لاجوتكم هو 160 محول الكهرباءمجموعة واسعة من التعديل والاستخدام

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-08-01 15:35:24

لاجوتعمل المحولات الجافة,

تكلفة المشروع هو مختلف , مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات , محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .

العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك , لذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , لا يمكن أن تكون قصيرة , ولكن علينا أيضا أن نولي الاهتمام إلى العديد من المشاكل في عملية تطبيق محول الكهرباء .

تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

.أولا فك البراغي تشديد , شفة ختم الحل , ومن المرجح جدا أن تسرب البراغي أيضا حل شامل لإدارة الغرض . تشديد الترباس فضفاضة , يجب أن تكون صارمة وفقا لعملية التشغيل الفعلي في عملية التشغيل الفعلي .

الداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة , قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر , حل الاشتعال مما تسبب في الكثير من البخار , محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير , مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال , مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .

اختيار مواد الألياف المسمار الترباس ختم الحل لتحقيق هدف السيطرة على التسرب . نوع آخر هو المسمار الترباس ( الجوز ) من السطح بعد مسح مسح فوسي الأزرق فيلم إزالة وكيل , ثم مسح السطح من المواد الخام بعد تشديد الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق الهدف من العلاج .


لاجوتكم هو 160 محول الكهرباءمجموعة واسعة من التعديل والاستخدام



الضوضاء من المحولات الجافة

في ذلك الوقت , سوى عدد قليل جدا من الشركات الصينية يمكن أن تنتج 500 كيلو فولت من المحولات ذات الجهد العالي ,لاجوتمصنع المحولات الجافة, حصتها في السوق من المحولات ذات الجهد العالي هو أساسا احتكار الأجانب الكبار .

عندما يتم استخدام عينات من النفط , والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .

agent.في تتابع حماية المحولات الجافة , إذا كان هناك أي مشكلة , فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .

عند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) , المحولات الكهربائية , مثل الزجاج أنبوب اختبار , وما إلى ذلك , سوى عدد قليل جدا من الشركات الصينية يمكن أن تنتج 500 كيلو فولت من المحولات ذات الجهد العالي , حصتها في السوق من المحولات ذات الجهد العالي هو أساسا احتكار الأجانب الكبار .

إيقاف صمام بوابة ( صمام القرص ) من اليسار واليمين لوحة الكمبيوتر من حرارة الأنابيب المبرد ,لاجوتمواصفات تركيب المحولات الكهربائية, عزل النفط في حرارة الأنابيب المبرد من النفط مربع الديكور , والحد من ضغط العمل والتسرب . بعد تحديد موقع التسرب , حل مناسب على السطح , ثم اختيار المواد الخام فوشي الأزرق ختم العلاج .

لاجوت.عموما بسبب تركيب غير معقول أو غير صالحة الختم . البوليمر المواد المركبة يمكن أن تكون جيدة جدا في المواد المعدنية , الخزف , الزجاج الرقائقي وغيرها من المواد الرابطة , وبالتالي تحقيق تسرب النفط الصحافة .

محول من النوع الجاف مجموعة الاتصال هو أكثر من ذلك , واختيار هيكل اتصال مختلفة . ثم , ما هو نوع من المحولات الجافة مجموعة ؟ كيفية تطوير الاتصال ؟ أو مع محول من النوع الجاف مصنعين شبكة التنمية الأساسية .

' من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة , ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .