رايت كينيالهيدروليكية منصة التحميل والتفريغمقدمة في تاريخ التطوير وخصائص التطبيق

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2023-12-14 16:22:44

الفرامل في كل آلية يجب أن تحقق باستمرار وضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية . لا ينبغي أن يكون هناك أي الأوساخ على سطح الاحتكاك . إذا كان هناك أي الأوساخ , يجب تنظيفها مع البنزين أو المواد النادرة .

دائما التحقق من حالة الاتصال من كل قسم , إذا كان هناك تخفيف يجب تشديد

رايت كيني.سلامة التبديل رافعة سلامة التبديل مصممة وفقا لمتطلبات السلامة , بما في ذلك باب السياج , شنقا قفص الباب , والحد من التبديل , التبديل العلوي والسفلي , الثقيلة حبل حماية التبديل , الخ . في بعض مواقع البناء , من أجل توفير الوقت , بعض مفاتيح الحد لا يمكن إصلاحه في الوقت المناسب بعد أن ألغيت بشكل مصطنع , قصيرة أو التالفة . على سبيل المثال , قفص معلق يجب أن تحمل أشياء طويلة , لا يمكن وضعها في قفص معلق يجب أن تمتد خارج القفص معلق , مصطنع إلغاء عتبة أو سقف الباب الحد , في حالة أن مرافق السلامة ليست مثالية أو غير كاملة , لا يزال يحمل الناس الأشياء . رفع الصيانة والمشغلين يجب أن تكون صارمة مع التحقق من سلامة وموثوقية جميع أنواع مفاتيح السلامة بشكل دوري لمنع وقوع الحوادث .

وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

.في الوقت الحاضر , أي نوع من المنتجات التي تريد أن تكون جيدة في السوق , من أجل الحصول على أكثر كثافة المنافسة في السوق . نفس الشيء ينطبق على منصات الرفع الكهربائية , على الرغم من أن هذا النوع من معدات الرفع وقد تم بيع بشكل جيد منذ أن دخلت السوق . هذه هي ذات الصلة إلى بعض المهام الخاصة في التصميم .

ونحن عادة استخدام المصاعد الهيدروليكية , في كثير من الأحيان للتفتيش والصيانة , ليس فقط يمكن أن تطيل أمد الحياة من المصاعد الهيدروليكية , ولكن أيضا يمكن أن تلعب دورا أكبر في العمل . على سبيل المثال , نقل جزء يحتاج إلى ما يكفي من النفط , واستهلاك جزء يجب أن يكون دائما التحقق من صيانة أو استبدال , والترباس الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , مثل دعم الدوارة , رفع الذراع ربط الترباس فضفاضة , فضفاضة يجب تشديد أو استبدالها على الفور . المقبل , شياو بيان سوف أعرض كيفية الحفاظ على المصاعد الهيدروليكية .

في الوقت الحاضر , رفع هيدروليكي ثابت يتكون أساسا من نوع المغلقة أو شبكة رفع المقطع محاط بناء ضوء الهيكل الصلب . نماذج المنفعة هي التي تتألف أساسا من : رفع المقطع جزء المغلقة أو صافي الإطار محاطة بناء أو ضوء الهيكل الصلب , حيث , على شكل الصلب السكك الحديدية دليل القيادة جزء مثبت على كلا الجانبين من داخل ثابت رفع هيدروليكي منصة . اسطوانة جزء من خزان صغير من المكونات الهيدروليكية , مثل عكس صمام تتألف من واحد أو أكثر من اسطوانات الهواء من رفع اسطوانة الهواء مباشرة أعلى منصة أو رفع شوكة مقص الإطار , الذي يتألف من نوع المغلقة أو شبكة منصة باب أو باب النظام الذي يتكون من الهيكل الصلب . الجزء السفلي من منصة يمكن أن تكون مرتبطة مع رفع اسطوانة أو رفع مقص نوع الإطار الصلب مساعدة الجزء الذي يتكون من الأنابيب والتجهيزات الهيدروليكية , وخطوط الأنابيب , وقياس الضغط , الهيكل الصلب قاعدة , الخ . سلامة الجهاز : صمام الأمان , والحد من الحد باب التعشيق الكهربائية , صمام تمزق , ومفاتيح الطوارئ الكهربائية حماية الدائرة القصيرة .


رايت كينيالهيدروليكية منصة التحميل والتفريغمقدمة في تاريخ التطوير وخصائص التطبيق



شعاع من منصة الرفع هو الأساس الذي يشكل العمل الشامل من منصة الرفع , نماذج المنفعة هي هيكل الثلاثي الإطار ملحومة مع ثلاثة عالية الجودة الصلب , والتي هي شركة وموثوق بها , ويضمن سلامة العمل كله .

ومع ذلك , مصعد كهربائي في الاستخدام , تحتاج إلى الذهاب من خلال اختبار السقوط , تحتاج إلى القيام اختبار السقوط في ثلاثة أشهر , تحتاج إلى ضبط في عملية اختبار السقوط , تحتاج إلى الفرامل مسافة لا تتجاوز 2 متر في عملية السقوط , كل هبوط يحتاج إلى إعادة تعيين جهاز الأمن , وبطبيعة الحال , تحتاج أيضا إلى ضبط جهاز الأمن , أو إصلاح المقابلة , كل هذه تتطلب من الشركات المصنعة أو إنشاء وحدات معترف بها ولا سيما مكافحة سقوط اختبار يتطلب من الموظفين الفنيين للقيام بهذه العملية .

