصدمات الكهربائية أو misconnection . . . . . . . هذا يدل على أن إصلاح الهيدروليكية جسر الصعود في استخدام العملية , المشغل يجب أن لا تكون مهملة , من أجل سلامتك , يرجى اتباع القواعد العملية .

حجم ثابت الصعود جسر ثابت في المحور : 2440 × 1830 ملم , شفة لوحة الحجم : 400 ملم , قوة المحرك : 0.75 / 5kw , ومتطلبات معدات الحفر الحجم : 2600 × 1860 × 510 ملم , حمولة كبيرة نسبيا من الصعود جسر مواصفات الوزن 8 طن , 10 طن , 12 طن .

الذيل نوع قابلة للطي لوحة الانتقال و رافعة شوكية الجر هوك يمكن أن تتحرك بسهولة على متن الجسر . طبقة من شكل الأسنان المضادة للانزلاق لوحة أو شبكة الحبوب لوحة وضعت على الجسر . شبكة الملتوية جوفاء , ليس فقط تحسين موثوقية العمل , ولكن أيضا لمنع تراكم الشحوم والأوساخ والأمطار والجليد والثلج . الجهاز هو مناسبة خاصة بالنسبة للانفجار و الأماكن القابلة للاشتعال , دليل القوة الهيدروليكية , لا تقلق . السلطة يمكن تهيئتها على النحو التالي : دليل مضخة يدوية السلطة . الطاقة الكهربائية . تأكد من أن الاسطوانة هي عملية قطع الحديد المتداول . إصلاح عدة نقاط من صيانة الجسر : كل محور الدوران دبوس يجب أن تبقى في كثير من الأحيان للحد من ارتداء في الاستخدام , وتعزيز المرونة في الاستخدام . استخدام الزيت الهيدروليكي وفقا للنموذج المحدد , وتنظيف خزان الوقود . كل جزء الدورية يجب أن تكون نظيفة في كثير من الأحيان , تنظيف السوق فوق الغبار والرمل والحجر الزيتي , كتلة من الحديد , وما إلى ذلك وصيانة المياه لا ينبغي تنظيفها مباشرة . في كثير من الأحيان التحقق من أجزاء مختلفة من الخروج من الأسهم , لحام , فضفاضة , يجب أن تعالج في الوقت المناسب لتجنب التحميل عند الكسر . إذا كان هناك مساحة كبيرة من الطلاء قبالة الأرض , ولكن أيضا لا ينبغي أن ترتفع مرة أخرى , لتجنب الصدأ والتآكل . الهيدروليكية جسر الصعود أصبح لا غنى عنه من معدات مناولة المواد في مستودع , ما هو الاهتمام في استخدام المعدات ( attention ) من المكان , ثم من جسر الصعود مصنعين - سلسلة صغيرة إلى الولايات المتحدة بالتفصيل ( الحادي عشر و AACUTE ؛ نغ س & igrave ) .


أولمجسر الصعودصف بإيجاز النقاط الرئيسية للتشغيل والصيانة



وعلاوة على ذلك , فإن هيكل الجهاز هو الأمثل . في هذه العملية , أولا وقبل كل شيء , في وضع الجهاز في إطار ثلاثي الأبعاد النمذجة . فائدة نموذج يضبط العناصر التي تتداخل مع بعضها البعض , تؤثر على استخدام أو لا تساعد على حماية , ويضمن أن كل عنصر يمكن أن تلعب كل وظيفة في الجهاز الإطار .

مشكلة تلف الختم الدائري في تقريبا جميع النظم الهيدروليكية اسطوانة النفط سوف تواجه , قد تكون نوعية الختم الدائري , الختم الدائري ضغط غير كافية , وما إلى ذلك , في فترة طويلة من الوقت ذهابا وإيابا صعودا وهبوطا , مما تسبب في درجة مختلفة من ارتداء الختم الدائري هو سبب شائع , مما أدى إلى ختم الفجوة , مما أدى إلى تسرب النفط , في هذا الوقت , فقط تحتاج إلى العثور على تلف الختم الدائري , تغيير واحد جديد .

