توركوللطي الكهربائية مصعدمعيار القطر الخارجي

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-08-26 20:06:54

وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

توركو.دودة العتاد مربع يجب أن تستوفي معايير كمية كافية من النفط لضمان حسن

يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟

كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة , والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .

.سلامة الأداء : مصعد كهربائي مع الجر التقليدية مصعد جهاز السلامة , ولكن أيضا مع : تجاوز صمام : لمنع حركة تصاعدية عندما نظام الضغط المفرط .

يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .

عندما تكون المؤسسة هي التي شنت على سقف الغرفة أو الطابق هيكل , قدرة تحمل هيكل الدعم يجب التحقق منها .


توركوللطي الكهربائية مصعدمعيار القطر الخارجي



الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح , من أجل منع السيارة من اللكم أسفل أو أعلى . العازلة التي تتلقى الطاقة من آلية التحرك و يقلل من تأثير يجب أن تكون مجهزة .

سياج حماية الأرض يجب أن تكون مجهزة سياج الباب . سياج الباب يجب أن تعامل على أنها طبقة الباب الذي يتوافق مع متطلبات الارتفاع الكامل طبقة الباب . سياج حماية الأرض والأبواب المغلقة , مع إزالة من خلال الثقوب وفتح أبعاد تتفق مع المواصفات .

متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول , سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهربائية وفقا لمتطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش , وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .

Quality inspection report.سلامة الأداء : مصعد كهربائي مع الجر التقليدية مصعد جهاز السلامة , ولكن أيضا مع : تجاوز صمام : لمنع حركة تصاعدية عندما نظام الضغط المفرط .

سلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل , وتركيب رفع

سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) 4681015 متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .


توركوللطي الكهربائية مصعدمعيار القطر الخارجي



متطلبات الإعداد : تعلق الجدار الرفوف يجب أن تكون مطابقة مع المنتجات القياسية من المصنع .

Quality department.عندما يغلق الباب , باستثناء الجزء السفلي من الباب يجب أن لا يكون أكثر من 35 ملم , أي من خلال الثقوب وفتح أبعاد أي باب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن إزالة أو إزالة أجزاء حول الباب يجب أن تتوافق مع متطلبات غيغابايت 23821-2009 الجدول 4 .

بناء مصعد كهربائي يجب أن يكون الحد من التبديل السكتة الدماغية , على النحو التالي : بناء مصعد كهربائي يجب أن تكون مجهزة التلقائي إعادة تعيين نوع الحد العلوي والسفلي التبديل , ولكن لا ينبغي أن تؤدي إلى السكتة الدماغية التبديل عالية

متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .

توركو.تركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .

وضع البرق حماية الجهاز .

ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية ,توركومصعد كهربائي مصنع,توركوالكهربائية برغي مصعد, يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة ,توركومتعددة الوظائف الكهربائية مصعد, بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع 2-3 مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .