هوتشوسبائك الألومنيوم الهيدروليكية رفع منصةإزالة الصدأ الداخلي والخارجي ، الصيانة ، مقاومة التآكل ، إزالة الصدأ وإزالة الزيت

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-08-23 09:34:47

فائدة نموذج يتعلق في الهواء الطلق دليل السكك الحديدية رفع منصة , والتي تستخدم أساسا لنقل البضائع على ارتفاعات عالية بين الطوابق . في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , المعروف أيضا باسم المصاعد الهيدروليكية , رفع عالية الارتفاع , واستخدام الجانب اسطوانة النفط , عملية مستقرة , وانخفاض الضوضاء , وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة , انقطاع التيار الكهربائي , يمكن استخدام دليل الطوارئ , والسلامة , والراحة , والسرعة , والتطبيق العملي , حفرة عمق 15 سم - 30 سم , وارتفاع الضغط , مقاومة للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , فائدة نموذج يحتوي على مزايا قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل , ومقاومة الإشعاع , والخدمة الطويلة في الحياة , وارتفاع الطبقة العليا لا يمكن أن يقبل , ويمكن أن تكون مصممة خصيصا وفقا للبيئة في الموقع , و فائدة نموذج مناسبة لأنّ 2-3 طوابق الهيكل الصلب أو ملموسة بناء مصنع ويمكن استخدامها في الداخل والخارج .

رفع هيدروليكي منصة متعددة الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية , وتستخدم على نطاق واسع في اثنين أو أكثر من ارتفاع ورشة عمل , ورشة عمل , مع سوبر سرعة الرفع , وسرعة نقل البضائع إلى موقع معين , من أجل توفير القوى العاملة والموارد المادية , وخفض تكاليف الإنتاج , لذلك العديد من أصحاب الحب .

هوتشو.رفع منصة المنزلق : إغلاق صمام , صمام أو تسرب النفط ؛ الاستبعاد هو تشديد صمام توقف أو إصلاح أو استبدال الختم الدائري . دليل السكك الحديدية مصعد البضائع في استخدام العملية , في بعض الأحيان يمكن أن تكون مثبتة في الهواء الطلق , وقت طويل من التعرض لأشعة الشمس والرياح من السهل أن تكون متآكلة , مما أدى إلى أقصر خدمة الحياة , ثم دليل السكك الحديدية مصعد البضائع حبل صيانة ما هي المتطلبات ؟

أولا , يجب أن تعرف عن الجمع بين وحدة الطاقة الهيدروليكية منصة الرفع , وهو نوع من التكامل الصغيرة محطة هيدروليكية . فائدة نموذج يتكون من محرك كهربائي ضخ النفط , صمام المتكاملة كتلة , كتلة صمام , صمام هيدروليكي كتلة , ومختلف الملحقات الهيدروليكية مثل ( تراكم ) . مقارنة مع التقليدية محطة هيدروليكية لتحقيق نفس المبدأ , فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , وكفاءة عالية , وأداء موثوق بها , جميلة المظهر , وانخفاض الأسعار , الخ .

.الاهتزاز الشيخوخة العلاج و الحكم على تأثير الشيخوخة وفقا للخطة التقنية , بعد تحديد نقطة دعم و الاهتزاز التقاط نقطة من قطعة العمل , الاهتزاز المثير هو ثابت على قطعة العمل من خلال المشبك جامدة , واختبار الاهتزاز تتم من خلال وظيفة اليد من المعدات , تردد الرنين من 5300 دورة في الدقيقة هو التأكد من أن العنصر . السعة التي تنتجها غريب الأطوار والعتاد من المثير في أربعة والعتاد يمكن أن تلبي متطلبات معالجة الاهتزاز من قاعدة التمثال .

طريقة التثبيت : تركيب بدون مؤسسة حفرة ( مباشرة ثابتة على مستوى الأرض ملموسة C30 , سمك الخرسانة ليست كبيرة جدا )

يجب أن تعمل بدقة وفقا لتعليمات التشغيل من المصعد , فقط عملية صحيحة يمكن ضمان التشغيل العادي للمعدات . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .


هوتشوسبائك الألومنيوم الهيدروليكية رفع منصةإزالة الصدأ الداخلي والخارجي , الصيانة , مقاومة التآكل , إزالة الصدأ وإزالة الزيت



في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , المعروف أيضا باسم الرافعات الهيدروليكية رفع عالية الارتفاع , واستخدام اسطوانة جانبية , تشغيل مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة . عند انقطاع التيار الكهربائي , يمكن استخدام دليل الطوارئ , آمنة ومريحة وسريعة وعملية . عمق الحفرة عموما 15 سم - 30 سم , أعلى ارتفاع غير مقبول , يمكن أن تكون مخصصة وفقا للبيئة في الموقع .

قبل العمل اليومي , يجب على الموظفين بعناية التحقق من ما إذا كان النظام الكهربائي , نظام هيدروليكي , ونظام ميكانيكي من رفع هيدروليكي سلم البضائع العادية , واختبار عدة مرات من أعلى إلى أسفل تحميل الهيدروليكية رفع منصة , والتحقق من ما إذا كان هناك أي أخطاء و ظواهر شاذة , وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كان هناك فرق كبير في دقة من رفع هيدروليكي سلم البضائع منصة . هو على المدى الطويل تشغيل المصاعد مصنعين مرحبا بكم في التشاور .

