هاجيدوناسالهيدروليكية مصنع جسر الصعودما هي المعرفة ذات الصلة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-08-26 20:39:04

السبب : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط .

الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تلتزم بدقة الوزن الزائد , الزائد قد يسبب الضرر المادي . العمل على رفع منصة دون حماية السكك الحديدية يمكن أن يؤدي إلى سقوط ضحايا .

هاجيدوناس.معدات لحام وقطع هيدروليكية المصاعد يجب أن تكون مجهزة مع حماية ممتازة ومعدات الحماية , فضلا عن صناديق كهربائية منفصلة .

لوحة .

.جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , تعال وانظر !

10 طن جسر الصعود يمكن الحفاظ على سرعة معقولة من نقل البضائع من نوع خاص من المعدات المساعدة , جميع المعدات الميكانيكية نسبة الارتفاع إلى العرض يمكن تعديلها . عندما يتم تطبيق نموذج المنفعة , جسر يمكن أن يبنى بين شاحنة بضائع خدمة منصة مستودع .

أولا , هناك بعض المشاكل في كثير من الأحيان , على المدى الطويل استخدام جسر الصعود بطبيعة الحال . الأجزاء الرئيسية من جسر ثابت الصعود : وحدة الطاقة الهيدروليكية , ضخ النفط , وإمدادات الطاقة من البطارية , مربع , وما إلى ذلك , على المدى الطويل تشغيل حمولة معينة سوف يكون لها بعض التأثير على ضخ النفط الهيدروليكية , وزيادة معدل الصيانة .


هاجيدوناسالهيدروليكية مصنع جسر الصعودما هي المعرفة ذات الصلة



فتح صمام يدوي , ببطء خفض جسر جبل وتأمين أكثر من 90 ٪ من الشفاه في الجزء السفلي من الحاوية .

أي شخص مسؤول عن الإدارة . إذا كان هناك شخص خاص في منطقة المصنع لإدارة وصيانة معدات الشركة , مرة واحدة في الجسر المحمول سوف تجد مشاكل في الوقت المناسب . نضع في اعتبارنا أن الإصلاحات لا يمكن أن تؤخر .

بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود , كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .

Welcome calls .إزالة : فك البراغي من مضخة الزيت صمام الميناء , وإصلاح , والتنظيف واستبدال تنظيف الزيت الهيدروليكي يمكن إزالتها .

فائدة نموذج يتعلق منقولة مركبة محمولة على الجسر , الذي يستخدم في منصة الشحن دون تحميل وتفريغ المعدات وتدفق مكان التحميل والتفريغ ,هاجيدوناسصنع جسر الصعود, هو أداة تحميل وتفريغ البضائع المستخدمة في مطابقة مع رافعة شوكية . فائدة نموذج يمكن تشغيلها من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , و التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . تسريع سرعة دوران مملة والحصول على المنافع الاقتصادية .

القضاء : الحد من الحمل يمكن القضاء عليها .


هاجيدوناسالهيدروليكية مصنع جسر الصعودما هي المعرفة ذات الصلة



من الطلب في السوق , العديد من الصناعات التحويلية تحتاج إلى مثل هذه الآلات والمعدات , عادة في وقت التطبيق يمكن أن تبدأ في البناء , ولكن ليس في ذلك الوقت من التطبيق يمكن أن تكون وردت , آلة المعدات بعد نظيفة ومرتبة التصميم الخارجي , يمكن ضمان استخدام فترة أطول , كثير من الناس سوف تختار لشراء جسر الصعود عند اختيار التكنولوجيا مصنعين , مصنعين التكنولوجيا في السوق ككل تقييم المستخدم هو أفضل , اتجاه التنمية الشاملة هي أيضا قوية جدا , ونوعية المنتجات في السوق هو أيضا ضمان . متخصصة في جسر مصنعين , 20 عاما من العلامة التجارية السعر والمزايا , وضمان الجودة !

query.على سبيل المثال ,هاجيدوناسثابت هيدروليكي جسر الصعود, في درجة حرارة عالية من 140 ℃ مع محفز المعادن اختبار , يمكننا أن نرى ظهور الحمأة النفط الاستقرار الحراري يعكس متانة النفط , والمكونات الهيدروليكية , مثل التآكل . النفط مع الاستقرار الحراري جيدة والمتانة , لا تآكل المكونات الهيدروليكية .

بسيطة تسلق الجسر هو نوع من المعدات المساعدة التي غالبا ما تستخدم لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة . اليوم xiaobian يأخذك إلى فهم .

فوق نقطتين ,هاجيدوناساللوجستية جسر الصعود, يمكننا أن نعرف , عندما تتحرك على جسر وقوف السيارات , يجب أن نولي الاهتمام أيضا إلى وقوف السيارات ذات الصلة القواعد . موبايل جسر الصعود هو مشكلة كبيرة بسبب حجم كبير و مساحة كبيرة الاحتلال , لذلك من المهم جدا لتخزين وصيانة المحمول جسر الصعود بشكل صحيح .

هاجيدوناس.السبب : مضخة والعتاد التالفة , لا ضغط الزيت .

1 . قبل استخدام , والتحقق من ما إذا كان هناك أي صدع أو كسر واضح في الصعود جسر .

مشترك " ; تبسيط " ; منطقة اللحام هو أكثر من 3 مرات أعلى من غيرها من الأنابيب التقليدية المشتركة , مما يطيل كثيرا من خدمة الحياة وحماية الحياة .