كوماروندليل السكك الحديدية نوع حوض رفع منصةنطاق التطبيق

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2023-11-06 18:16:28

نقطة الاهتزاز الاهتزاز الشيخوخة ينبغي أن توضع في مكان أكبر من صلابة و السعة من الشغل وفقا لمعيار جيجابايت / t25712-20 عملية الشيخوخة الاهتزاز , رمح الدورية ينبغي أن تكون موازية إلى الطائرة من منطقة نشطة من وضع الاهتزاز , الاهتزاز المثير يجب أن تكون ثابتة في مكان أكبر من صلابة و نهاية زاوية أو حافة الشغل , بحيث يمكن استخدام طاقة أقل إثارة أكبر سعة . وفقا لهيكل المؤسسة , ونحن تعيين نقطة الاهتزاز على لوحة جاحظ خارج كل جانب من الشغل .

على أساس الحساب , مقاومة الاهتزاز هو أقل في 1 / 9 لتر على طول الجانبين من شعاع دعم نقطة , مما يجعل من السهل الحصول على أكبر صدى والاهتزاز تأثير . الهندسة من هيكل على أساس رفع يشبه شعاع طويل , وهيكل معقد , لذلك ينبغي أن تأخذ اثنين من نقاط الدعم في كل جانب من جوانب الشيخوخة العلاج .

كومارون.الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال منع عكس صمام الكهرومغناطيسي , وانخفاض نهاية اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , وعزل نوع الكهرومغناطيسية عكس صمام .

أولا , يجب أن تعرف عن الجمع بين وحدة الطاقة الهيدروليكية منصة الرفع , وهو نوع من التكامل الصغيرة محطة هيدروليكية . فائدة نموذج يتكون من محرك كهربائي , ضخ النفط , صمام المتكاملة كتلة , كتلة صمام , صمام هيدروليكي كتلة , ومختلف الملحقات الهيدروليكية مثل ( تراكم ) . مقارنة مع التقليدية محطة هيدروليكية لتحقيق نفس المبدأ , فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , وكفاءة عالية , وأداء موثوق بها , جميلة المظهر , لا تسرب , وانخفاض الأسعار , الخ .

.رفع هيدروليكي منصة متعددة الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية , ورشة عمل , مع سوبر سرعة الرفع , وسرعة نقل البضائع إلى موقع معين , من أجل توفير القوى العاملة والموارد المادية , والوقت , وخفض تكاليف الإنتاج , لذلك العديد من أصحاب الحب .

رفع منصة المستخدم هو الأمل في أن المعدات يمكن أن تعطي نفسها العودة ,

عندما يتم رفع منصة هيدروليكية كهربائية , اللوحة الرئيسية ترتفع إلى ارتفاع معين , لوحة الشفة يفتح ببطء , ثم يسقط على الجزء الخلفي من النقل , وفي الوقت نفسه , الحد من الجهاز فقط يمكن ربط الشاحنة لمنع التحميل من رافعة شوكية من السقوط بشكل غير متوقع .


كوماروندليل السكك الحديدية نوع حوض رفع منصةنطاق التطبيق



ميزات المنتج : عملية مستقرة , عملية بسيطة وموثوق بها , الهيدروليكية , مجموعة متنوعة من حماية الأجهزة الكهربائية , ونقل البضائع الاقتصادية ومريحة . البضائع في الطوابق المختلفة من المبنى يمكن أن ترتفع وتنخفض بسرعة , حتى أن الأشياء الكبيرة يمكن نقلها بسهولة إلى كل طابق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة ,كومارونسبائك الألومنيوم عمود واحد رفع منصة, وانخفاض مستوى الضجيج , الخ .

نوعية رديئة من الزيت الهيدروليكي في درجة الحرارة العادية مثل جيدة من الزيت الهيدروليكي , مرة واحدة في استخدام أو مع تغير درجة الحرارة سوف تظهر سوداء , وسوف تظهر بيضاء شمعية , ولكن أيضا كتلة صلبة .

عندما رفع لوحة أسفل قطرات , شبكة الأمان في الجزء السفلي من توقف على الفور عن تشغيل عندما تواجه عقبة .

