سبعة عشر مدينة خضراءالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيزيادة كبيرة في الاقتباس

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2023-12-14 16:56:28

من أجل حماية سلامة الموظفين وضمان تأثير الصيانة , وهناك العديد من المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في عملية الصيانة . لقد لخص المسائل الايطالية للرجوع اليها فقط .

المصاعد الهيدروليكية تعمل صعودا وهبوطا , ويمكن أن توفر لنا منصة آمنة ومستقرة . يمكننا أن نضمن سلامتنا عندما نعمل على ارتفاعات عالية .

سبعة عشر مدينة خضراء.على متن ( ديزل ) محرك مزدوج رفع منصة جزء من هيكل العمود : العمود هو مربع أنابيب الصلب , رف بار , قضبان الصلب الملحومة من الثلاثي شعرية , عقدة القياسية ارتفاع 5 م 20 و الوقت في الاتجاه الرأسي . 80 - قوة عالية الترباس الصدد تصل إلى الارتفاع المحدد . وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار وظيفة تستقيم و تباعد وظيفة تستقيم .

الصاري واحد مصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع , والفنادق والمطاعم , ومحطات السكك الحديدية , والمسارح , وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , هو صيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من حسن سلامة الشركاء .

.فائدة نموذج يتعلق رفع متعددة الوظائف معدات العمل الجوي , الذي يعتمد على انتقال الهيدروليكية الكهربائية , ويحتوي على مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح , آمنة ومستقرة العمل الجوي , الخ . بعد استخدام المصعد المحمول لفترة من الوقت , فإنه يحتاج إلى إصلاح شامل والصيانة . وفيما يلي بعض المسائل التي تحتاج إلى اهتمام في إصلاح المصعد المحمول .

مصدر الطاقة الضوضاء غير طبيعي أثناء رفع ؟

بعد رفع , يجب أن تعلم تماما دليل صيانة المصعد , القيام بعمل جيد في استخدام وصيانة . في الكشف عن كل مؤشر من المصاعد يجب أن تتم وفقا للوائح , يجب التأكد من أن المصاعد في حالة الخمول .


سبعة عشر مدينة خضراءالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيزيادة كبيرة في الاقتباس



إزالة وإزالة صمام أسفل , ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .

كيفية الحفاظ على المصاعد : المشغلين المحترفين . في كثير من الناس , عملية رفع منصة بسيطة نسبيا .

المشغل على منصة العمل يجب أن ارتداء حزام الأمان ,سبعة عشر مدينة خضراءعصامي رفع هيدروليكي الجدول, عندما يعيش في المنطقة , يجب القيام بعمل جيد في حماية العمل .

recommend.الشخص المسؤول عن العمل يجب أن تكون مسؤولة عن التحقق من التضاريس والبيئة , ما إذا كان أو لم يكن الهبوط يتوافق مع متطلبات السلامة والتدابير التقنية , أو برنامج عمل محدد مسبقا , بالإضافة إلى إجراء التفتيش على حالة المركبات و المشغلين . إذا كان هناك أي تعارض , ثم رفع التدابير ذات الصلة ينبغي أن تصاغ قبل البدء في العمل .

أربعة الصاري رافع : آلة كاملة مصنوعة من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع القوة , أربعة الصاري عمود هيكل , تحميل كبيرة , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , وسلامة عالية وخفيفة الوزن من الجهاز كله .


سبعة عشر مدينة خضراءالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيزيادة كبيرة في الاقتباس



مرة أخرى يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة من رفع عالية القدرة .

رفع الصاري الرئيسي يعتمد على قوة عالية الشخصي من السهل تنفيذ , ولكن أيضا مراقبة أجزاء العمل . إذا كانت درجة الحرارة منخفضة نسبيا يجب أن ننظر في كثير من الأحيان إلى رفع الزيت الهيدروليكي , إذا كان غير طبيعي في الوقت المناسب إلى تغيير الزيت الهيدروليكي الجديد , الميكانيكية أيضا القيام بعمل جيد في الصيانة , أو عرضة الأكسدة وتدهور الأضرار الناجمة عن رفع . متخصصة في المنتجات , والموارد المتجددة , والأعمال التجارية ,سبعة عشر مدينة خضراءرفع هيدروليكي منصة, بما في ذلك : موبايل المصاعد مصنعين .

Recommendation and consultation.فتح أو فتح باب المرآب العادم . حتى في أي وقت سوف العادم المرآب . حتى في الهواء الطلق . لا البقاء بالقرب من محرك العادم في العمل لفترة طويلة جدا .

بالمقارنة مع عملية التنظيف التلقائي بالكامل , وتوفير الطاقة التقليدية طريقة التنظيف اليدوي ليس فقط مضيعة للوقت والعمل , وكفاءة العمل ليست عالية , على العكس من ذلك , التلقائي بالكامل آلة التنظيف لديها أفضل أداء موثوق بها , وقت العمل يمكن أن تصل إلى أكثر من 6 ساعات , مع تأثير الموفرة للطاقة .

اختبار أو استخدام . يجب تنظيف المصاعد والمواقع . عند إغلاق غطاء محرك السيارة أو غيرها من الجمعية غطاء . أدوات , خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . بعد تأكيد . قبل أن يغلق .

سبعة عشر مدينة خضراء.مقدمة عامة عن خصائص وتصنيف المصاعد , و مقدمة موجزة من المصاعد لأغراض مختلفة , على التوالي : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم الشخصي المكرر بسبب قوة عالية من الشخصي , جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل , حركة مريحة , ورفع منصة مستقرة , عملية مريحة آمنة وموثوق بها , وغيرها من المزايا ,سبعة عشر مدينة خضراءمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكي, مما يجعل العمل الجوي أكثر ملاءمة وأسرع , يمكن أن تتحرك بسرعة وبطء , يمكن أن تنظم سرعة , عمود رفع النظام , مع حمولة كبيرة , فائدة نموذج يحتوي على مزايا الاستقرار قوية , مساحة كبيرة من منصة مريحة التنفيذ . فائدة نموذج مثالي معدات العمل الجوي من أجل سلامة الانتاج في الشركات الحديثة . يمكن تقسيمها إلى عمود واحد , عمود مزدوج , ثلاثة أعمدة وأربعة أعمدة .

رفع الصاري الرئيسي يعتمد على قوة عالية الشخصي , وسلامة عالية وخفيفة الوزن من الجهاز كله .

كيفية الحفاظ على المصعد عندما لا تستخدم ؟ xiaobian تذكير المستخدمين من المصاعد إذا لم تعد تستخدم لفترة طويلة , تأكد من أن المعدات لا تستخدم الحماية .