وي تشنرفع هيدروليكي منصة ذاتية مقصمقدمة الجهاز

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-07-26 15:08:52

رفع منصة للمعوقين مداش ; تفاصيل رفع منصة للمعوقين مداش ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مدمج , عملية بسيطة , على كرسي متحرك مائل شنقا منصة , منتجاتنا سوف بناء مجتمع متناغم , مجتمع متناغم إضافة بريق .

يجب أن تعمل بدقة وفقا لتعليمات التشغيل من المصعد , فقط عملية صحيحة يمكن ضمان التشغيل العادي للمعدات . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

وي تشن.استخدام نطاق رفع منصة .

ارتفاع لتر من 1 متر إلى 20 متر وفقا لمتطلبات شخصية من مواصفات خاصة منصة .

.فائدة نموذج لديه وظيفة من المشي التلقائي , ويمكن المشي بسرعة وبطء في مختلف ظروف العمل , آلة يمكن أن تعمل باستمرار في الهواء من قبل شخص واحد لإكمال إجراءات صعودا وهبوطا , إلى الأمام , إلى الوراء , وتحول , الخ . عندما يكون الجهاز في حالة توقف , عجلة دائما في حالة الكبح , ويمكن أن تكون موثوقة الكبح عند 6 درجات المنحدر . كبيرة قطرها سوبر واسعة وعالية الجودة عجلة المطاط يمكن أن تجعل المستخدم الحصول على حماية فعالة على أرض الواقع , في حين أن زيادة قوة الاحتكاك الكبح . مصعد المهنية مصنعين وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما من العلامة التجارية , السعر , ونوعية الضمان .

في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , المعروف أيضا باسم الرافعات الهيدروليكية , واستخدام اسطوانة جانبية , تشغيل مستقرة , والخدمة الطويلة في الحياة . عند انقطاع التيار الكهربائي , يمكن استخدام دليل الطوارئ , آمنة ومريحة وسريعة وعملية . عمق الحفرة عموما 15 سم - 30 سم , أعلى ارتفاع غير مقبول , يمكن أن تكون مخصصة وفقا للبيئة في الموقع .

رفع منصة المستخدم هو الأمل في أن المعدات يمكن أن تعطي نفسها العودة ,


وي تشنرفع هيدروليكي منصة ذاتية مقصمقدمة الجهاز



ما هو الفرق بين رفع هيدروليكي منصة رفع السكك الحديدية ؟ مداش مداش ; المصعد يعتمد على سحب أسلاك الفولاذ حبل جرار لقيادة السيارة لتحقيق رفع وظيفة , ويحتوي على مزايا جميلة المظهر وسرعة عالية , ولكن العيب هو أن هناك مخاطر خفية على السلامة وصيانة المعدات في كثير من الأحيان , لتجنب الشيخوخة , كسر أسلاك الفولاذ حبل , السيارة مباشرة إلى أسفل , على الرغم من تركيب جهاز الحماية , ولكن أيضا يمكن أن تجعل الركاب في السيارة خائفا .

من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط يتم ترتيبها على النفط العودة إلى الطريق , حتى أن سرعة النزول لا يمكن تغييرها من قبل الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم معدل التدفق , ورفع السرعة .

وزن الحمولة من السكك الحديدية دليل رفع منصة تحسب عند اختيار : وزن الحمولة من السكك الحديدية دليل رفع منصة يجب أن تأتي وفقا للحالة الفعلية , وزن البضائع المنقولة عادة هو مؤشر مهم , حسب الطلب الوزن يجب أن يكون أكبر من وزن البضائع العامة , على سبيل المثال ,وي تشنمقطورة للطي نوع الذراع رفع منصة, إذا نحن بحاجة إلى نقل البضائع الثقيلة الوزن 500 كجم , تصنيف الوزن من السكك الحديدية دليل رفع منصة يجب أن يكون أكبر من 500 كجم , يمكن أن يكون 600 كجم , أو أعلى . ولذلك رفع منصة مخصصة دليل السكك الحديدية يجب أن يكون أكبر من وزن البضائع العادية .

