كاتوفيتسهعمود مزدوج رفع هيدروليكي منصةالكل

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-09-01 12:22:50

مشكلة رفع مؤشر الطاقة ليست مشرقة , رفع لا تعمل الطريقة : التحقق من ما إذا كان سلك الطاقة بشكل صحيح متصلا مأخذ الطاقة ؛ تحقق من أن قواطع دوائر التبديل مغلقة , مربع التوزيع , وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة , والمصاعد هي أكثر وأكثر موثوقية من قبل العملاء , وتستخدم على نطاق واسع , والمصاعد عالية القوة مواد ذات جودة عالية , مع مظهر جميل , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . فائدة نموذج يحتوي على مزايا رفع مستقرة , والسلامة والاعتمادية . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . تستخدم على نطاق واسع في المصانع , والفنادق , والمطاعم , ومحطات السكك الحديدية , وقاعات المعارض , وغيرها من الأماكن , وصيانة الآلات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة وغيرها من أغراض جيدة من الشركاء في مجال السلامة .

عمود واحد رفع عمود واحد مع رافعة جسرية الإطار التبعي , ومناسبة جدا للمسرح ,كاتوفيتسهالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة متنقلة, وقاعة , وغيرها من أعمال الصيانة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الجمعية سهلة , وتوفير العمالة , عملية مرنة الحركة , وما فائدة نموذج يمكن التغلب على العقبات مثل تحديد مقعد مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل بثبات على الخطوات .

.كيفية الحفاظ على المصعد ؟ لقد حصلت على المصعد و لم يعمل لفترة من الوقت , هل تعرف لماذا ؟ هذا هو بسبب استخدام المصعد بعد فترة من الزمن تحتاج إلى صيانة , دعونا نلقي نظرة على عملية صيانة المصاعد : ( 1 ) صيانة شهرية من المصاعد عندما يدخل الناس في العمل الداخلي من المصاعد المصاعد يجب أن تكون معلقة لمنع الهبوط المفاجئ في المصاعد و الإصابات .

الغرض الرئيسي من المصعد : تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , وما إلى ذلك , على ارتفاعات عالية التنظيف وغيرها من شخص واحد يعمل على ارتفاعات عالية .

معدات الجهد DC 24V , على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية .


كاتوفيتسهعمود مزدوج رفع هيدروليكي منصةالكل



فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مزدوج الساق دعم الحماية , عملية أكثر أمانا , عملية رفع يمكن أن تكون قريبة من سطح العمل .

نوع جديد من المنتجات المصممة حديثا من أجل رفع ثابتة تعتمد على نوع جديد من سبائك الألومنيوم الشخصي . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة * رفع عالية القدرة . فائدة نموذج يجعل من السهل على شخص واحد للعمل على ارتفاعات عالية , لا يمكن نقلها إلا أن تكون ثابتة على العمل . رفع ثابت هو نوع من رفع الاستقرار جيدة , مما يجعل العمل الجوي تصبح سهلة . وهي تستخدم أساسا لنقل البضائع بين خطوط الإنتاج . المواد على الخط وخارج الخط . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد ,كاتوفيتسهرفع هيدروليكي منصة خاصة للتسوق, يمكن أن تكون مجهزة مع الأجهزة المساعدة , أي مزيج , مثل المصاعد الثابتة سلامة الأجهزة الواقية . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا . الاختيار الصحيح من مختلف التشكيلات يمكن أن تمارس وظيفة المصعد إلى أقصى حد , والحصول على أفضل استخدام تأثير .

إذا كانت سرعة الخمول من المصعد لا تزال دون تحسن بعد الصيانة المذكورة أعلاه , يمكن أن يكون الفشل في المحرك وعادة ما يكون ذلك بسبب الإفراط في إزالة صمام السحب قضيب دليل أنبوب من المحرك , أو يمكن أن يكون المحرك يحتاج إلى إصلاح كبير , وانخفاض الأداء الفني , وهذا ينبغي أن يكون إزالة الاسطوانة إصلاح .

OK or not?.ولذلك , من المهم جدا أن استخدام المصعد الجهد المستمر من أجل سلامة العملية . مصعد لديها أعلى الاستقرار , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا . من أجل تجنب خطر عدم استقرار الجهد , يرجى التأكد من استقرار الجهد .

انخفاض مستوى الضجيج يسمح للمشغلين للعمل في بيئة عمل هادئة . زاوية كبيرة نظام التوجيه يوفر وظائف التشغيل . الروتاري مربع بطارية وحدة الطاقة يمكن الوصول إليها من قبل الأعضاء .

رافعات هيدروليكية تستخدم على نطاق واسع في السيارات والحاويات , وتصنيع القالب , وتجهيز الأخشاب , والمواد الكيميائية ملء وغيرها من الشركات الصناعية وخطوط الإنتاج لتلبية متطلبات التشغيل المختلفة الارتفاع , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تكون مجهزة مع أنواع مختلفة من أعلى الجدول أشكال ( مثل الكرة الدوارة , الدوارة , التوجيه , إمالة , متداخلة ) , مع مجموعة متنوعة من الطرق ( الحركة الربط , واقية من الانفجار ) , مع رفع ثابتة ودقيقة , في كثير من الأحيان بدءا من خصائص الحمل الثقيل , فائدة نموذج فعال يحل الصعوبات في مختلف عمليات الرفع في الشركات الصناعية , مما يجعل عمليات الإنتاج بحرية . رفع هيدروليكي منصة تعتمد أساسا على الضغط الهيدروليكي انتقال النفط لتحقيق رفع وظيفة , مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل من رفع منصة العمل مع ارتفاع الاستقرار , واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل مجموعة العمل على ارتفاعات عالية أكبر , هو مناسبة لأنّ كثير من الناس تعمل في وقت واحد . فائدة نموذج يجعل العمل الجوي أكثر كفاءة وأكثر أمنا .


كاتوفيتسهعمود مزدوج رفع هيدروليكي منصةالكل



عمود واحد رفع عمود واحد مع رافعة جسرية الإطار التبعي , ومناسبة جدا للمسرح , وقاعة , وغيرها من أعمال الصيانة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الجمعية سهلة , وتوفير العمالة , عملية مرنة الحركة , وما فائدة نموذج يمكن التغلب على العقبات مثل تحديد مقعد مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل بثبات على الخطوات .

Trustworthy.رفع الصاري واحد يعتمد على قوة عالية , ونوعية المواد , ويحتوي على مزايا جميلة المظهر ,كاتوفيتسهرفع منصة هيدروليكية ثابتة, صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , وارتفاع مطرد والسلامة والاعتمادية .

3 - اسطوانة النفط جزء : هو رفع اسطوانة النفط مباشرة أعلى منصة أو رفع شوكة القص الإطار يتكون من واحد أو أكثر من اسطوانات النفط .

وفقا لعدد من الصاري الصاري يمكن تقسيمها إلى : رفع منصة : الصاري الصاري دعم منصة العمل , هو في وقت مبكر من المصاعد . الجهاز كله هو خفيفة الوزن ومرنة في الحركة , هو مناسبة لأنّ عملية واحدة , يمكن أن تدخل في العام معيار مدخل المصعد وبناء بعد التكثيف .

كاتوفيتسه.بعد رفع يعمل 1500 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية . متخصصة في المصاعد النقالة مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , ومزايا الأسعار , والمنتجات

رفع منصة مجهزة الزائد الهيدروليكية نظام حماية السلامة . على المدى الطويل رفع المحمول مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , عملية بسيطة ومريحة للغاية .