غراهام تاونتوريد المحولاتمفاجأة للعملاء

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-08-20 14:26:31

تشغيل تجريبي مع تحميل :

عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا 2-5a / min2 الكثافة الحالية .

غراهام تاون.ومن ناحية الاتصال طريقة اختبار المحولات

مصنع المحولات الكهربائية

.الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيب

ماذا عن النفط مغمورة محول النار ؟

في حالة حساب كامل عملية تصفية موجة من النفط مغمورة المحولات باستخدام طريقة القيمة العددية , كل وحدة هو الاستعاضة عن معادلة الدائرة . هناك أيضا محث بين كل وحدة , و الدقة التي تم الحصول عليها من خلال جمع ما يعادل سلسلة الإنترنت امدادات الطاقة الدوائر النفط مغمورة المحولات يمكن أن تلبي تماما متطلبات المشروع الفعلي .


غراهام تاونتوريد المحولاتمفاجأة للعملاء



ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف

فقدان الحديد محول يتكون من مستويين . واحد هو التخلفية الخسارة , عندما التيار المتردد الدوائر وفقا للمحول , وفقا للمحول الفريت المغناطيسي الأساسية خط الاستشعار عن بعد من السمت والحجم مع التغيير , بحيث البنية الجزيئية الأساسية الفريت بعضها البعض ,غراهام تاونالمحولات الجافة تقرير,غراهام تاونأنواع المحولات الجافة, والإفراج عن الطاقة ,غراهام تاونمحول توزيع احتمال, ومن ثم فقدان جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية , وهذا هو , ب , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .


غراهام تاونتوريد المحولاتمفاجأة للعملاء



طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :

Test conclusion.قبل وبعد أخذ العينات , واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان , أخذ العينات حول الفم نظيفة .

السيليكون الصلب ورقة العزل بين الضرر , مما تسبب في جزء من الحديد الأساسية أكثر من درجة الحرارة وذوبان .

النفط مغمورة محول

غراهام تاون.35KV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة , اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي , التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة , التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة , وعزل الحد .

شركة المحولات الجافة

الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .