وبوتزرمنصة هيدروليكية بسيطةما هي طريقة ما بعد الصيانة

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-07-14 13:12:08

في الوقت الحاضر , رفع هيدروليكي ثابت يتكون أساسا من نوع المغلقة أو شبكة رفع المقطع محاط بناء ضوء الهيكل الصلب . نماذج المنفعة هي التي تتألف أساسا من : رفع المقطع جزء المغلقة أو صافي الإطار محاطة بناء أو ضوء الهيكل الصلب , حيث , على شكل الصلب السكك الحديدية دليل القيادة جزء مثبت على كلا الجانبين من داخل ثابت رفع هيدروليكي منصة . اسطوانة جزء من خزان صغير من المكونات الهيدروليكية ,وبوتزرالهيدروليكية منصة التفريغ, مثل عكس صمام , تتألف من واحد أو أكثر من اسطوانات الهواء من رفع اسطوانة الهواء مباشرة أعلى منصة أو رفع شوكة مقص الإطار , الذي يتألف من نوع المغلقة أو شبكة منصة باب أو باب النظام الذي يتكون من الهيكل الصلب . الجزء السفلي من منصة يمكن أن تكون مرتبطة مع رفع اسطوانة أو رفع مقص نوع الإطار الصلب مساعدة الجزء الذي يتكون من الأنابيب والتجهيزات الهيدروليكية , وخطوط الأنابيب , وقياس الضغط , الهيكل الصلب قاعدة , الخ . سلامة الجهاز : صمام الأمان , والحد من الحد , باب التعشيق الكهربائية , ومفاتيح الطوارئ الكهربائية حماية الدائرة القصيرة .

ثانيا , دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة صيانة بسيطة جدا , وذلك باستخدام اسطوانة النفط , وسلسلة القيادة , تتحرك أجزاء قليلة جدا , وبالتالي فإن عبء العمل على الصيانة ليست عالية جدا , وعلاوة على ذلك , فإن هذا النوع من رفع البضائع سلم هيكل مدمج جدا , واستخدام أقل من المحامل , واستخدام أطول خدمة الحياة .

وبوتزر.صحيح استخدام منصة رفع العمليات العامة , لا تعمل بشكل غير قانوني لأن الشركات المصنعة في إنتاج الوقت سيكون هناك بعض التعليمات , إذا كان هناك انتهاك العملية , ثم سوف تؤثر على بعض من آلة الحياة

أولا , يجب أن تستخدم بشكل صحيح تشغيل المصعد , المشغل يجب أن تحمل على منهجية التدريب التشغيلي : يجب أن تحمل على عملية التفتيش العادية القياسية , يكتشف مخالفة تشغيل المصعد , يجب أن تحمل على عقوبة فورية , شخص خطير يريد نقل هذا المنصب . على الرغم من أن هناك الكثير من الحمولة الزائدة في تصميم المصاعد , المخاطر الخفية الناجمة عن استخدام هذه المصاعد هي كبيرة جدا , والتي من السهل أن يسبب الضرر مثل اسطوانة النفط سقف السقوط , تشوه من رفع الدعم . ولذلك , ينبغي أن يكون هناك ملخص النقاط التالية : صيانة المصاعد يجب أن تكون مجهزة بدوام كامل بعد التدريب على تشغيل المصاعد , ممنوع منعا باتا استخدام العمليات غير القانونية .

.لا اتصال خاطئ مع سلك الطاقة , في الأسلاك , فمن الواضح أن 380V أو 220V تحميل اليد ؛ كيفية الحفاظ على محرك هيدروليكي منصة رفع بشكل صحيح لتجنب السيارات الكهربائية والكهرباء , وبطبيعة الحال , لا يزال بعيدا عن بعض الأمور أكثر أمانا من الماء , وتجنب استخدام الثلج في الهواء الطلق , وما إلى ذلك , أثناء التخزين , ينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى اختيار بيئة نظيفة وجافة . لا الزائد عند استخدام منصة رفع هيدروليكي , لا ينبغي أن تكون عملية الزائد , والتي سوف تجلب العبء على المحرك وبالتالي من الممكن حرق المحرك . ( هنا xiaobian نوصي , في رفع هيدروليكي منصة , قد ترغب في التشاور مع الشركات المصنعة مثل الزائد حماية الجهاز , عملية الاستخدام لا داعي للقلق حول ما إذا كان أو لم يكن الزائد , بالإضافة إلى هذا الجهاز لن تكون مكلفة للغاية , في وقت لاحق استخدام أكثر أمانا وأكثر سهولة ) ؛ لا يمكن ضبط صمام الإغاثة ( المعروف أيضا باسم " ; الملف اللولبي )

التفاصيل مع مجموعة . رفع منصة الكهربائية يجب أن تأخذ في الاعتبار عند نقل ونقل البضائع . إذا كنت ترغب في التأكد من استخدام تأثير , تحتاج إلى استخدام وفقا صارمة مع مجموعة من رفع منصة . إذا كان خارج نطاق التحميل , تأثير على منصة يمكن أن تكون كبيرة جدا .

