كاسلجسر هوانغشيما هي الميزات التي يجب الانتباه إليها

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-09-08 19:03:06

المنحدر , 7500mm , غير متكافئة , أساسا النظر في الأمن والاستقرار في الاستخدام . على المدى الطويل جسر الصعود مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !

جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . سوبر تحميل دينامية : 6T , سوبر تحميل ثابتة : 6T , سوبر عرض : 2M , سوبر طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م , عرض 1 م الاطارات الصلبة .

كاسل.استنزاف وإعادة التزود بالوقود : استنزاف بانتظام 10 طن من المياه والرواسب في خزان ثابت على المحور , مما يجعل من الصعب جدا على إزالة الشوائب من النفط , ولكن استنزاف النظام الهيدروليكي بأكمله بشكل منتظم هو أيضا ضيق جدا .

باعتبارها الأداة الرئيسية في مستودع , جسر ثابت يلعب دورا هاما جدا في عملية التحميل والتفريغ . بسبب المكننة من المواد والأدوات , وتسريع دورة تشغيل البضائع , عدد مرات التحميل والتفريغ من البضائع في تزايد مستمر . أدناه , ونحن نقدم لكم تحليل كيفية اختيار جسر ثابت , وكيفية حل الصعوبات في الصيانة ؟

.كما عمل متوسطة من انتقال الهيدروليكية , الهيدروليكية النفط ليس فقط نقل الطاقة ولكن أيضا يجعل من مكونات الحركة , وحماية المعادن من التآكل . صحيح و مزيف الزيوت الهيدروليكية هي أساسا نفس الخصائص الفيزيائية والكيميائية ( اللزوجة واللون ) , لا يمكن الحكم عليها مباشرة من قبل المستهلكين العاديين ,كاسلالمحور المحدودة, ولكن الاختلافات في استخدام الآلات واضحة , والتي سوف تؤدي إلى فشل المعدات خط النفط , أسطوانات هيدروليكية تعمل . عندما فشل الجهاز , درجة حرارة الزيت من السهل زيادة , مما يؤدي إلى تسرب النفط .

في كثير من الأحيان على كامل خط المحمول جسر الصعود للتفتيش , والتأكد من أن خطوط الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل ليست معطوبة أو تسرب , وإلا فإن استبدال في الوقت المناسب , إذا كان هناك أي مشكلة , يجب أن تتوقف فورا عن استخدام المصنعين .

صمام الأمان من الجوال هيدروليكي جسر الصعود يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما الهواء مختلطة في الزيت الهيدروليكي , صمام الفائض عالقة أو البالية , صمام الفائض الربيع تشوه التعب يؤدي إلى تنظيم ضغط صمام الإغاثة غير مستقرة , والإفراج عن الضغط وقت صمام الإغاثة قصيرة جدا , من السهل أن يؤدي إلى أداء صمام التجريبية الاستقرار المحلي . الضوضاء الناجمة عن اهتزاز الهواء من الطيار صمام . ولذلك , ينبغي لنا أن تنظيف صمام الأمان في كثير من الأحيان , صمام الأمان التالفة أو ارتداء خطيرة ينبغي استبدالها .


كاسلجسر هوانغشيما هي الميزات التي يجب الانتباه إليها



تحميل معدات العمل , تحميل سلسلة الثقيلة , فضلا عن إنتاج الإجهاد في التصميم هو الاعتبار الرئيسي , في معدات منخفضة السرعة , سلسلة ساكنة كسر , قدرة تحمل سلسلة عنصر ثابت قوة الشد . قوة التعب هو العامل الرئيسي الذي يحدد سلسلة انتقال في حالة جيدة و تصميم و تركيب .

الهيدروليكية تستخدم على نطاق واسع في نقل البضائع بين المباني الشاهقة بسبب الأحمال الثقيلة والاستقرار . ثابت جسر الصعود يعتمد على اسطوانة النفط وسلسلة القيادة , أجزاء متحركة قليلة , وصيانة عبء العمل هو أقل من نوع ثابت جسر الصعود مع مقص شوكة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , أقل تأثير من مقص نوع ثابت جسر الصعود , الخدمة الطويلة في الحياة أطول بكثير من مقص نوع ثابت جسر الصعود , انتقال الهيدروليكية هي المعتمدة في نوع ثابت جسر الصعود , وتحميل أكبر . ارتفاع انتقال من نوع ثابت جسر الصعود هو أعلى بكثير من نوع ثابت جسر الصعود مع مقص شوكة , وارتفاع انتقال يمكن أن تصل إلى عشرات الأمتار , والاستقرار هو أفضل من ذلك من نوع ثابت جسر الصعود مع مقص شوكة . ثابت جسر الصعود يعتمد على طريقة الجمع بين الوزن الذاتي و وزن البضائع , والتي هي أكثر اقتصادا من البضائع العادية سلم .