عندما يستخدم نموذج المنفعة , أربعة أعمدة تستقيم من منصة التشغيل يمكن أن تكون منتصبة , سحب الأنابيب , شعاع الجانب يتم إدراجها في قفل مشبك من وظيفة تستقيم الشرق الإطار هو ترتيبها , ومنصة لوحة يمكن أن تكون مهدت . بعد الانتهاء من البناء يمكن سحبها ونقلها .

assets.منطقة الاحتلال فقط 3-4 مربع مزدوجة دليل السكك الحديدية رافع لا تقدم مع جهاز مكافحة الوزن , وتحسين معدل استخدام منطقة جيدا دليل السكك الحديدية رافع مزدوج تحميل , تحميل اسطوانة النفط تعمل مباشرة على مؤسسة حفرة . المقبل , Zhongyun مجموعة آلات ذكية يقدم مزايا السكك الحديدية دليل رفع منصة . zy12 دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة السلامة والاستقرار ميزة تجاوز صمام : يمكن منع نظام الضغط العالي جدا في حالات الطوارئ دليل صمام : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل المصعد في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

فائدة نموذج يتعلق في الهواء الطلق دليل السكك الحديدية رفع منصة , والتي تستخدم أساسا لنقل البضائع على ارتفاعات عالية بين الطوابق . في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , المعروف أيضا باسم المصاعد الهيدروليكية , رفع عالية الارتفاع , واستخدام الجانب اسطوانة النفط ,هوتشوسبائك الألومنيوم رفع منصة مزدوجة العمود, عملية مستقرة ,هوتشو8 طن موبايل جسر الصعود, وانخفاض الضوضاء , وصيانة مريحة , انقطاع التيار الكهربائي , والسلامة , والراحة , والسرعة , ومصنعي المصاعد المهنية , وارتفاع الضغط , مقاومة للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة فائدة نموذج يحتوي على مزايا قدرة قوية الزائد ,هوتشورفع منصة ذاتية, ومقاومة التآكل , ومقاومة الإشعاع , والخدمة الطويلة في الحياة , وارتفاع الطبقة العليا لا يمكن أن يقبل , ويمكن أن تكون مصممة خصيصا وفقا للبيئة في الموقع , و فائدة نموذج مناسبة لأنّ 2-3 طوابق الهيكل الصلب أو ملموسة بناء مصنع , ويمكن استخدامها في الداخل والخارج .

كيفية حساب الوزن من رفع منصة السكك الحديدية ؟


هوتشوسبائك الألومنيوم الهيدروليكية رفع منصةإزالة الصدأ الداخلي والخارجي , مقاومة التآكل  إزالة الصدأ وإزالة الزيت



منصة الرفع , مصعد هيدروليكي , جسر الصعود , موبايل جسر الصعود , رفع البضائع مصعد , مصعد , رفع المرحلة , رفع هيدروليكي منصة , مصعد المنزل , مصعد , مصعد , المرآب ثلاثي الأبعاد , خنزير منصة التفريغ , أشتات مصعد , مصعد البضائع هو نظام هيدروليكي يا الله الذي يوفر الطاقة الحيوية , في بعض الأحيان لأن النظام الهيدروليكي يدخل الهواء سوف تنتج الضوضاء , ولكن أيضا زيادة ارتداء , كيف ؟

superior quality.أولا وقبل كل شيء , من المصدر , والآن التكنولوجيا المتقدمة نسبيا , لأن الآن هناك العديد من الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الكروم والنيكل وغيرها من الصلب العادي إضافة إلى تغيير الهيكل الداخلي من المعدن لمنع الصدأ .

إذا كانت محطة هيدروليكية هو ترتيب معقول , موقف معقول , وتقصير طول الأنابيب الهيدروليكية قدر الإمكان , والحد من طول الأنبوب قدر الإمكان في تصميم النطاق المسموح به , والحد بشكل فعال من نقطة الفشل , والحد من ارتفاع الوقت .

السائق يغلق الأبواب المنقولة في كلا طرفي السور الواقي قبل العمل , ثم يبدأ رنين الجرس . في حالة تشغيل منصة , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف منصة , ولكن في العملية العادية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .

هوتشو.عندما يتم رفع منصة هيدروليكية كهربائية , اللوحة الرئيسية ترتفع إلى ارتفاع معين , لوحة الشفة يفتح ببطء , ثم يسقط على الجزء الخلفي من النقل , وفي الوقت نفسه , الحد من الجهاز فقط يمكن ربط الشاحنة لمنع التحميل من رافعة شوكية من السقوط بشكل غير متوقع .

عندما يستخدم نموذج المنفعة , أربعة أعمدة تستقيم من منصة التشغيل يمكن أن تكون منتصبة , سحب الأنابيب , شعاع الجانب يتم إدراجها في قفل مشبك من وظيفة تستقيم الشرق الإطار هو ترتيبها , ومنصة لوحة يمكن أن تكون مهدت . بعد الانتهاء من البناء , يمكن سحبها ونقلها .

تحميل 1-4 طن , كبيرة أو صغيرة كونترتوب كونترتوب اختياري , ودعم التخصيص . ونغهاى الثقيلة النماذج التقليدية المتاحة في المخزون , والحد من وقت الانتظار ! مصعد هو نوع من المصعد , رفع منصة , في بعض الأحيان يمكن أن تظهر الضوضاء , لأن كيف ينبغي القيام به ؟