بوردومستودع الصعودكيف تنتج

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-09-08 18:56:13

فائدة نموذج يقلل من عوامل الخطر , يطيل عمر خدمة المصعد . فائدة نموذج يحسن تطبيق اسطوانة الهواء ويقلل من الضوضاء أثناء عملية الصعود جسر . ولذلك , في السنوات القليلة القادمة سوف تستمر في الظهور أكثر إنسانية المصاعد .

من المحرمات استخدام ثابت جسر الصعود : الحفاظ على منصة العمل في حالة تعليق ودعم منصة الرفع , وتجنب الهبوط المفاجئ من منصة الرفع , مما تسبب في خسائر لا داعي لها . لا ضبط صمام الأمان في الإرادة . لأن كل جزء من النظام الهيدروليكي يعمل تحت ضغط معين , مرة واحدة صمام الأمان هو تعديل النظام الهيدروليكي يمكن أن تعمل بشكل غير طبيعي و يسبب ضررا لا داعي له على الناس والآلات والأشياء .

بوردو.الملف اللولبي صمام الملف اللولبي عكس ليست ثابتة , المحرك في كثير من الأحيان فصل و جذب يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية .

فائدة نموذج يتعلق منقولة مركبة محمولة على الجسر , الذي يستخدم في منصة الشحن دون تحميل وتفريغ المعدات وتدفق مكان التحميل والتفريغ , هو أداة تحميل وتفريغ البضائع المستخدمة في مطابقة مع رافعة شوكية . فائدة نموذج يمكن تشغيلها من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , و التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . تسريع سرعة دوران مملة والحصول على المنافع الاقتصادية .

.استخدام محدد من الجوال الصعود جسر . جسر المهنية مصنعين ارتفاع الأسعار ,بوردوالهيدروليكية المحمولة تحميل وتفريغ جسر الصعود, والخدمات موقع التسوية , بحسن نية !

مستقرة وموثوق بها للغاية , محمولة على متن جسر التكوين عالية جدا , ليس فقط على منصة عالية الجودة لمكافحة ضغط إصبع القدم لوحة واقية , ولكن أيضا في نظام التحكم الكهربائي من الصعود جسر مجموعة المهنية إشارة خطأ .

عند التأكد من أن شفة لوحة ثابتة على الحاوية , سحب هوك هوك في الحاوية , وتشديد سلسلة للتأكد من أن السلسلة لن تخفف و اضغط على الفرامل على كلا الجانبين . جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .


بوردومستودع الصعودكيف تنتج



انخفاض كفاءة هيدروليكي جسر الصعود يعتمد أساسا على جانبين : أولا , نوعية الموظفين , وانخفاض مستوى المهارات العملية , لأن هيدروليكي جسر الصعود لا يمكن أن تشكل على نطاق واسع , الشركات لا تولي اهتماما كافيا لهذا العمل , وانخفاض تكلفة اليد العاملة المستثمرة , وعدم وجود التدريب على المهارات المتخصصة , مما يزيد كثيرا من صعوبة تشغيل هيدروليكي جسر الصعود , وزيادة وقت العمل , والنفايات من القوة العاملة . من ناحية أخرى , فإنه من الصعب استخدام المعدات الميكانيكية بسبب تشتت هيدروليكي جسر الصعود في معظم الشركات , هذا النوع من العمل هو أساسا الانتهاء من العمل اليدوي , مما يؤدي إلى اختلال التوازن في العمل .

عند استخدام جسر الصعود , سوف تجد أن المحرك هو حار جدا ,بوردوتسلق جسر هيدروليكي المحمول, يجب أن تقلق بشأن ذلك . ثم عليك أن تجد طريقة لحل هذه المشكلة , كل جسر يحتاج إلى محرك كهربائي محرك الأقراص , لذلك هو أيضا معيار الجهاز . عموما , رفع الجهاز يستخدم محرك كهربائي فقط عندما ترتفع .

