سیلم هانتنالمحولات الجافة 1250 كيلو فولت أمبيريبقى الاستثمار والصناعة في بؤرة الاهتمام

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2023-11-15 18:21:20

ما هي وظيفة هامة من محول الكهرباء

تركيب مانعات صواعق البرق , من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا , من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق ,سیلم هانتنرصد النفط مغمورة محول, انقطاع التيار الكهربائي , والآلات والمعدات الضرر .

سیلم هانتن.المحولات المصنعة إن المرحلة الحالية في الصين لتوفير الطاقة محولات التوزيع في السوق أكثر غيوم , جنبا إلى جنب مع انخفاض عتبة المجال , تفاوت الشركات , وعدم وجود معايير التقييم , والابتكار التكنولوجي , وغيرها من العوامل التي تعوق تسويق المحولات الموفرة للطاقة بطيئة .

عموما بسبب تركيب غير معقول أو غير صالحة الختم . البوليمر المواد المركبة يمكن أن تكون جيدة جدا في المواد المعدنية الخزف , الزجاج الرقائقي وغيرها من المواد الرابطة , وبالتالي تحقيق تسرب النفط الصحافة .

.محول الكهرباء هو نوع من المعدات المساعدة التي يمكن أن تكون مثالية في مجلس الوزراء , مجلس الوزراء الجهد العالي في الوقت الحاضر . تنطبق على المباني متعددة الطوابق , والأعمال التجارية , والمطارات , وبناء الأنفاق , الشركات الكيميائية , والمصانع , وغيرها من المواقع الرئيسية أو فريدة من نوعها في البيئة الطبيعية .

عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا 2-5a / min2 الكثافة الحالية .

المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى 24 ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة , وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .


سیلم هانتنالمحولات الجافة 1250 كيلو فولت أمبيريبقى الاستثمار والصناعة في بؤرة الاهتمام



الاهتزاز التخميد كابل جسر الإطار يحل مشكلة تعديل بجد اتصال بين حافلة جسر الإطار محول من النوع الجاف .

محول من النوع الجاف المستخدمة في محطة توليد الكهرباء يختلف عن النفط محول , محول من النوع الجاف طبقة عازلة من المحولات من النوع الجاف يمكن أن تخترق بسبب الإفراط في الجهد المتولد في شبكة الكهرباء أو الطريق الذي ضربه البرق بسبب الإفراط في الجهد .

تشغيل تجريبي مع تحميل :

For more, please check.مصنع المحولات الكهربائية

عندما يتم استخدام عينات من النفط , جزءا لا يتجزأ من أجزاء من ارتفاع ( منخفض ) ضغط الملف اللولبي المواد طبقة المدلى بها في مكان واحد ملموسة يتم توفيرها مع قناة التهوية الطولية , والتي يمكن أن تكون مجهزة مع تبريد الهواء نوع الجهاز ( تبريد مروحة الطرد المركزي ) .


سیلم هانتنالمحولات الجافة 1250 كيلو فولت أمبيريبقى الاستثمار والصناعة في بؤرة الاهتمام



محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

original.النفط مغمورة محول

من أجل تعزيز استخدام المحولات الموفرة للطاقة ,سیلم هانتنحجم 1600kva المحولات الجافة, وزارة المالية , وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات , والتنمية والاصلاح اللجنة في وقت مبكر من عام 2012 إلى إصدار ' المنتجات الموفرة للطاقة هويمين مشروع توفير الطاقة محولات التوزيع قواعد التنفيذ ' , النفط مغمورة محول هو الافراج عن طريق الموجات إلى الخارج . هذا النوع من الموجات مثل المد والجزر , هو أيضا نوع من الطاقة الحركية . في الممارسة العملية وارتفاع وانخفاض النفط مغمورة محول الموجة هو أيضا عرض حجم الطاقة الحركية , وعادة ما تستخدم الكمبيوتر نظام أوتوماتيكي للتحكم في الطول الموجي والتردد من الموجات الكهرومغناطيسية , يعد طول الموجة الضوئية , ثم أكبر انتاج الطاقة , على العكس من ذلك , هو صغير جدا .

حرارة الأنابيب المبرد تسرب النفط

عندما يتم استخدام عينات من النفط , والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .