تولامورالتلقائي الهيدروليكية رفع منصةاحتياطات التركيب والصيانة

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-08-24 09:55:45

هذه هي العلامة التجارية المتنقلة منصة الرفع في الاختيار عند الحاجة إلى الاهتمام على النقيض من ذلك , طالما أن الانتباه إلى هذه الجوانب ومن ثم اختيار سوف تكون قادرة على اختيار أكثر ملاءمة من جميع الجوانب .

مقارنة مع ارتفاع ثابت منصة التحميل والتفريغ , وهناك أيضا بعض الاحتياجات من أجل رفع الارتفاع . في كثير من الأحيان , فإن الطلب على رفع الارتفاع يتحدد ارتفاع البضائع .

تولامور.المذكورة أعلاه بالتفصيل وأعتقد أن الجميع لديه بعض المعرفة من مزايا الكهربائية رفع الجدول , بحيث يمكن استخدامها على نحو أفضل .

صناديق , وصناديق التوزيع , وما إلى ذلك عادة ما تكون نظيفة , بسرعة تنظيف المعدات الكهربائية من الغبار .

.وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب , سلسلة التروس , قضبان الصلب ,تولامورطبقة مزدوجة منصة رفع هيدروليكي, وما إلى ذلك , حيث , وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم , والحد من وظيفة تستقيم يجب أن تكون في أعلى وأسفل , والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم , وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة .

في الوقت الحاضر , العديد من الأماكن التي تحتاج إلى العمل على ارتفاعات عالية , مصعد المحمول هو واحد منهم . ومع ذلك , في الهواء الطلق المصاعد المستخدمة لنقل البضائع بين الطوابق المباني . رفع السيارة بين المرآب و المرآب . المنتج نظام هيدروليكي مجهزة المضادة للسقوط وكيفية ضمان استقرار وسلامة المصعد المحمول هو دائما محور البحث .

في الهواء الطلق المصاعد والمصاعد هي نوع من المعدات الميكانيكية الثقيلة , الزائد حماية الجهاز , كل طابق و رفع الجدول يمكن أن تكون مجهزة مع أزرار التشغيل لتحقيق متعددة .


تولامورالتلقائي الهيدروليكية رفع منصةاحتياطات التركيب والصيانة



عند استخدام المصعد , يجب أولا فتح الساقين . لا رفع الساق إذا لم يكن .

ضبط وتصحيح أبواب السلامة الميكانيكية المتشابكة المعدات .

يمكن أن تحمل وزن أكبر لأن منصة التحميل والتفريغ الثابتة تعتمد على الهيكل الصناعي الخاص , لذلك هو أيضا جيدة جدا في وزن البضائع . في عملية النقل , منصة يمكن أن تحمل الوزن الثقيل , وضمان كفاءة نقل البضائع , واستخدام محددة أيضا أداء جيد جدا .

Latest quotation.ذيل التوقيع :

استخدام المساعدة

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .


تولامورالتلقائي الهيدروليكية رفع منصةاحتياطات التركيب والصيانة



ذيل التوقيع :

Test results.أساسا , هذه هي بعض من الأسباب التي أدت إلى زيادة في حجم الكهربائية رفع الجدول في السوق في المستقبل , إذا كانت الشركات المصنعة يمكن أن تبقي على هذه المزايا , فإن الحالة ستكون كبيرة جدا .

رفع منصة الكهربائية تنتج ضوضاء منخفضة نسبيا , لأنه يمكن أن يكون ضوضاء جيدة , هو أيضا مهم جدا , في اختيار وشراء الوقت لدفع الانتباه إلى المواد الكهربائية رفع الجدول والحجم , وهذا أمر مهم جدا , وهذا هو أيضا الكثير من الناس أكثر قلقا بشأن هذه المسألة .

رفع منصة ثابتة تستخدم على نطاق واسع في الصناعة . من أجل أن تكون قادرة على نقل البضائع إلى موقع معين , الناس عادة ما تعمل هذه المعدات . هذا يحسن إلى حد كبير كفاءة العمل من الناس , ولها أهمية كبيرة في العمل . لذلك هذا النوع من رفع منصة ثابتة تستخدم على نطاق واسع ؟

تولامور.وفي الوقت نفسه , فإن الأمن هو أيضا مضمونة .

ميزات الأمان والاستقرار . بالمقارنة مع أنواع أخرى من رفع منصة , منصة كهربائية عالية جدا في السلامة والاستقرار في الاستخدام العملي . هذا هو لأن الشركات المصنعة في الإنتاج اليومي عند استخدام العديد من العمليات المتقدمة والتكنولوجيا , ولا سيما في معالجة التفاصيل . وعلاوة على ذلك ,تولامورالهيدروليكية رفع منصة دوران, فإن اختيار المواد الخام هي أيضا صارمة جدا , أساسا جميع المواد عالية الجودة . وهكذا , فإن إنتاج منصة رفع بطبيعة الحال يمكن أن تكون جيدة جدا في استخدام الأمن والاستقرار .

لا اتصال خاطئ مع سلك الطاقة , في الأسلاك , فمن الواضح أن 380V أو 220V تحميل اليد ؛ كيفية الحفاظ على محرك هيدروليكي منصة رفع بشكل صحيح لتجنب السيارات الكهربائية والكهرباء , وبطبيعة الحال , لا يزال بعيدا عن بعض الأمور أكثر أمانا من الماء , وتجنب استخدام الثلج في الهواء الطلق , وما إلى ذلك , أثناء التخزين , ينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى اختيار بيئة نظيفة وجافة . لا الزائد عند استخدام منصة رفع هيدروليكي , لا ينبغي أن تكون عملية الزائد , والتي سوف تجلب العبء على المحرك ,تولامورثابت هيدروليكي منصة التحميل والتفريغ, وبالتالي من الممكن حرق المحرك . ( هنا xiaobian نوصي , في رفع هيدروليكي منصة , قد ترغب في التشاور مع الشركات المصنعة مثل الزائد حماية الجهاز , جهاز حماية الزائد مصنعين العامة مطابقة بالإضافة إلى هذا الجهاز , عملية الاستخدام لا داعي للقلق حول ما إذا كان أو لم يكن الزائد , بالإضافة إلى هذا الجهاز لن تكون مكلفة للغاية , في وقت لاحق استخدام أكثر أمانا وأكثر سهولة ) ؛ لا يمكن ضبط صمام الإغاثة ( المعروف أيضا باسم " ; الملف اللولبي )