وظيفة : سهلة التفريغ والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة إصلاح . فائدة نموذج مناسبة لأنّ مختلفة من المركبات على تحميل وتفريغ المواقع و المناسبات حيث حركة المرور الكثيفة نسبيا . تحميل وتفريغ القناة , نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود رفع القناة , قناة التفريغ : المضادة للانزلاق المعدات : هذه المعدات هي ملحومة من ألواح الصلب , نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود يمكن تحقيق فعالية وظيفة المضادة للانزلاق , آمنة وموثوق بها . الشركة تنتج الهيدروليكية جسر الصعود تباع بشكل جيد في مناطق مثل الصين , بغض النظر عن ما إذا كان الاعتماد على الذات أو وكيل السلع قد وصلت إلى نفس السلع في البلاد من الدرجة الأولى من السلع , عمق ثابت هيدروليكي جسر الصعود من قبل مصانع تجهيز الأغذية الثقة والدعم , ثابت هيدروليكي جسر الصعود مع سنوات من الخبرة في إنتاج وتوزيع الآلات , والمنتجات , وعشرات الملايين من المنتجات للاختيار الخاص بك , والمهنية مصنع جسر الصعود المعاملات الأمنية في نفس المهنة بعيدا .

Quality Assurance.ويشمل أساسا الرياح القوية التي تعمل على هيكل , القوة الجانبية الناجمة عن انحراف القناة عند رفع القناة من نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود ,أولمالعرف المحمول الهيدروليكية جسر الصعود, الحمل الأفقي على هيكل من نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود عند تعليق المواد تحت حمولة الرياح , درجة الحرارة تحميل , تحميل التقنية والجليد والثلج تحميل . الأحمال الخاصة الثابتة الهيدروليكية جسر الصعود هي الأحمال الكبيرة التي قد تنشأ عندما رفع المعدات في حالة غير صالحة للعمل , أو في بعض الأحيان سوء الحظ الأحمال التي تحدث أثناء العمل . بغض النظر عن ما إذا كان هذا النوع من الحمل هو رفع هيدروليكي قناة أو جسر ثابت رفع هيدروليكي قناة سوف تواجه .

فائدة نموذج يتعلق الجر منقولة نوع جسر الصعود , الذي هو نوع من الجوال جسر الصعود التي يمكن أن تستخدم في سحب شاحنة رافعة شوكية , جرار وما فائدة نموذج يتكون من الجمع بين التكنولوجيا من لوحة مسطحة مقطورة الجر الإطار . فائدة نموذج يستخدم في الموقع حيث لا يوجد تحميل وتفريغ القنوات أو المواقع التي تحتاج إلى تحميل وتفريغ البضائع بشكل قابل للحركة . إذا كان موقع الخدمات اللوجستية لا تحميل وتفريغ القنوات , كتدبير تعويضي , موبايل جسر الصعود هو مناسبة جدا لخطة المحمول جسر الصعود يعادل عقدة الصلب المنحدر , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى شاحنة النقل الداخلي لتحميل وتفريغ دفعة العمليات . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تكتمل من دون قوة إمداد تموين لأنّ عملية واحدة فقط , ثابت جسر الصعود هو جهاز مساعد خاص لاستكمال التحميل والتفريغ السريع من البضائع , وارتفاع وظيفة تكييف يستخدم جسر بين شاحنة بضائع منصة في المستودع , رافعة شوكية , وما إلى ذلك نقل وتفريغ البضائع في الجزء الداخلي من شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة . فإنه يجعل الشركات خفض الكثير من العمل , وتحسين قوة العمل , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

ثم ما هي الميزات التي يمكن استخدامها على نطاق واسع في مراكز التسوق ؟ اللفة لوحة مشتركة من نوع ثابت الصعود جسر متصل مع القناة عن طريق اختيار كامل رمح طويل مع قوة عالية وموثوقية جيدة . اختيار ختم المستوردة لضمان ختم ممتازة من النظام الهيدروليكي , استيراد مضخة هيدروليكية صمام , عملية مستقرة , والخدمة الطويلة في الحياة . كونترتوب اختيار قوة عالية أمبير ؛ قوط ا قوط شعاع التخطيط لضمان عدم تشويه الجدول تحت الأحمال العالية . البحث والتطوير , والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة .


أولمجسر الصعودصف بإيجاز النقاط الرئيسية للتشغيل والصيانة



عن نهاية العام صيانة الجوال الصعود : التخلص من السوائل الهيدروليكية واستبدالها مع النفط الجديدة , وتجنب استخدام النفط القديمة . وإلا فإن أجزاء متحركة من النظام سوف ترتديه . التحقق من جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل , الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وإعادة تثبيت . فائدة نموذج يتعلق المحمولة جسر الصعود , الذي هو جهاز مساعد لتحميل وتفريغ البضائع المستخدمة في التعاون مع رافعة شوكية , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى داخل السيارة من خلال الجهاز لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة , فقط شخص واحد يحتاج إلى العمل على الانتهاء من التحميل والتفريغ السريع للبضائع . فإنه يجعل الشركات خفض الكثير من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على الفوائد الاقتصادية .

Application process.فائدة نموذج يمكن استخدام اثنين من العمليات , واحد هو دليل محطة الضخ التي يتم اختيارها من قبل اليد الهيدروليكية رفع درجة كبيرة من العمل و بعض العمل الشاق . اثنين من محطات الضخ الكهربائية , واختيار الكهربائية الهيدروليكية رفع وخفض كثافة العمل تضعف وتوفير العمالة . العيوب : بمجرد انقطاع التيار الكهربائي لن تكون قادرة على استخدام , أكثر ملاءمة للاستخدام .

ثابت جسر الصعود هو نوع من معدات مناولة رافعة شوكية ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ أنا ) التي عادة ما تكون ثابتة على منصة . المعدات التي يمكن أن توفر مثل هذه الخدمات اللوجستية لنقل المواد تتكون من : قوة عالية " ; ا الباب الصلب هو تصميم الهيكل العظمي . الحفاظ على تحميل عالية لفترة طويلة دون تشويه .

الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

أولم.تلبية المعايير التقنية الوطنية والصناعية ذات الصلة ولكن الآن هناك دليل الكهربائية المزدوجة الغرض جسر الصعود , ورضا العملاء هو سعينا إلى الأبد . التلقائي بالكامل رفع منصة متعددة الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية , يمكن تقسيمها إلى نوع ثابت و متحرك , دليل السكك الحديدية نوع , نوع ثابت مع مقص شوكة نوع مصعد , سلسلة نوع مصعد , تحميل وتفريغ منصة , منصة البناء الكهربائية المرفقة ,أولمرافعة شوكية محمولة على جسر, وهلم جرا . موبايل هيدروليكي تسلق جسر يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون معدات التحميل والتفريغ في الموقع . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى داخل حاوية السيارة لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ في دفعة واحدة من خلال مساعدة من نوع الجوال جسر الصعود . سيارة محمولة على سياج الانتهازي الانتهازي عالية الجودة , وتوفير العمالة , وتحسين كفاءة العمل , مقارنة مع دليل الانتهازي معدل 40 مرة , أي خطر على الأمن . أشكال مختلفة من النباتات يمكن تشكيلها . فائدة نموذج يستخدم لقطع الطريق السريع تخضير النباتات . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية مريحة , عملية مريحة , وارتفاع وانخفاض يمكن تعديلها بحرية , نماذج المنفعة يمكن أن تؤدي في وقت واحد تقليم أعلى , الجانب سطح العشب من الحزام الأخضر وبالتالي توفير الكثير من القوى العاملة . الهيدروليكية سلم البضائع يجب أن تكون مثبتة في بيئة مغلقة جيدا , العمق , أسفل حفرة , غرفة الحاسوب , وهلم جرا . السوائل الهيدروليكية هي واحدة من أهم وسائل الإعلام في عملية ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود - نوعية السوائل الهيدروليكية في الدم الذي هو مجرد مقارنة ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود يؤثر بشكل غير مباشر على خدمة الحياة من رفع هيدروليكي القناة . نقية وخالية من التلوث النفط الهيدروليكية هو سلسلة مغلقة لضمان تشغيل ثابت الهيدروليكية جسر الصعود . عند شراء يجب أن تحقق بعناية التأمل الذاتي , عرض اللون , رائحة , جنبا إلى جنب مع التخزين يجب أن تمنع أيضا من تنقية البيئة الداخلية .

هيكل ثابت من نوع ثابت من نوع ثابت من نوع رافعة جسرية تتألف أساسا من ثلاثة أجزاء : نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . ما يسمى نظام ميكانيكي هو في الواقع نظام بسيط يتكون من قناة و الشاسيه . كما معدات مساعدة خاصة ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ ط ) هيدروليكي لوحة التحكم المستخدمة على نطاق واسع في مختلف الصناعات والأماكن , ارتفاع نهاية الجبهة من زجاجة الجسم يمكن تعديلها حسب ارتفاع شاحنة النقل , اللفة شفة لوحة دائما على النقل . هذا هو أيضا اتجاه الإنتاج الحضاري , ليس فقط تحسين سرعة الشحن والإمداد , ولكن أيضا توفير الوقت وتحسين الكفاءة .

هيكل ثابت من نوع ثابت من نوع ثابت من نوع رافعة جسرية تتألف أساسا من ثلاثة أجزاء : نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , ارتفاع نهاية الجبهة من زجاجة الجسم يمكن تعديلها حسب ارتفاع شاحنة النقل , اللفة شفة لوحة دائما على النقل . هذا هو أيضا اتجاه الإنتاج الحضاري , ليس فقط تحسين سرعة الشحن والإمداد , ولكن أيضا توفير الوقت وتحسين الكفاءة .