مع اثنين من المزايا المذكورة أعلاه , رفع المرحلة في السوق عندما يكون حجم المبيعات سوف تكون كبيرة جدا . الناس في شراء واستخدام جميع جوانب الأمن سوف يكون أكثر وأكثر في السوق على إنتاج المصاعد الكهربائية , ولكن في كثير من الأحيان مختلف الشركات المصنعة للمعدات المنتجة في السوق ليست هي نفسها . يجب أن نعرف أن هذا النوع من المعدات التي تريد أن تكون جيدة جدا في السوق , في عملية التصنيع من الشركات المصنعة تحتاج إلى فهم النقاط الرئيسية في العملية ذات الصلة . وهذا يعني أن هناك مزايا في عملية التصنيع , في هذا الوقت , يجب أن تغلق على الفور التبديل إمدادات الطاقة , وتنظيف حفرة المياه المتراكمة .

الآن لدينا المزيد والمزيد من الطلب على السلع مصعد , أدناه من الصغيرة نسج لك أن أعرض دليل السكك الحديدية نوع مصعد صيانة العمل . ونحن عادة استخدام دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع , في كثير من الأحيان إلى إجراء التفتيش والصيانة والصيانة , ولكن أيضا يمكن أن تجعل عملها توهج قوة أكبر ! على سبيل المثال ,رايت كينيرفع هيدروليكي منصة, ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من النفط في نقل أجزاء , الأجزاء الضعيفة يجب أن يكون دائما فحص أو إصلاح أو استبدال البراغي الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , مثل دعم الثورة , رفع الذراع الترباس الصدد ينبغي التحقق من تخفيف , إذا كان تخفيف يجب تشديد أو استبدالها . وفيما يلي 8 خطوات الصيانة : دليل السكك الحديدية نوع المصعد المهم أعمال الصيانة العادية للتحقق من دليل السكك الحديدية نوع مصعد ضغط الهواء في الإطارات ,رايت كينيالكهربائية الهيدروليكية منصة التحميل والتفريغ, مع الوضع الطبيعي ؛ تحقق بانتظام ما إذا كان هيكل الدعم و الفريق هو جيد , في الوقت المناسب , مع النفط , وملء مرة واحدة في الشهر . الأجزاء الضعيفة يجب تفتيشها بانتظام , إصلاح أو استبدال الأجزاء التي غالبا ما يهتز مثل البراغي , slewing المحامل , وما إلى ذلك يجب أن يتم تفتيشها إذا كانت فضفاضة , حتى لو كان مشدود

ثم لماذا رفع منصة لديها مثل هذه الوظائف والتطبيقات ,رايت كينيرفع هيدروليكي منصة صغيرة, الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟


رايت كينيالهيدروليكية منصة التحميل والتفريغمقدمة في تاريخ التطوير وخصائص التطبيق



في كثير من الأحيان من أجل رفع منصة كبيرة لرؤية العملاء في تحديد معايير المعيشة , والمصممين سوف تنظر في جميع الجوانب من العوامل قبل التصميم , بما في ذلك حجم النقل , ومنع بعد سوبر واسعة من الصعب نقلها إلى العملاء تركيب الموقع , يجب أن تنظر أيضا في قدرة تحمل فصل , في إطار فرضية ضمان الوزن والاستقرار في تصميم وإنتاج , وضمان أن المعدات في النقل , الرفع , الحركة يمكن أن تكون مريحة .

Discount.مرة أخرى , والتحقق من كل أسبوع , كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , رفع الإطار , مقص , خط , اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .

الميزات : عموما العلامة التجارية المحلية وذلك باستخدام خفيفة الوزن تصميم الذراع , مجموعة واسعة من العمليات , وخفيفة الوزن ومرنة , وكفاءة عالية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا كبيرة تمتد الساق , والاستقرار جيدة , التلقائي الكشف عن قوة رد الفعل من الساق , أي تخفيف الساق ووقف الصعود . عندما فشل نظام الطاقة الشاسيه , منصة يمكن أن تكون وضعت أسفل , وآلية دوارة يمكن أن تدور يدويا . اسطوانة قضيب يتم توفيرها مع سترة واقية , ذراع رئيس يتم توفيرها مع الغبار واقية من الجهاز .

أساسا , هذه هي بعض من الأسباب التي أدت إلى زيادة في حجم الكهربائية رفع الجدول في السوق في المستقبل , إذا كانت الشركات المصنعة يمكن أن تبقي على هذه المزايا , فإن الحالة ستكون كبيرة جدا .

رايت كيني.ثم , يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن , لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل , رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس رفع البضائع ينبغي أن تحاول الحفاظ على ثابت متوسط سرعة الارتفاع .

ثم لماذا رفع منصة لديها مثل هذه الوظائف والتطبيقات , في استخدام المصاعد , بعض الأماكن على نطاق واسع سوف شراء منصة الرفع التي تناسب احتياجاتهم وفقا لمتطلبات المستخدمين , وهذا يعني أن حجم المعدات في النقل سوف يكون هناك صعوبات , وهذا هو أيضا الكثير من المستخدمين والمصنعين أكثر قلقا من المشكلة , معدات كبيرة الحجم , مساحة كبيرة , ليست مريحة لنقل ذهابا وإيابا , من الصعب جدا على التحرك كيف يمكننا حل هذا ؟ اليوم xiaobian بالتفصيل مع الجميع حول كيفية رفع منصة كبيرة لحل مشاكل النقل .