زيجيتش10 متر منصة رفع هيدروليكيلماذا من السهل كسرها

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-11-08 18:37:09

رفع هيدروليكي صمام الإغاثة يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما يكون الهواء مختلطة في الزيت الهيدروليكي , ربيع التعب تشوه صمام الفائض يؤدي إلى عدم استقرار تنظيم الضغط من صمام الفائض , والإفراج عن الوقت من صمام الفائض قصيرة جدا , وما إلى ذلك ,زيجيتشالهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع رفع الجدول, من السهل أن يؤدي إلى استقرار أداء صمام التجريبية صمام الفائض , صمام التجريبية في الهواء الاهتزاز الضوضاء . ولذلك , ينبغي لنا أن تنظيف صمام الإغاثة في كثير من الأحيان , صمام الإغاثة التالفة أو البالية ينبغي استبدال صمام الإغاثة .

بعد لا ننسى , يجب أن تسجل الشركة المصنعة للهاتف , ولا سيما الإدارات التقنية , حتى عندما يكون هناك مشكلة في الاتصال حتى لو تم حلها , في الواقع , هناك العديد من المشاكل الصغيرة التي يمكن حلها عن طريق الهاتف , ثم بيع و بيع الشعر المزدوج مع بعضها البعض , بعد ملاحظة يمكنك اختيار مناسبة للأعمال التجارية الخاصة بك واستخدام المصاعد الهيدروليكية .

زيجيتش.مقدمة موجزة من مصعد هيدروليكي : مصعد هيدروليكي يستخدم لنقل البضائع بين طوابق المباني . النظام الهيدروليكي من المنتجات الهيدروليكية سلم البضائع , مثل رفع السيارة بين المرآب و المرآب ستيريو طوابق , وما إلى ذلك , قدرة تحمل كبيرة , على نحو سلس رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة .

في حالات الطوارئ : إسقاط جهاز السلطة يحركها سلسلة المصاعد يجب أن يكون الجهاز الذي يسبب هبوط في حالات الطوارئ من المنضدة عندما تفقد السلطة .

.قبل العمل , والموظفين إغلاق الأبواب المنقولة على طرفي السور والبدء . ممنوع منعا باتا في الدرابزين الأبواب المتحركة مفتوحة للعمل . في حالة تشغيل المصاعد الهيدروليكية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف المصاعد الهيدروليكية , ولكن في العملية العادية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .

رفع الجدول هو وضعه على سطح الحاملة الأفقية , تحميل مركزة من ماكس الوزن يوضع في أي موقف 300mm بعيدا عن محيط المنضدة .

من أجل خفض تكلفة مناولة المواد , واختيار موقع منصة ينبغي أن تقلل من المسافة بين أدوات النقل والمركبات في المصنع . نقل حمولة كاملة من المركبات إلى موقع معين خارج المبنى هو أسهل بكثير من نقل المواد إلى موقع معين في الداخل من خلال دعم لوحة . عند اختيار موقع منصة , عملية الإنتاج و متطلبات التشغيل من المصنع يجب أن تؤخذ في الاعتبار الكامل . هناك نوعان من طرق تخطيط منصة : الجمع بين التحميل والتفريغ في نفس المنصة .


زيجيتش10 متر منصة رفع هيدروليكيلماذا من السهل كسرها



الطاقة الحركية في نظام نقل الحركة الهيدروليكية يجب أن تتغير مرتين , حتى نظام نقل الغاز كفاءة منخفضة . الاستقرار في العمل في هذه المرحلة لا يمكن مقارنة مع هندسة الطاقة و نقل العتاد .

رفع مستوى الحركة مع تحميل العودة إلى تحميل الموقع . و لكل بند من بنود النقل في الوقت المناسب , مثل تكرار دورة تسمى دورة .

وعموما , فإن نظام نقل الحركة الهيدروليكية الهيدروليكية سلم البضائع بالجملة مصنع لديها العديد من المزايا , ولكن عيوبها لا يمكن تجاهلها . من أجل تحسين القدرة التنافسية في السوق ونظام نقل الحركة الهيدروليكية التكنولوجيا تتطور بسرعة . اعتمادا على تطبيق العلوم والتكنولوجيا الحديثة و نتائج البحوث العلمية من الدورات ذات الصلة , الصحافة الهيدروليكية التكنولوجيا تتطور بسرعة مما يجعل من القضاء على أوجه القصور تدريجيا , وتحسين خصائصها , وتطوير التطبيقات الرئيسية . الأداء الفني من نظام نقل الحركة الهيدروليكية يمكن استخدامها على نطاق واسع .

Installation materials.قدرة تحمل الحمولة : رفع الجدول يوضع على سطح الحاملة الأفقية , الجدول حتى 125 ٪ ماكس تحميل الوزن .

تأكد من أن هناك إمدادات الطاقة المناسبة في موقع التثبيت , تحتاج إلى الحفاظ على توزيع مربع ,زيجيتشمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكي, مربع التوزيع يجب أن يكون تسرب التبديل , هيدروليكي سلم البضائع موقع البناء يجب أن تكون مجهزة طفاية حريق لمنع عملية اللحام يؤدي إلى الحريق , واختيار تسرب التبديل يجب أن تتكيف مع قوة العمل .

من غير الواقعي أن تغيير فعال في منطقة العمل ( أي ما يعادل التشرد ) من أسطوانات هيدروليكية في مصعد هيدروليكي , والتي عادة ما يمكن تعديلها فقط عن طريق تغيير معدل التدفق . متغير سرعة المحرك يمكن تغيير معدل التدفق , ولكن أيضا تغيير المحرك التشريد .


زيجيتش10 متر منصة رفع هيدروليكيلماذا من السهل كسرها



سبائك الألومنيوم مصعد , مع أشكال أخرى مختلفة , خفيفة الوزن , أكثر جمالا المظهر , العيب هو أن الوزن الخفيف , فقط مناسبة بسيطة علو شاهق أعمال الصيانة , يمكن أن توفر فقط 1-2 الناس دعم العمليات .

Product range.تشغيل المصاعد الهيدروليكية يمكن أن تتم إلا بعد أن تم الحصول عليها .

ما هي وظيفة من مصعد هيدروليكي ؟

تذكر أن لا الزائد , الزائد هو السبب في العديد من الأخطاء .

زيجيتش.السبب : سرعة النزول صمام التوازن اكتساح الطريقة : إذا كان تعديل سرعة النزول صمام , إذا كان التعديل غير صالح استبدال صمام جديد .

في الفنادق والمستشفيات ومراكز التسوق , ونحن غالبا ما نرى المصاعد الهيدروليكية الشحن . بالمقارنة مع التقليدية مصعد , مصعد هيدروليكي يلعب دورا لا غنى عنه . ما هي مزايا وعيوب محددة ؟ الآن أن أعرض لكم : مصعد هيدروليكي المزايا : آمنة وموثوق بها نقل النفط من قبل المضيف رفع المكبس رفع رفع السيارة , سيارة الوزن الذاتي مع فتح صمام ,زيجيتشمقص شوكة رفع هيدروليكي الجدول, وتوفير الطاقة , لا تقلق بشأن فقدان حبل الأسلاك , تحمل الوزن في أسفل الحفرة , زلزال تحمل عالية , عملية آمنة وموثوق بها .

قدرة تحمل الحمولة : رفع الجدول يوضع على سطح الحاملة الأفقية , الجدول حتى 125 ٪ ماكس تحميل الوزن .