بياتشينزاالهيدروليكية منصة متنقلة تحوليجب أن تكون جاهزًا لحالات الطوارئ

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-08-22 17:55:44

إذا كان الماء قد دخل المحرك من المصعد , من الصعب جدا أن يصعد من الطابق الأول ناهيك عن عقد الأشياء . لذلك اخترع الناس المصاعد التي يمكن بسهولة الوصول إلى الطوابق التي تريد أن تذهب . ولكن المطر يمكن أن تكون مزعجة للغاية , مما يؤثر على عمل المصعد . لذا , كيف ينبغي أن يكون التعامل معها بشكل صحيح بعد المصعد يدخل الماء ؟

بياتشينزا.فهم آلية التشغيل , وذلك أساسا لمعرفة ما إذا كانت طبيعية , لا ضوضاء في استخدام العملية , عندما وجدت خطأ , تحتاج إلى إزالة في الوقت المناسب , وذلك لضمان أن الجهاز يمكن أن تعمل بشكل طبيعي واستخدامها . في هذه الحالة , يجب التأكد من أن آلية التناوب يمكن أن تكون موازية إلى خط الوسط من المخفض والعتاد خط الوسط , وبطبيعة الحال , ينبغي أيضا أن تكون مناسبة مش الفجوة . إذا كان هذا غير مناسب , ثم الآلات لا تعمل بشكل صحيح .

المصاعد تعمل 5000 ساعة بعد إصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

.الكلمة هي الآن عالية جدا , من الصعب جدا أن يصعد من الطابق الأول , ناهيك عن عقد الأشياء . لذلك اخترع الناس المصاعد التي يمكن بسهولة الوصول إلى الطوابق التي تريد أن تذهب . ولكن المطر يمكن أن تكون مزعجة للغاية , مما يؤثر على عمل المصعد . لذا , كيف ينبغي أن يكون التعامل معها بشكل صحيح بعد المصعد يدخل الماء ؟

ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

من أجل تحميل وتفريغ منصة ثابتة , أكبر ميزة هي أن هيكل المؤسسة مستقرة نسبيا , تحميل وتفريغ منصة


بياتشينزاالهيدروليكية منصة متنقلة تحوليجب أن تكون جاهزًا لحالات الطوارئ



التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

نحن لا يمكن أن تلعب مزحة على سلامتنا ,بياتشينزارفع هيدروليكي منصة حمولة كبيرة, لا سيما في العمل الجوي . و في الميكنة اليوم ,بياتشينزاالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة, ولكن أيضا أفضل استخدام هذه المنتجات مرحبا التكنولوجيا , منتجات التكنولوجيا الفائقة يمكن أن تزيد من كفاءة العمل , وتحسين كفاءة العمل سيتم الانتهاء في الموعد المحدد . كل شخص لديه بعض الأفكار عند القيام بهذه الأعمال , يمكن أن تسمح هذه منصة رفع العمل الجوي لديها بعض أفضل حماية . فقط عندما يتم ضمان الأمن و بعض من له الحق في العملية , الجميع سوف تعمل بشكل أفضل عند استخدام هذه الآلات .

مصعد مصنع بعد اختبار صارم , إذا كان غير المصنعين ضبط صمام الضغط , قد يؤدي إلى نظام تشغيل غير طبيعي غير المهنيين لا ينبغي أن يكون تعسفيا ضبط صمام الضغط !

Product survey.إذا فشل المصعد , غير الكهربائية المهنيين لا تفكيك وتجميع الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع misconnection أو صدمة كهربائية !

كيفية التعامل مع المصعد بشكل صحيح بعد دخول المياه للحفاظ على المصعد في حالة ارتفاع وانخفاض في الجبهة الخلفية قدر الإمكان , وبالتالي تجنب الضرر إلى المحول .

دليل منصة هيدروليكية تصنيف : دليل منصة هيدروليكية رفع السيارة يمكن تقسيمها إلى دليل هيدروليكي منصة النقل , دليل هيدروليكي مكدس منصة السيارة , دليل هيدروليكي مقص منصة السيارة .


