بارسا جماتتصميم جسر الصعودتقنية القطع

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-09-03 16:20:50

سوبر كومة تحميل حول مؤسسة حفرة محظور تماما .

تشديد دليل صمام إغلاق .

بارسا جمات.يجب أن تكون التدابير المضادة للانزلاق على سطح الجسر .

كابل سلسلة مع طول قابل للتعديل يمكن بسهولة ربط شاحنة , مما يجعل من جسر الصعود و شاحنة دائما قريبة من بعضها البعض .

.في العملية الفعلية , 10 طن جسر الصعود يساوي نقل الصلب المنحدر , رافعة شوكية كهربائية يمكن أن تدفع أيضا إلى شاحنة مربع على الفور بشكل معقول لتنفيذ كمية كبيرة من التحميل والتفريغ والمناولة العملية . 10 طن جسر الصعود هو هيكل واضح جدا شكل اللوجستيات الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع وآمن المنتجات الدوارة و مناولة البضائع منصة التشغيل . ارتفاع منصة التحميل والتفريغ هو ثابت , ولكن ارتفاع السيارة التي تدخل أو تغادر السيارة مختلفة و ارتفاع معين قطرة أو فجوة تتشكل دائما بين السيارة و محطة التحميل والتفريغ . شاحنة رافعة شوكية لا يجوز الدخول والخروج من السيارة مباشرة لتحميل وتفريغ البضائع . استخدام جسر الصعود إلى الطائرة لتوفير اتصال موثوق بها . رافعات شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من مركبات النقل لتحميل وتفريغ العمليات . في عملية التشغيل , شخص واحد فقط يحتاج إلى تشغيل في حالة عدم وجود إمدادات الطاقة , وبالتالي تحقيق آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع على نحو فعال .

في العملية الفعلية , 10 طن جسر الصعود يساوي نقل الصلب المنحدر رافعة شوكية كهربائية يمكن أن تدفع أيضا إلى شاحنة مربع على الفور بشكل معقول لتنفيذ كمية كبيرة من التحميل والتفريغ والمناولة العملية . 10 طن جسر الصعود هو هيكل واضح جدا شكل اللوجستيات الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع وآمن المنتجات الدوارة و مناولة البضائع منصة التشغيل . ارتفاع منصة التحميل والتفريغ هو ثابت ,بارسا جماترفع نوع جسر الصعود, ولكن ارتفاع السيارة التي تدخل أو تغادر السيارة مختلفة ,بارسا جماتالتلقائي جسر الصعود, و ارتفاع معين قطرة أو فجوة تتشكل دائما بين السيارة و محطة التحميل والتفريغ . شاحنة رافعة شوكية لا يجوز الدخول والخروج من السيارة مباشرة لتحميل وتفريغ البضائع . استخدام جسر الصعود إلى الطائرة لتوفير اتصال موثوق بها . رافعات شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من مركبات النقل لتحميل وتفريغ العمليات . في عملية التشغيل , شخص واحد فقط يحتاج إلى تشغيل في حالة عدم وجود إمدادات الطاقة , وبالتالي تحقيق آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع على نحو فعال .

بالإضافة إلى المعدات العادية , ينبغي أن تكون مجهزة أيضا مع صمام الإغاثة الهيدروليكية مستقرة لمنع الضغط المفرط أثناء الحركة التصاعدية . و عندما يحدث انهيار خط أنابيب في النظام الهيدروليكي , مما يؤدي إلى انخفاض سريع , يجب أن يكون هناك خط أنابيب تلقائيا قادرة على قطع خطوط النفط . تمزق صمام ; كما يجب توفير فرامل اليد في حالات الطوارئ التي يمكن أن تتوقف على الفور في حالة وقوع إصابات . وبناء على ذلك , يطلب من الشخص أن يختار الهيدروليكية سلم البضائع مع خط أنابيب كسر صمام فرامل اليد في حالات الطوارئ , مثل هذا هو أكثر كفاءة .


بارسا جماتتصميم جسر الصعودتقنية القطع



واحدة من العوامل التي تؤثر على المشتري هو اختيار الهيدروليكية جسر الصعود مع سعر معقول على أساس الجنس نسبة السعر .

الجسر يأتي لتزويد العملاء مع ظهور جسر هيدروليكي الصعود , والطلب على جسر الصعود يتزايد أيضا . ومع ذلك , فإن الشركة المصنعة المقابلة جسر الصعود ليست كثيرة , العديد من الشركات على جسر الصعود هي شركة حقيبة جلدية , فإنها لا تنتج الخاصة بهم , وارتفاع الأسعار , والأهم من ذلك , أنها لا تعرف الكثير عن تكنولوجيا السيارات كشك , في نقل المتطلبات التقنية للعملاء مباشرة إلى الشركات المصنعة غالبا ما تكون هناك انحرافات , أولا وقبل كل شيء , يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل نطاق استخدام المنتج , وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن , وما إلى ذلك , واختيار جسر الصعود التي تناسب متطلبات استخدام هذه الوحدة . إجراء بحوث السوق على أساس المعايير التقنية المقترحة . اختيار الموردين , الشرط الأساسي هو أن ننظر إلى جسر مصنعين , ثم القدرة على خدمة ما بعد البيع . طالما أن المنتج هو من نوعية جيدة , والأداء الممتاز , ومجهزة تجهيزا جيدا ثابت جسر الصعود , في حالة سعر معقول , ويمكن اختيار الكائن . على المدى الطويل إلى جسر مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة !

جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . تحميل الديناميكي : 6T , تحميل ثابتة : 6T , عرض : 2M , طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م , عرض 1 م الاطارات الصلبة .

Convenient and efficient.صيانة شهرية : الأسطوانة , وسيطة رمح , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , الخ . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط ؛ الهيدروليكية جسر الصعود في هذا الموقف , يجب أن يكون السطح الهيدروليكي 40-50 ملم أعلى من الجزء السفلي من مربع . الزيت الهيدروليكي هو الظلام , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , إذا وجدت , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط , وخدمة الحياة من تحمل لفترات طويلة . الهيدروليكية تسلق الجسر يستخدم على نطاق واسع , القيام بعمل جيد في النقاط المذكورة أعلاه ليس فقط يمكن أن تضمن الأمن الشخصي الخاص بك , ولكن أيضا يمكن أن تطيل أمد الحياة من المعدات , بحيث تسلق الجسر أفضل خدمة لك .

الجسور هي أكثر تكلفة من المصاعد العادية , ولكن من حيث التكلفة الإجمالية للمباني المدنية , فهي أكثر تكلفة من المصاعد العادية . العديد من الشركات المصنعة ليست مسؤولة عن أعمال البناء المدني , والمستهلكين بحاجة إلى اختيار موثوق بها واقتصادية وموثوق بها وحدات البناء المدني . وبناء على ذلك , يمكن للمستخدمين النظر في أسعار مصاعد الشحن وميزانيات الهندسة المدنية على نحو شامل , مع منتجات فعالة من حيث التكلفة .

فائدة نموذج متكامل مع منصة , والتي يمكن تعديلها حسب ارتفاع مختلفة من عربة النقل , ويمكن تعديل ارتفاع أو انخفاض . فائدة نموذج مناسب لأنّ شاحنة رافعة شوكية محرك الأقراص في النقل . خاصة على شكل أنابيب الصلب عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة . كونترتوب المواد : عدم الانزلاق ( صافي )


بارسا جماتتصميم جسر الصعودتقنية القطع



أكثر من نصف من الفشل في النظام الهيدروليكي المحمول جسر الصعود بسبب سوء اختيار أو سوء استخدام السوائل الهيدروليكية . في الوقت الحاضر , هناك بعض الزيوت الهيدروليكية وهمية في السوق . الهيدروليكية النفط المستخدمة يمكن أن تلحق ضررا بالغا منقولة جسر المعدات , مما يشكل خطرا كبيرا على سلامة الموظفين .

project.ارتفاع وظيفة التكيف يجعل جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من الشاحنة لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة , تحتاج فقط إلى شخص واحد للعمل , يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود يجعل الشركات للحد من كمية كبيرة من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية . وفيما يلي خصائص المنتج من جسر الصعود .

مع تصميم خاص . الهيدروليكية جسر الصعود هي التي شنت على جانب من منصة الشحن , والتي هي على قدم المساواة مع الكلمة والجانب من منصة الشحن . لوحة الجسر من هيدروليكي جسر الصعود يمكن أن تكون مائلة صعودا وهبوطا , الطرف الخارجي من لوحة الجسر يمكن أن تكون أعلى أو أقل من مستوى منصة الشحن , مما تسبب في لوحة الجسر لتكون على قدم المساواة مع النقل . المقبل , هيدروليكي جسر مصنعين أساسا تصميم .

انخفاض كفاءة هيدروليكي جسر الصعود يعتمد أساسا على جانبين : أولا , نوعية الموظفين , وانخفاض مستوى المهارات العملية , لأن هيدروليكي جسر الصعود لا يمكن أن تشكل على نطاق واسع , الشركات لا تولي اهتماما كافيا لهذا العمل , وانخفاض تكلفة اليد العاملة المستثمرة وعدم وجود التدريب على المهارات المتخصصة , مما يزيد كثيرا من صعوبة تشغيل هيدروليكي جسر الصعود , وزيادة وقت العمل , والنفايات من القوة العاملة . من ناحية أخرى , فإنه من الصعب استخدام المعدات الميكانيكية بسبب تشتت هيدروليكي جسر الصعود في معظم الشركات , هذا النوع من العمل هو أساسا الانتهاء من العمل اليدوي , مما يؤدي إلى اختلال التوازن في العمل .

بارسا جمات.هناك أيضا بعض المشاكل في استخدام ثابت هيدروليكي جسر الصعود , تحميل سلسلة الثقيلة ,بارسا جماتجزءا لا يتجزأ من جسر الصعود, فضلا عن إنتاج الإجهاد في التصميم هو الاعتبار الرئيسي , في معدات منخفضة السرعة , قدرة تحمل سلسلة عنصر ثابت قوة الشد . قوة التعب هو العامل الرئيسي الذي يحدد سلسلة انتقال في حالة جيدة و تصميم و تركيب .

القضاء : استبدال مضخة والعتاد يمكن القضاء عليها .


سلسلة ساكنة كسر