شانگهايرفع هيدروليكي منصة 5 مترما هي الخصائص

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-07-17 09:44:48

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مزدوج الساق دعم الحماية , عملية أكثر أمانا , عملية رفع يمكن أن تكون قريبة من سطح العمل .

منصة تمتد 0.9 متر , وتوسيع نطاق العمل .

شانگهاي.ثلاثة عمود مصعد : ثلاث مجموعات من الصاري الصاري دعم منصة العمل في وقت واحد رفع هيكل الدعم مع الصاري منصة واحدة , مع حمولة كبيرة والاستقرار في العمل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل ومريحة التجميع والتفكيك , ويمكن الانتهاء من التجميع والتفكيك بمجرد رفع . رفع قدرة تحمل قوية , ومناسبة لشخصين ( يمكن أن تحمل بعض الوزن والأدوات والمواد ) في وقت واحد عملية الصعود . ويمكن أيضا أن تكون مخصصة في مختلف المنتجات غير القياسية وفقا لبيئات مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة .

فائدة نموذج يتعلق مصعد معدات تتألف من المشي الآلية , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية , آلية دعم . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

.الاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها , الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب .

الضغط الهيدروليكي انتقال خصائص رفع ما هو نوع من انتقال الهيدروليكية , رافع الليل هو استخدام المكونات الهيدروليكية لتحقيق انتقال المتوسطة شكل من أشكال انتقال , الخصائص الرئيسية هي على النحو التالي نظام نقل الحركة الهيدروليكية يمكن أن تكون جيدة جدا لضمان انتقال المصعد , والقدرة على التكيف جيدة . عزم الدوران الناتج و سرعة دوران المصعد يمكن أن تتغير مع تغير الحمولة الخارجية لتلبية متطلبات الحمولة الخارجية . سلامة جيدة : عندما يعمل , حتى لو كان الحمل الخارجي هو زيادة كبيرة , رمح التوربينات توقف عن الدوران , محرك المصعد يمكن أن تستمر في الدوران دون الإضرار . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة التنظيم و التخزين المؤقت جيدة , لأن فائدة نموذج يستخدم انتقال المتوسطة , ستبليس سرعة التنظيم يمكن أن تنفذ في مجموعة كبيرة , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تمتص الاهتزاز , وبالتالي تحسين استقرار العملية وخدمة الحياة من مصعد المعدات .

رفع كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة , والتي لديها مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل , حركة مريحة , على نحو سلس رفع منصة ومناسبة للمناسبات : ورشة عمل , فندق ,شانگهاياسطوانة مزدوجة رفع هيدروليكي منصة, مبنى , مركز تسوق , محطة , مطار , ملعب , الخ .


شانگهايرفع هيدروليكي منصة 5 مترما هي الخصائص



ثلاثة الصاري رافع : الهيكل الرئيسي هو مصنوع من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع القوة , مع حمولة كبيرة والاستقرار في العمل , قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز أثناء النقل , ومريحة التجميع والتفكيك . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قدرة تحمل قوية , ومناسبة لأنّ عملية الصعود في وقت واحد على 2-3 أشخاص .

سبب عطل في المصعد : التحقق من ما إذا كان الملف اللولبي صمام رافعة كهربائية , مع متعدد للتحقق من ما إذا كان الملف اللولبي صمام يمكن استخدامها . إذا كان لا يمكنك تغيير .

رفع كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة , والتي لديها مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل , على نحو سلس رفع منصة , ومناسبة للمناسبات : ورشة عمل , فندق , مركز تسوق , محطة , مطار , ملعب , الخ .

manufacturer.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مزدوج الساق دعم الحماية , عملية أكثر أمانا , عملية رفع يمكن أن تكون قريبة من سطح العمل .

الغرض الرئيسي من المصعد : تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , وما إلى ذلك على ارتفاعات عالية التنظيف وغيرها من شخص واحد يعمل على ارتفاعات عالية .

فائدة نموذج يتعلق مصعد معدات تتألف من المشي الآلية , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية آلية دعم . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .


شانگهايرفع هيدروليكي منصة 5 مترما هي الخصائص



تشخيص الأعطال في الجهاز على المصعد يمكن أن أخبر المشغل عن الأخطاء المحتملة . هيكل هو مناسبة لأنّ المشي على الأرض الوعرة . التخطيط هو موثوق بها وسهلة لإصلاح وصيانة . محركات الديزل ذات العجلتين , أربعة عجلة القيادة والتوجيه . حر بدوره المعدات . عاجل إسقاط النظام . ارتفاع التشغيل من 4 متر إلى 22 متر , والمعدات المتطورة , قوة كبيرة .

