بولنداسرير المستشفى مصعد كهربائيوضع الإخراج رقما قياسيا جديدا

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-08-07 18:02:24

صمام دوارة سوف تفتح تلقائيا , عند إغلاق صمام التوصيل ,بولندارفع هيدروليكي الكهربائية المحمولة, تحتاج إلى تدوير مقبض لتدوير الديك إلى 90 درجة حتى موقف مغلقة , ثم نقل عقارب لتدوير الديك يمكن أن تنزل إلى تحقيق الختم .

بناء مصعد كهربائي سائق يجب أن تعقد عملية البناء الخاصة , لا تعمل بدون ترخيص .

بولندا.الثقيلة أسلاك الفولاذ الحبال يجب أن تكون مجهزة المضادة تخفيف الجهاز , حساسة وموثوق بها .

عند استخدام المنتجات غير القياسية , تصميم وحساب يجب القيام به .

.التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء , والتحقق من السجلات يجب ملؤها .

مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن 0.75m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من 0.7m / s , مسافة أمان يمكن 0.40m . . . . . . .

بناء مصعد كهربائي لوحة السلامة بناء مصعد كهربائي تصنيف الحمولة , تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القفص . يحظر استخدام المصاعد الكهربائية البناء في حالة تجاوز تصنيف الحمولة أو تصنيف عدد الركاب .


بولنداسرير المستشفى مصعد كهربائيوضع الإخراج رقما قياسيا جديدا



سلامة أجزاء واقية ,بولنداخلفية رمح مصعد كهربائي, من أجل سلامة العمل وتركيب رفع

عند التشغيل , يجب أن تلتزم بدقة تعليمات السلامة التشغيلية والصيانة على المعدات , وتعلم كيفية استخدام منصة رفع علو شاهق بالقرب من قضايا السلامة . منع إصلاح غير مهني

خلال فترة الاستخدام , يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش .

Application process.ثابت رفع البضائع الثابتة رفع البضائع سلم هذا يونغ إطار من الصلب أو الصلب عالية القوة هيكل قدرة تحمل الإنتاج , وحجم المعدات يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات العملاء . طريقة التشغيل يمكن تقسيمها إلى أعلى وأسفل الأرض شخص واحد , يمكن أيضا أن تكون متعددة الطبقات . فائدة نموذج يحتوي على مزايا حرية رفع آلية مستقرة , وانخفاض معدل الفشل , عملية موثوق بها , والسلامة , وصيانة بسيطة ومريحة . تنطبق أساسا على الشركات الصناعية والتعدين والصناعات الدوائية , والخدمات اللوجستية خط الانتاج يمكن أن تستخدم في الصناعات الأخرى مثل مصعد لنقل البضائع ,بولندافي الهواء الطلق الكهربائية رفع الجدول, أنماط خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا للعملاء .

النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .

متطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة , الطابق السفلي أو غيرها من الهياكل المعلقة , قدرة تحمل مؤسسة دعم الهياكل يجب فحصها . نقطة هذا البناء مجانا تحميل البيانات التقنية ينبغي أن تكون مؤسسة مجهزة مرافق الصرف الصحي .


بولنداسرير المستشفى مصعد كهربائيوضع الإخراج رقما قياسيا جديدا



متطلبات الإعداد : تعلق الجدار الرفوف يجب أن تكون مطابقة مع المنتجات القياسية من المصنع .

assets.دليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

على الرغم من أن هناك الكثير من الناس يعتقدون الآن أن نوعية جيدة من المصاعد الكهربائية يجب أن تذهب , ولكن نوعية المصاعد الكهربائية ليست سوى جزء صغير من ذلك , لأن المصاعد الكهربائية لا تحتاج فقط إلى النظر في الأسعار والسلامة وغيرها من القضايا , حتى نوعية جيدة من المصاعد الكهربائية لا يجب أن تذهب , ثم يجب على الجميع النظر في العوامل التي يمكن أن تختار جيدة المصاعد الكهربائية ؟ اسمحوا شياو بيان أن أقول لكم ما يلي للرجوع اليها ها !

كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي القناة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات استخدام حياة أطول , وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب إلى إصلاح وصيانة المعدات , على سبيل المثال , في شكل ملموس من المعدات الميكانيكية التبديل , ثم في عملية استخدام الجانب من الوقت للتحقق من هذه المفاتيح لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح , يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة ممتازة . داخل المصعد سوف يكون هناك صندوق التحكم و توزيع مربع , والتي من السهل أن تتراكم الغبار خارج معدات التحكم , على افتراض أن الكثير من الغبار قد يؤدي إلى تآكل خارج مربع , طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح , طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .