أكرورافعة شوكية محمولة على جسرالفجوة في اقتباسات الصناعة

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-07-15 17:01:22

استخدام مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة ( لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية لتحقيق ارتفاع الجسر )

هناك صندوق دعم رافعة على جسر الصعود . جسر ثابت مع المضادة للتصادم المطاط ؛ لوحة ثابتة على جسر الصعود هو مضاد للانزلاق لوحة . كلا نهايات من سلامة الحرس ضد أصابع القدم . ثابت جسر الصعود مجهزة معدات الكبح في حالات الطوارئ , انقطاع التيار الكهربائي .

أكرو.سلامة التفتيش قبل استخدام جسر الصعود أمر لا مفر منه , والتحقق من ما إذا كان خط أنابيب النفط التالفة أو تسرب النفط , وربط أجزاء من المكسرات فضفاضة . المشاريع المهنية : dengchiqiao مصنع وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة , ونأمل أن يكون هذا العمل من رجال الأعمال من فضلك .

كيفية الاستفادة بشكل فعال من الجوال جسر الصعود ؟

.فائدة نموذج يستخدم في سد المعدات بين رافعة شوكية شاحنة ,أكرومنصة ثابتة على جسر, والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . تحميل دينامية كبيرة : 6T , تحميل ثابتة كبيرة : 6T , عرض كبير : 2M طول كبير : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م , عرض 1 م الاطارات الصلبة . منصة التحميل والتفريغ على متن جسر ( رامب ) هو شكل الهيكلية التي يمكن رؤيتها بسهولة في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .

عندما رفع القناة المستخدمة , أربعة أرجل يجب أن تدعم بقوة على أرض صلبة ( مع عجلة المشي على وشك الخروج من الأرض أيهما أقرب ) عند الضرورة , يمكن أن تكون راضية عن معظم تحميل وتفريغ المعدات المستخدمة في القناة . اعتمادا على المعدات , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ في دفعات . فقط شخص واحد يعمل , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , يستطيع أنهيت البضائع آمنة وسريعة التحميل والتفريغ . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة اليد العاملة , ولكن أيضا يمكن أن تتضاعف قوة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

إنتاج نظام هيدروليكي من جسر الصعود باستخدام الأصلي استيراد منتجات ذات جودة عالية العلامة التجارية , والأداء الممتاز , ونوعية موثوق بها , نادرا ما صيانة . التحكم الكهربائية عملية بسيطة جدا , فقط اضغط على زر , لوحة التحكم تلقائيا سوف ترتفع . الافراج عن زر , ضبط لوحة تعتمد على الوزن الذاتي إلى أسفل , ورقة فضفاضة اللف لوحة يمكن أن تكون ملفقة على شاحنة . ثلاث لوحات منقولة على التوالي المرتبة على كلا الجانبين من تعديل لوحة ثابتة على جسر الصعود , والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال خطر سحق أصابع القدم عند تعديل لوحة قطرات , وبالتالي ضمان السلامة . الجبهة من لوحة قاعدة تصميم مفتوح , اسطوانة النفط الكبيرة يرفع كامل لوحة مائلة , عندما تصل إلى أعلى موقف , اسطوانة النفط الصغيرة يبدأ العمل , ويمتد بسلاسة من أوراق فضفاضة اللفة لوحة , لوحة تعديل الارتفاع يعتمد على درجة عالية من الصلب جينان جينان جينان الصلب ارتفاع نمط لوحة الباب لوحة ملحومة بإحكام , وحياة طويلة . تصميم فريد &Amp ; قوط مهندس &Amp ; قوط كلمة إطار من الصلب يمكن أن تحمل الضغط بالتساوي , والحد من عزم الدوران من الإطار , أكثر متانة من غيرها من هياكل الصلب قناة ؛ جسر الصعود فريدة من نوعها &Amp ; قوط تبسيط &Amp ; قوط بالمقارنة مع غيرها من المفاصل التقليدية أنبوبي , فتح المفصلي تصميم مشترك يزيد من مساحة اللحام أكثر من ثلاث مرات , وبالتالي حد كبير في إطالة عمر خدمة وصيانة مريحة . عند الصيانة والصيانة , والتنظيف , ودعم تنظيم لوحة مع قضيب الدعم هو أكثر أمانا وأكثر موثوقية . عادة , يجب أن نتذكر أن استخدام الجسر في الوقت المناسب بعد الصعود إلى موقع ثابت , لا تضع في كلمة , بغض النظر عن الرياح والمطر , جسر الصعود هو أيضا قدرة تحمل مواد مختلفة ومواصفات مختلفة من المنتجات , والحد من الحمل , في عملية الاستخدام ,أكروالهيدروليكية الثابتة جسر الصعود, يجب الحرص على عدم تجاوز الحد الأقصى لتحميل المحمول جسر الصعود فوق كل مجموعة سوف تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام , أصدقاء المستخدم في الاستخدام يجب أن تقرأ بالتفصيل . إيلاء اهتمام خاص إلى أن الجوال يجب أن تعمل على أرض الواقع الصلبة ؛ إذا كنت ترغب في نقل المعدات , الأرض ربط لوحة يتم سحبها أولا , قابل للتعديل دعم الإطار قابل للتعديل دعم الساق يجب استردادها بعيدا عن الأرض . قبل الاستخدام , ضبط دعم الإطار مع مقبض الكرسي الهزاز , وضمان أن أعلى الجدول من جسر الصعود و الأرض من النقل في نفس الطائرة الأفقي , ثم الشفاه لوحة النقل قبلة متكاملة . الافراج عن قفل الجوز من كل قابل للتعديل دعم الساق , ضبط كل قابل للتعديل دعم الساق إلى الأرض و تحمل القوة قليلا , وضمان أن كل قابل للتعديل دعم الساق وتعديل دعم الساق تحمل القوة بالتساوي , ثم قفل الجوز من كل تعديل دعم الساق . هوك هو معلق في مكان التحميل حيث الحاوية أو النقل يمكن أن تكون معلقة , وبالتالي ضمان سلسلة تحمل القوة . تجنب النزوح النسبي بين الجسر و النقل . ذيل لوحة ربط لوحة أسفل لضمان عدم وجود فرق في الارتفاع بين ربط لوحة الأرض , وبالتالي تحقيق خطوة نوع مباشرة تسلق جسر العملية . عند هذه النقطة , على استعداد للذهاب إلى الجسر , يمكنك البدء في العمل . ما ينبغي أن يكون لاحظت عند تشغيل واستخدام الهيدروليكية جسر الصعود ؟ شنغهاي niulixiaobian هنا إن الأمل في أن غالبية العملاء والأصدقاء للمساعدة .

في الوقت الحاضر , العديد من المصانع الحديثة وورش العمل لديها بعض أعلى من سطح محطة الشحن , هذه المشكلة يمكن حلها . ارتفاع قابل للتعديل وظيفة مرنة من نوع ثابت جسر الصعود يمكن تطبيقها على سيارات الشحن مع ارتفاعات مختلفة . مقارنة مع عدد كبير من دليل التحميل والتفريغ , ثابت جسر الصعود ليس فقط سلامة , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين كفاءة التحميل والتفريغ .

middleman.موبايل جسر الصعود عملية بسيطة جدا , المستخدم لا يمكن أن تعمل ببساطة على الخط , ولكن أيضا ينبغي أن نولي الاهتمام إلى كيفية استخدام المحمول جسر الصعود ؟ وهذا ينطوي على نقل أجزاء مختلفة من جسر الصعود والصيانة ماجستير . جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة التي تستخدم مع رافعة شوكية , موبايل هيدروليكي جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ منقولة مكان خمسة تحميل وتفريغ المعدات . الجوال جسر الصعود يتكون أساسا من ثلاثة أجزاء : قاعدة , كلا الجانبين مجهزة صندوق يربك , فقط بهدوء سحب سحب حلقة على لوحة يمكن أن ترتفع , واستخدام أكثر بساطة وسلامة المعدات الكهربائية نظام تشغيل المحرك من الكمثرى , قواطع دوائر , والتبديل الحد , مثل سلسلة التحكم .

رفع دليل السكك الحديدية ē بعد السوق لا يزال المحيط الأزرق ؟

مجهزة وسادة الفرامل يمكن أن تمنع بشكل فعال في السيارة من النزوح عند تحميل وتفريغ .