صغيرة الحجم جسر الصعود يمكن تقسيمها إلى جسر ثابت و متنقل جسر الصعود حسب الطلب في السوق المختلفة و الموقع . ومع ذلك , وفقا لمتطلبات العملاء في مختلف الأسواق , موبايل جسر الصعود ينقسم أيضا إلى الميكانيكية والكهربائية المحمولة جسر الصعود الصعود . خدمة الحياة من الصعود جسر يختلف مع استخدام الموقع والبيئة .

ranking.الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تلتزم بدقة الوزن الزائد , الزائد قد يسبب الضرر المادي . العمل على رفع منصة دون سلامة الدرابزين يمكن أن يؤدي إلى سقوط ضحايا .

جسر الصعود منخفضة التكلفة , وانخفاض معدل الفشل : بسبب اعتماد نظام هيدروليكي المتقدمة , وهناك طريقة جيدة , مصعد تشغيل معدل الفشل يمكن أن تكون منخفضة . انخفاض استهلاك الطاقة : مصعد هيدروليكي النزولي الوزن الذاتي الناجم عن الضغط مدفوعة , إلى حد كبير توفير الطاقة . متخصصة في المنتجات , والأعمال التجارية , بما في ذلك : جسر مصنعين .

لوحة .


كاسلجسر هوانغشيما هي الميزات التي يجب الانتباه إليها



فائدة نموذج يقلل من عوامل الخطر , يطيل عمر خدمة المصعد . فائدة نموذج يحسن تطبيق اسطوانة الهواء , ويقلل من الضوضاء أثناء عملية الصعود جسر . ولذلك في السنوات القليلة القادمة سوف تستمر في الظهور أكثر إنسانية المصاعد .

Customer first.السوائل الهيدروليكية : رقم 32 antiwear السوائل الهيدروليكية .

فائدة نموذج فيما يتعلق البضائع منصة تدفق التحميل والتفريغ في الموقع دون تحميل وتفريغ المعدات . رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى داخل حاوية السيارة لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ دفعة مع المعونة من هيدروليكي جسر الصعود . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين ,كاسلالهيدروليكية المحمولة تحميل وتفريغ جسر الصعود, و كثافة اليد العاملة يمكن أن تخفض , كفاءة التحميل والتفريغ يمكن أن تثار , سرعة دوران المواد يمكن التعجيل بها , و فائدة نموذج يمكن الحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

عندما تكون السيارة في مكانها , والإفراج عن صمام ارتجاعي , والحد من رمح وتركيب شفة بسلاسة في الجزء الخلفي من السيارة . المحور سلسلة ثابتة على السيارة . عند هذه النقطة , النظام الهيدروليكي لا يمكن أن تبدأ العمل .

كاسل.عندما تكون السيارة في مكانها , والإفراج عن صمام ارتجاعي , والحد من رمح , وتركيب شفة بسلاسة في الجزء الخلفي من السيارة . المحور سلسلة ثابتة على السيارة . عند هذه النقطة , النظام الهيدروليكي لا يمكن أن تبدأ العمل .

باعتبارها الأداة الرئيسية في مستودع جسر ثابت يلعب دورا هاما جدا في عملية التحميل والتفريغ . بسبب المكننة من المواد والأدوات , وتسريع دورة تشغيل البضائع , عدد مرات التحميل والتفريغ من البضائع في تزايد مستمر . أدناه , ونحن نقدم لكم تحليل كيفية اختيار جسر ثابت ,كاسلحاوية جسر الصعود, وكيفية حل الصعوبات في الصيانة ؟

درجة حرارة الزيت الهيدروليكي نظام هيدروليكي جسر الصعود عادة ما بين 30 و 55 درجة . عند هذه النقطة , اللزوجة , ومقاومة التآكل من الزيت الهيدروليكي في حالة جيدة , ونظام نقل عالية الكفاءة . عندما تكون درجة حرارة الزيت الهيدروليكي هو أكثر من 65 درجة , لزوجة الزيت الهيدروليكي سوف تنخفض إلى حد كبير , والمكونات الهيدروليكية سوف تزيد من ارتداء , وبالتالي تسريع سرعة ارتفاع درجة حرارة الزيت . ولذلك , يجب الحرص على استخدام .