Quality department.كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب نظام هيدروليكي مصعد المماطلة قطرة , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

المعلمات التقنية من سطح العمل هو 25 متر و الوقت ؛ 25M ضبط الارتفاع يتراوح من 770 إلى 940 مم . انخفاض كفاءة التحميل والتفريغ مع رفع منصة ؟ لا قوة رفع البضائع ؟ هناك خطر على السلامة ؟ كنت في عداد المفقودين عالية الجودة منصة رفع - رفع الكهربائية القياسية التي يمكن أن تحمي الخاص بك رفع العملية .

انخفاض معدل الفشل : بسبب اعتماد متقدمة نظام هيدروليكي , طريقة جيدة , تشغيل المصعد معدل الفشل يمكن أن تكون منخفضة . انخفاض استهلاك الطاقة : عندما المصاعد الهيدروليكية النزولي , مدفوعة من قبل الضغط المتولد من الوزن الذاتي , إلى حد كبير توفير الطاقة .


كوماروندليل السكك الحديدية نوع حوض رفع منصةنطاق التطبيق



عندما رفع لوحة أسفل قطرات , شبكة الأمان في الجزء السفلي من توقف على الفور عن تشغيل عندما تواجه عقبة .

Workshop cost.السائق يغلق الأبواب المنقولة في كلا طرفي السور الواقي قبل العمل , ثم يبدأ رنين الجرس . في حالة تشغيل منصة , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف منصة , ولكن في العملية العادية في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .

بسبب تأثير عوامل مثل تجهيز وتجميع وتعديل أجزاء آلة جديدة , سطح الاحتكاك هو خشن , مطابقة سطح منطقة صغيرة , مقعر و محدب أجزاء من سطح أجزاء بعضها جزءا لا يتجزأ من احتكاك , وطحن الحطام المعدني , كشط , مواصلة المشاركة في الاحتكاك , ولكن أيضا تسريع أجزاء سطح ارتداء . ولذلك , في تشغيل الفترة من السهل أن يسبب أجزاء ( خاصة مع السطح ) ارتداء , ارتداء السرعة . في هذا الوقت ,كومارون12 متر رفع منصة متنقلة, يمكن أن يؤدي إلى تلف مكونات الفشل المبكر .

عندما يستخدم نموذج المنفعة , أربعة أعمدة تستقيم من منصة التشغيل يمكن أن تكون منتصبة , سحب الأنابيب , الشرق الإطار هو ترتيبها , ومنصة لوحة يمكن أن تكون مهدت . بعد الانتهاء من البناء , يمكن سحبها ونقلها .

كومارون.طريقة التثبيت : تركيب بدون مؤسسة حفرة ( مباشرة ثابتة على مستوى الأرض ملموسة C30 , سمك الخرسانة ليست كبيرة جدا )

الحرارة الشيخوخة وتخفيف الضغط هو عادة مناسبة لأنّ صغيرة الحجم قطعة العمل , ولكن رفع الهيكل الأساسي هو حجم كبير , وليس ما يكفي من فرن التليين , واعتماد الشيخوخة الطبيعية يستغرق سنة واحدة , فترة الإنتاج طويلة جدا لذلك لا يمكن أن تستخدم على حد سواء . بعد دراسة وفهم من قبل الشركة المصنعة , ونحن نعلم أن الاهتزاز الشيخوخة يمكن أن تقلل من الإجهاد من خلال اختيار المناسب دعم نقطة كبيرة ملحومة أجزاء الهيكلية . ولذلك , فإن الشركات المصنعة قررت استخدام الاهتزاز تخفيف الضغط على منصة رفع الأساس . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا ,كومارونسبائك الألومنيوم نوع هيدروليكي رفع منصة, وضمان الجودة !

دليل السكك الحديدية نوع منصة الرفع الهيدروليكي هو نوع جديد من منصة المعدات التي ظهرت في السنوات الأخيرة , والميزات الرئيسية هي وزن كبير , واستخدام على نطاق واسع , وسلامة عالية الأداء .