أكرورافعة شوكية محمولة على جسرالفجوة في اقتباسات الصناعة



عندما يتم استخدام المعدات , ونظام الطاقة هو ترقية اللوحة الرئيسية , بعد اللوحة الرئيسية هو تماما في المكان , دواسة يبدأ في الارتفاع , عندما يتم رفع دواسة على نفس المستوى مع اللوحة الرئيسية , رفع وقف برج الهبوط متصل مع إدخال مربع الكلمة . سلامة الترددية مع عملية النقل . تحميل كبيرة تتحرك جسر الصعود غالبا ما تستخدم في نقل وتفريغ البضائع في حياتنا اليومية , وهذا النوع من السفر جسر الصعود هو مناسب جدا . تحميل دينامية كبيرة : 6T , تحميل ثابتة : 6T , عرض كبير : 2M , طول كبير : 4M . تصنيف العديد من , وتنقسم عموما إلى المحمول والثابتة جسر الصعود . الممارسة : 11 متر في الطول و 1 متر في العرض . جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود يعني جسر الصعود جزءا لا يتجزأ من عملية التحميل والتفريغ في القناة . عندما لا يكون هناك تحميل وتفريغ المركبات العملية , وغيرها من المهام العملية على القناة لن تتأثر . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع و هو مناسب نسبيا للحصول على مساعدة الجهاز . التخطيط العام في وقت مبكر من البناء والتخطيط الهيكلي قد تم التخطيط لها .

safety requirements .بعد ذلك , معدات ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ ط ) يتفقد حالة شحم دوارة قبل تشغيل , والتحقق من حالة العتاد slewing , والعثور على شذوذ التعامل معها على الفور ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ ط ) ǔ ل > ? ǐ). dengcheqiao المهنية مصنع ضمان الجودة , الشركة المهنية , والتسليم في الوقت المناسب , وارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

عندما يستخدم نموذج المنفعة رمح , سطح طاولة العمل هو الحفاظ على أن تكون ثابتة وثابتة , وتحديد سلسلة يجب أن تكون ثابتة بثبات مع السيارة . سرعة السحب 3 / ساعة .

هيدروليكي أنابيب النفط : ارتفاع ضغط مزدوج الصلب شبكة أنابيب المطاط ( شنيانغ رقم 4 مصنع المطاط )

أكرو.المواصفات : مم طول الجسر - 10500mm ( 8000 + 250 عرض الجسر - 2000mm السعة - 1100-1580 تصنيف الحمولة : 6T 8T 10T كامل سعة التردد - 50 مرة ارتفاع قابل للتعديل مجموعة : 1000-1800dcqy6-0.9 الحجم : 900mm طول الجسر : 10500mm عرض الجسر : 2000mm كامل سعة التردد : 50 الدعم الرئيسي : خاصة على شكل أنابيب الصلب .

وظيفة : سهلة التفريغ والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة إصلاح . فائدة نموذج مناسبة لأنّ مختلفة من المركبات على تحميل وتفريغ المواقع و المناسبات حيث حركة المرور الكثيفة نسبيا . تحميل وتفريغ القناة , نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود رفع القناة , قناة التفريغ : المضادة للانزلاق المعدات : هذه المعدات هي ملحومة من ألواح الصلب , نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود يمكن تحقيق فعالية وظيفة المضادة للانزلاق , آمنة وموثوق بها . الشركة تنتج الهيدروليكية جسر الصعود تباع بشكل جيد في مناطق مثل الصين , بغض النظر عن ما إذا كان الاعتماد على الذات أو وكيل السلع قد وصلت إلى نفس السلع في البلاد من الدرجة الأولى من السلع , عمق ثابت هيدروليكي جسر الصعود من قبل مصانع تجهيز الأغذية الثقة والدعم , والمنتجات , والمهنية مصنع جسر الصعود المعاملات الأمنية في نفس المهنة بعيدا .

طول الجسر المحمول عموما حوالي 10 أمتار , اعتمادا على حمولة مختلفة , مع مكونات مختلفة , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة تماما لوضع وتطبيق على أرض الواقع في الهواء الطلق في ساحة مفتوحة . المنحدر , موبايل جسر الصعود نفسه يجب أن يكون درجة معينة من المنحدر من أجل جعل رافعة شوكية في النقل لتحميل وتفريغ البضائع المنحدر طول مختلفة ,أكرورفع هيدروليكي نوع الجوال جسر الصعود, وهناك التدرج في 7000mm , 7500mm 8000mm , مختلفة , أول النظر في الأمن والاستقرار في الاستخدام .