بيتر كويتروبوسكيدليل تخفيف الضغط الهيدروليكي رفع منصةدرجة عالية من المنتج النهائي

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-11-30 16:45:22

هذه الورقة يقدم باختصار بعض المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في اختيار خزان النفط من مصعد هيدروليكي , هيدروليكي خزان النفط من مصعد هيدروليكي , مصعد هيدروليكي , الدور الرئيسي هو تخزين النفط ,بيتر كويتروبوسكيمنصة هيدروليكية رفع سعر السيارة, تبديد الحرارة , فصل الهواء في النفط وإزالة الرغوة .

رفع هيدروليكي منصة لا غنى عنه في المجتمع أو عدم وجود معدات التشغيل الهامة , ولكن هذا هو , وهذا هو , سوف يسبب ضررا على المعدات , والحد من كفاءة العمل , يشكل خطرا على سلامة الحياة , وبالتالي , من أجل إطالة عمر خدمة رفع هيدروليكي منصة , تحتاج إلى استخدام وصيانة المعدات بشكل معقول . النقاط التالية هي صيانة منصة الرفع الهيدروليكي .

بيتر كويتروبوسكي.لا اختبار الجهاز أثناء العملية . بعد التثبيت , في ظل حالة من عدم تحميل وتحميل , تشغيل العديد من التجارب التي أجريت للتأكد من عدم وجود أخطاء قبل الاستخدام .

تذكر أن لا الزائد , الزائد هو السبب في العديد من الأخطاء .

.فصل نوع : تحميل وتفريغ البضائع على منصات مختلفة .

بعد 10 , 000 ساعة من تشغيل المصاعد الهيدروليكية , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية و دعم الآلية . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق ,بيتر كويتروبوسكيمنصة رفع هيدروليكي, صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .


بيتر كويتروبوسكيدليل تخفيف الضغط الهيدروليكي رفع منصةدرجة عالية من المنتج النهائي



تنظيف النفط لاستخدامها في نظام الترخيص

إعداد خطة البناء الخاصة من أجل تركيب البناء , وتقديم شرح فني عن تركيب الموظفين .

عندما تستخدم في الهواء الطلق الكهربائية المحمولة مقص رفع منصة , يرجى التوقف عن استخدام طاقة الرياح أكثر من 5 مستويات . عندما رفع ارتفاع أكثر من 10 أمتار في الاستخدام , الرياح الحبل في الزوايا الأربع من منصة الرفع الهيدروليكي يجب أن تكون ثابتة بإحكام , الساقين دعم تعزيز حماية وتعزيز الاستقرار , وبالتالي تجنب الحوادث الناجمة عن السلامة الكهربائية رفع منصة هزاز المفرطة .

Click to view.بعد 10 ,بيتر كويتروبوسكيرفع هيدروليكي الجدول, 000 ساعة من تشغيل المصاعد الهيدروليكية , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

رفع هيدروليكي صمام الإغاثة يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما يكون الهواء مختلطة في الزيت الهيدروليكي , صمام الفائض فرضت أو البالية , ربيع التعب تشوه صمام الفائض يؤدي إلى عدم استقرار تنظيم الضغط من صمام الفائض , والإفراج عن الوقت من صمام الفائض قصيرة جدا , وما إلى ذلك , من السهل أن يؤدي إلى استقرار أداء صمام التجريبية صمام الفائض , صمام التجريبية في الهواء الاهتزاز الضوضاء . ولذلك , ينبغي لنا أن تنظيف صمام الإغاثة في كثير من الأحيان , صمام الإغاثة التالفة أو البالية ينبغي استبدال صمام الإغاثة .

عندما يحدث عطل أو عمل غير طبيعي من المصاعد الهيدروليكية , يجب إبلاغ موظفي الصيانة لإجراء الصيانة على الفور . إذا كان هناك أي خطر أو احتمال وقوع حادث ميكانيكي , يجب أن تتوقف على الفور قطع الكهرباء من غرفة المحرك , وتقديم تقرير إلى إدارة الصيانة والتفتيش .


بيتر كويتروبوسكيدليل تخفيف الضغط الهيدروليكي رفع منصةدرجة عالية من المنتج النهائي



المقارنة بين رفع هيدروليكي منصة رافعة كهربائية . دليل السكك الحديدية نوع مصعد هيدروليكي منصة البضائع يمكن أن توقف على الفور تشغيل عندما يظهر خطأ وسلامة عالية والاستقرار عالية , وحدة الطاقة الهيدروليكية محرك الأقراص يجعل من قدرة تحمل قوية , ويمكن الانتهاء من نقل حمولة كبيرة من البضائع .

Standard requirements.هذه هي ثلاثة أنواع من أكثر شيوعا من مبدأ العمل من المصاعد , وهناك بعض أشكال المصاعد ليست شائعة , مثل كم اسطوانة نوع المصاعد رافعات الذراع المنحني , مركبة محمولة على المصاعد , وما إلى ذلك , لديهم أرضية مشتركة هي مبدأ الهيدروليكية لتشغيل , لأن استقرار النظام الهيدروليكي المعدات لتحقيق أفضل استخدام الشعور , أكثر أمانا من عملية التشغيل , لذلك العديد من المستخدمين من جميع الأعمار .

من أجل حل هذه المشكلة , يجب أولا معرفة سبب المشكلة . المصاعد المهنية مصنعين اختبار صارم , وضمان الجودة .

رفع 150 ٪ موزعة بالتساوي في أي موقف من السكك الحديدية دليل , يجب أن تكون مستقرة في ماكس ارتفاع .

بيتر كويتروبوسكي.بسبب سوء الاتصال من سلامة حماية التبديل , فمن السهل أن يسبب هذا النوع من الضغط الهيدروليكي سلم البضائع المصنعة .

جهاز الحماية : عند السلطة , خط النفط , وما إلى ذلك يحدث خطأ , يجب أن يكون هناك حبل السلامة لمنع المنضدة من السقوط خارج السيطرة . ( يسمح التحكم في النسب )

تسرب النفط هو خطأ شائع . تسرب النفط قد تحدث بسبب تخفيف أو تلف المفاصل الختم الدائري . وبناء على ذلك , يمكن حل هذه المشكلة عن طريق تشديد تسرب النفط موصل أو استبدال التالفة الختم الدائري .