Good quality.المصاعد المستخدمة على نطاق واسع من قبل عدد كبير من الزبائن الجدد والقدامى مثل مزايا ما هي المصاعد المستخدمة على نطاق واسع من قبل عدد كبير من الزبائن الجدد والقدامى مثل عدد قليل من المعدات الخفيفة , وسهولة التنقل . المصاعد مصنوعة من مواد اختبار قوة عالية , خفيفة الوزن , ومناسبة لنقل وتخزين , والتي يمكن نقلها بحرية , من السهل أن تعمل في كل مكان ,شانگهايمصعد هيدروليكي هيكل, وتصميم آلية الدعم العلمي , وسلامة عالية ومستقرة هيكل متكامل . تطبيق قوي ; ارتفاع الساق يمكن تعديلها على أساس الخطوات والسلالم التضاريس المعقدة . مع المعونة من البولي يوريثين عجلات , يمكن تجنب الرخام , الأرضيات الخشبية , العشب وغيرها من الأضرار التي لحقت بالأرض . قادرة على الدخول والخروج في مساحة ضيقة ( مثل المصاعد , الأبواب , الخ ) , وبناء وتشغيل . مجموعة متنوعة , مقاومة للتآكل ؛ رفع لا تحتاج إلى صيانة , إذا لم تستخدم لفترة طويلة , تحتاج فقط إلى رفع أكثر من نصف شهر يمكن أن يكون جميع مكوناته المضادة للأكسدة , لا الصدأ , ولكن أيضا مقاومة للتآكل الكيميائي .

على سبيل المثال , هناك أنواع مختلفة من المفاتيح في الجهاز , وبالتالي , يمكن التحقق من مفاتيح بانتظام أثناء الاستخدام .

مصعد : كامل تلقائي منصة العمل الجوي هيكل الشركة بحيث منصة العمل الجوي انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة المشي قابل للتعديل , حركة مرنة , عملية مريحة , حرية رفع , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تكتمل إجراءات إلى الأمام , وتحول , سريعة , بطيئة المشي صعودا وهبوطا , وما إلى ذلك , مع توفير العمالة وتوفير العمالة . يمكن تصميم وإنتاج وفقا لمتطلبات المستخدم .

شانگهاي.المقبل , ونحن نتحدث عن صيانة المعدات الميكانيكية من المصعد : الفرامل في كل آلية يجب أن يكون دائما التحقق من ضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية .

رافعات هيدروليكية تستخدم على نطاق واسع في السيارات والحاويات , وتصنيع القالب , وتجهيز الأخشاب والمواد الكيميائية ملء وغيرها من الشركات الصناعية وخطوط الإنتاج لتلبية متطلبات التشغيل المختلفة الارتفاع , وفي الوقت نفسه ,شانگهايرفع منصة هيدروليكية كهربائية, يمكن أن تكون مجهزة مع أنواع مختلفة من أعلى الجدول أشكال ( مثل الكرة الدوارة , الدوارة , التوجيه , إمالة , متداخلة ) , مع مجموعة متنوعة من الطرق ( الحركة , الربط , واقية من الانفجار ) , مع رفع ثابتة ودقيقة , في كثير من الأحيان بدءا من خصائص الحمل الثقيل , فائدة نموذج فعال يحل الصعوبات في مختلف عمليات الرفع في الشركات الصناعية مما يجعل عمليات الإنتاج بحرية . رفع هيدروليكي منصة تعتمد أساسا على الضغط الهيدروليكي انتقال النفط لتحقيق رفع وظيفة , مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل من رفع منصة العمل مع ارتفاع الاستقرار , واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل مجموعة العمل على ارتفاعات عالية أكبر , هو مناسبة لأنّ كثير من الناس تعمل في وقت واحد . فائدة نموذج يجعل العمل الجوي أكثر كفاءة وأكثر أمنا .

معيار التكوين : منصة كبيرة الارتفاع المواصفات : اختياري 4M , 6M , 8M , 9M . قوة إمداد تموين : مرحلة واحدة التيار المتردد ( ac220v / 50hz ) , أشكال أخرى يمكن أن تكون مطابقة . طريقة الانتقال : الجر اليدوي .