الاحتياطات : اختيار النفط ينبغي أن يكون وفقا للمصنعين الموصى بها العلامة التجارية , آلة في بيئة العمل , درجة حرارة الهواء , وغيرها من العوامل لتحديد . بعض الآلات التي لديها متطلبات خاصة , ينبغي اختيار النفط الهيدروليكية الخاصة . عندما المكونات الهيدروليكية ونظام الصيانة غير مريح , ينبغي اختيار الأداء الجيد antiwear السوائل الهيدروليكية .

Price.وفقا لنتائج مضخة المكره , ولكن أيضا أكثر خطورة , فإنه يمكن أن يؤدي إلى فشل كبير في الجهاز . لماذا هناك فرق كبير بين الاثنين ؟ مقاومة التآكل , وانخفاض درجة الحرارة خصائص غير نقية النفط ليست جيدة مثل النفط النقي , و لون النفط النقي يتأثر بدرجة كبيرة من درجة الحرارة وظروف العمل , وإنتاج المزيد من الحمأة قصيرة خدمة الحياة .

الضغط على المحور يقلل من خدمة الحياة من الصعود المحور .

خدمة الحياة . الهيدروليكية تسلق الجسر يستخدم على نطاق واسع , القيام بعمل جيد في النقاط المذكورة أعلاه ليس فقط يمكن أن تضمن السلامة الشخصية الخاصة بك , ولكن أيضا يمكن أن تطيل أمد الحياة من المعدات , بحيث تسلق جسر لخدمة أفضل لك .


بوردومستودع الصعودكيف تنتج



الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

Click to view.درابزين واقية مع ارتفاع 5 م مرتبة حول مؤسسة حفرة بسيطة الصعود جسر , والمسافة من الدرابزين واقية إلى مؤسسة حفرة لا تقل عن 1 متر . نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين ,بوردومستودع الصعود, آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصات الشحن و مواقع التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات . الشق الدعم , أولا دعم ثم حفر , لا overbreak " ; المبادئ .

فريد تبسيط " ; بالمقارنة مع التقليدية الأخرى أنبوبي المفاصل فتح المفصلي تصميم مشترك يزيد من مساحة اللحام أكثر من ثلاث مرات , وبالتالي حد كبير في إطالة عمر خدمة وصيانة مريحة .

إعداد جميع المعدات والمواد ذات الصلة لإنتاج جسر الصعود . هناك قول مأثور , إذا كنت ترغب في إنتاج جيدة المحمول جسر الصعود , ثم الأعمال التحضيرية لا يمكن . الإنتاج لن تبدأ حتى كل شيء جاهز .

بوردو.المشي عجلة عالمية آلية آلية الجر هي مرتبة في نهاية الجبهة من الصعود جسر . الشعاع الرئيسي هو اعتماد معيار وطني عالية القوة الصلب 25 التابير , ونوعية مستقرة وموثوق بها . زيادة طول المنصة , رافعة شوكية تعمل مع مساحة كافية لضبط زاوية التحميل والتفريغ , لمنع الانزلاق , عملية أكثر أمانا . استخدام حمولة كبيرة الساقين واثنين من الساقين دعم المساعدة , مع قدرة قوية , جسر ثابت ودائم . المحور الأمامي هو تصميم متكامل . سطح السفينة جزء يتم توفيرها مع المضادة للانزلاق شبكة جيدة المضادة للانزلاق وظيفة . تصميم المحور هو المدمجة , شركة , والتي يمكن أن تمنع تغيير المحور بعد تحميل الديناميكي .

السبب : نقص الزيت الهيدروليكي .

باعتبارها الأداة الرئيسية في مستودع , جسر ثابت يلعب دورا هاما جدا في عملية التحميل والتفريغ . بسبب المكننة من المواد والأدوات , وتسريع دورة تشغيل البضائع , عدد مرات التحميل والتفريغ من البضائع في تزايد مستمر . أدناه , ونحن نقدم لكم تحليل كيفية اختيار جسر ثابت , وكيفية حل الصعوبات في الصيانة ؟