بياتشينزاالهيدروليكية منصة متنقلة تحوليجب أن تكون جاهزًا لحالات الطوارئ



إزالة الجزء الخلفي من الفضاء إزالة التدخل حرف إزالة خط فارغ حذف غير الفقرة خط فارغ علامات الترقيم تصحيح : رائد الفضاء نوع : عدد المساحات :

discount.في الوقت الحاضر , حيث , على شكل الصلب السكك الحديدية دليل القيادة جزء مثبت على كلا الجانبين من داخل ثابت رفع هيدروليكي منصة . اسطوانة جزء من خزان صغير من المكونات الهيدروليكية , مثل عكس صمام , تتألف من واحد أو أكثر من اسطوانات الهواء من رفع اسطوانة الهواء مباشرة أعلى منصة أو رفع شوكة مقص الإطار , الذي يتألف من نوع المغلقة أو شبكة منصة باب أو باب النظام الذي يتكون من الهيكل الصلب . الجزء السفلي من منصة يمكن أن تكون مرتبطة مع رفع اسطوانة أو رفع مقص نوع الإطار الصلب مساعدة الجزء الذي يتكون من الأنابيب والتجهيزات الهيدروليكية , وخطوط الأنابيب , وقياس الضغط , الهيكل الصلب قاعدة , الخ . سلامة الجهاز : صمام الأمان , والحد من الحد ,بياتشينزاالهيدروليكية منصة تحول, باب التعشيق الكهربائية , صمام تمزق , ومفاتيح الطوارئ الكهربائية حماية الدائرة القصيرة .

من أجل رفع منصة دون حماية المأهولة , يحظر على الناس في استخدام العملية . وفي الوقت نفسه , ينبغي إيلاء الاهتمام لمنع اليدين والقدمين والملابس .

رفع منصة يجب أن توضع في خندق الكلمات المقابلة المضادة للانزلاق . إزالة علبة التروس من المعدات , وإزالة النفط مربع رمح , وإزالة البلاط و امتصاص النفط ؛ اختبار تشغيل ببطء , والتحقق من ما إذا كان عقد رمح قطرها سطح كفافي هو إصابة خطيرة . إذا كان الضرر هو خطير و عندما يكون لديك التنغستن الذهب , واستخدام النفط الحجر الرملي على نحو سلس . في الجزء السفلي من المحرك , النائم على الجانب الداخلي من السكك الحديدية على حافة الخندق , مع جاك بانتظام سحب المحرك , وإزالة البلاط العلوي . كيفية حل مشكلة تلف المعدات الهامة في رفع منصة للتحقق من حالة تحمل بوش , امتصاص النفط , والتحقيق في سبب الضرر , استبدال تحمل بوش , وتنظيف النفط مربع . بعد الانتهاء من تجميع جميع المكونات , تثبيت جديد شفط النفط على النفط مربع , وتنظيف رمح النفط ؛ علبة التروس والعتاد النفط وفقا للوائح . وإذ تضع مربع رمح حرق هو شائع في الخارج مع حرق , مما تسبب في مربع رمح عجلة الزوج ثابتة , مما يؤثر على تشغيل المعدات .

بياتشينزا.تكلفة الإنتاج سوف تكون صارمة جدا , لذلك سوف يكون هناك المزيد من المزايا في التسعير .

وفي الوقت نفسه , فإن الأمن هو أيضا مضمونة .

أولا , يجب أن تستخدم بشكل صحيح تشغيل المصعد , المشغل يجب أن تحمل على منهجية التدريب التشغيلي : يجب أن تحمل على عملية التفتيش العادية القياسية , يكتشف مخالفة تشغيل المصعد , يجب أن تحمل على عقوبة فورية , شخص خطير يريد نقل هذا المنصب . على الرغم من أن هناك الكثير من الحمولة الزائدة في تصميم المصاعد , المخاطر الخفية الناجمة عن استخدام هذه المصاعد هي كبيرة جدا , والتي من السهل أن يسبب الضرر مثل اسطوانة النفط سقف السقوط , تشوه من رفع الدعم . ولذلك , ينبغي أن يكون هناك ملخص النقاط التالية : صيانة المصاعد يجب أن تكون مجهزة بدوام كامل بعد التدريب على تشغيل المصاعد