عند استخدام المصعد , يجب أولا فتح الساقين . لا رفع الساق إذا لم يكن .


وبوتزرمنصة هيدروليكية بسيطةما هي طريقة ما بعد الصيانة



مرة أخرى والتحقق من كل أسبوع , كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , رفع الإطار , مقص خط , اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .

هذا مصعد هيدروليكي تستخدم أساسا في صناعة الخدمات اللوجستية ,وبوتزرتفريغ منصة هيدروليكية, وخطوط الإنتاج وغيرها من المجالات , التي لديها علاقة كبيرة مع خصائص المنتج , لأن المنتج هيكل مستقر , احتمال الفشل منخفضة نسبيا , في عملية تشغيل موثوق بها وآمنة , وصيانة مريحة نسبيا في وقت لاحق . عندما يستخدم نموذج المنفعة , الجهاز كله من مصعد هيدروليكي خفيفة الوزن ومرنة عندما تتحرك , نماذج المنفعة هي مريحة للعمل من قبل شخص واحد .

تسليط الضوء على خيارات التصميم . في الواقع , ولكن في النمذجة هو أكثر محدودية . أساسا في السوق هو رفع المعدات نمط النمذجة ليست سيئة . سبائك الألومنيوم المصاعد ليست هي نفسها , بطبيعة الحال , سوف يكون أفضل المبيعات . بعد كل شيء , العديد من النماذج للاختيار من بينها , يمكن أن تلبي احتياجات العملاء المختلفة .

Installation requirements.استخدام مساعدة | تحديث السجل | البرمجيات الأصلية | البرمجيات اليومية

كيفية الحفاظ على رفع بشكل صحيح تغيير الزيت الهيدروليكي بشكل دوري : رفع الزيت الهيدروليكي المستخدمة في فصل الشتاء والصيف , وهذا هو الكثير من رفع العملاء لا تولي اهتماما , في كثير من الأحيان مرة واحدة في الزيت الهيدروليكي لا يمكن تجاهلها على المدى الطويل استخدام , في كثير من الأحيان إلى الانتظار حتى رفع أسطوانات هيدروليكية تعمل بشكل غير طبيعي عندما لاحظت .

البرنامج الأصلي


وبوتزرمنصة هيدروليكية بسيطةما هي طريقة ما بعد الصيانة



رمح يجب أن يكون كوتر دبوس , ويجب أن تكون كافية .

Safety and health.محرك الأقراص يمكن أن توقف حركة الرف على عمود .

في الوقت الحاضر , مصعد هيدروليكي يستخدم على نطاق واسع في العديد من مجالات العمل الجوي , ويمكن نقل البضائع بين المباني الشاهقة . عند إجراء الإعداد , يمكن استخدام الأزرار لتشغيل هدير ,وبوتزرالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكي, مما يعني أنه يحقق متطلبات التحديث . مصعد هيدروليكي لديها مزايا بنية قوية , قدرة تحمل كبيرة , ويمكن رفع ثابت . عند تركيب وصيانة بسيطة نسبيا , ولكن أيضا يمكن أن تحل محل انخفاض الطابق مصعد لنقل البضائع . ماذا عن المصاعد الهيدروليكية ؟ ما هي الميزات التي لديك في الاستخدام ؟

كيفية التعامل مع المصعد بشكل صحيح بعد دخول المياه للحفاظ على المصعد في حالة ارتفاع وانخفاض في الجبهة الخلفية قدر الإمكان , مما يساعد على جعل المياه في ماسورة العادم , وبالتالي تجنب الضرر إلى المحول .

وبوتزر.تنظيف والحفاظ على نظافة هو أول من يتحمل العبء , وتنظيف بانتظام رفع هيدروليكي منصة للسيارات على تراكم الرماد أو أشتات , أو على المدى الطويل تراكم الرماد سوف تقع في مروحة المحرك , تشغيل سوف يكون من الصعب جدا , مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي نستخدمها في الأوقات العادية , إذا كان على المدى الطويل لا تنظيف الغبار في مروحة الكمبيوتر , الكمبيوتر لن يكون من السهل تبديد الحرارة , وحتى طنين , بعد التنظيف

دائما التحقق من حالة الاتصال من كل قسم , إذا كان هناك تخفيف يجب تشديد

الآن عليك أن تفهم كيفية استخدام المصاعد الهيدروليكية والتي توفر بيئة عمل آمنة للمشغلين لدينا , وتحسين كفاءة ونوعية العمل من المصاعد .