Production department.طريقة التثبيت : تركيب بدون مؤسسة حفرة ( مباشرة ثابتة على مستوى الأرض ملموسة C30 , سمك الخرسانة ليست كبيرة جدا )

لمنع التلوث من المصعد من الاختلاط في النظام الهيدروليكي , خزان النفط يجب أن تكون مختومة بشكل صحيح و مجهزة فلتر الهواء لمنع الغبار والرطوبة من الدخول . النفط الجديد يجب أن يكون فعالا في الترشيح , ونظام عودة النفط ينبغي أن يكون فعالا في الترشيح . خط أنابيب المفاصل وغيرها من المفاصل مختومة بإحكام لمنع الغبار والرطوبة والهواء من دخول النظام الهيدروليكي . الأجزاء المتحركة يجب أن تكون مزودة الغبار الختم .

فائدة نموذج لديه وظيفة من المشي التلقائي , ويمكن المشي بسرعة وبطء في مختلف ظروف العمل , آلة يمكن أن تعمل باستمرار في الهواء من قبل شخص واحد لإكمال إجراءات صعودا وهبوطا , إلى الأمام , إلى الوراء , وتحول , الخ . عندما يكون الجهاز في حالة توقف , عجلة دائما في حالة الكبح ,وي تشنمركبة محمولة على منصة رفع سبائك الألومنيوم, ويمكن أن تكون موثوقة الكبح عند 6 درجات المنحدر . كبيرة قطرها سوبر واسعة وعالية الجودة عجلة المطاط يمكن أن تجعل المستخدم الحصول على حماية فعالة على أرض الواقع , في حين أن زيادة قوة الاحتكاك الكبح . مصعد المهنية مصنعين وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما من العلامة التجارية , السعر , ونوعية الضمان .


وي تشنرفع هيدروليكي منصة ذاتية مقصمقدمة الجهاز



كيفية اختيار منصة الرفع ؟ مداش مداش ; من خلال سنوات من البحث والتنقيب في عملية تصنيع المنتجات من رفع آلات المصنع , ونحن على نحو فعال يتقن التكنولوجيا الأساسية في تصنيع المنتجات , وجعل الحكم الفعال على استخدام المنتج عيب , وبالتالي تجنب هذه العيوب على نحو فعال في عملية تصنيع المنتجات , وتوفير دعم قوي من المنتجات الجديدة .

original.كيفية حساب الوزن من رفع منصة السكك الحديدية ؟

تحقق من مصعد تنظيف محرك والعتاد عجلة دليل واستبدالها إذا كان هناك الإفراط في ارتداء .

انخفاض استهلاك الطاقة : عندما المصاعد الهيدروليكية النزولي , مدفوعة من قبل الضغط المتولد من الوزن الذاتي , إلى حد كبير توفير الطاقة .

وي تشن.في هذا الوقت سوف تكون قادرة على تحميل وتفريغ , بعد نهاية رافعة شوكية اليسار ؛ زر كهربائي يغلق منصة الرفع , اللوحة الأم والشفة لوحة مطوية داخل المستودع , تحميل وتفريغ الأبواب مغلقة , فان يترك .

الاهتزاز الشيخوخة العلاج و الحكم على تأثير الشيخوخة وفقا للخطة التقنية , بعد تحديد نقطة دعم و الاهتزاز التقاط نقطة من قطعة العمل , الاهتزاز المثير هو ثابت على قطعة العمل من خلال المشبك جامدة , واختبار الاهتزاز تتم من خلال وظيفة اليد من المعدات , تردد الرنين من 5300 دورة في الدقيقة هو التأكد من أن العنصر . السعة التي تنتجها غريب الأطوار والعتاد من المثير في أربعة والعتاد يمكن أن تلبي متطلبات معالجة الاهتزاز من قاعدة التمثال .

الاتصال الخارجي شكل : الاتصال الخارجي مربع على التوالي جزءا لا يتجزأ من أو تستقيم نوع مثبتة على سطح الجدار أو الأرض بالقرب من أعلى وأسفل طبقة توقف من منصة , وربط منصة التشغيل صعودا وهبوطا .