تویوتاعالية القدرة الزائد محولات التوزيعالمواد الأساسية لبناء الصناعة

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-07-10 13:25:20

المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدا

عندما يتم فحص هوك الأساسية , العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة , إذا كان يعمل مرة أخرى , ضوء فلاش على الكاميرا , الثقيلة قصيرة . ولذلك , يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة , يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة , وقطع الغيار , والعزل , وما إلى ذلك , يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .

تویوتا.أكثر من درجة الحرارة التنبيه , رحلة : وفقا جزءا لا يتجزأ من المؤسسة العامة للاتصالات نظام منفصل في أسفل لف الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاوم لفائف أو الأساسية لجمع البيانات درجة الحرارة إشارة . عندما لف المحولات درجة الحرارة ترتفع مرة أخرى , إذا كانت درجة الحرارة 155 ℃ , نظام البرمجيات النواتج أكثر من درجة الحرارة نظام إنذار . إذا كانت درجة الحرارة ترتفع إلى 170 ℃ مرة أخرى , والمحولات لا يمكن تشغيل مرة أخرى , في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة يجب أن تكون سريعة رحلة المحولات .

ولذلك , يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه , إذا كان كل مجال واضح , قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل , والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة , أكبر ضمان الضرر لا توسع .

.لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .

تدريجيا , امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية , مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , محول من النوع الجاف , والهندسة المعمارية المحيطة بها ,تویوتاالنفط مغمورة محول حجم 1600kva, سطح الطريق , وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور , واستخدام لوحات امتصاص الصوت ,تویوتااختبار المحولات الجافة, كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .

كم هو محول الكهرباء


تویوتاعالية القدرة الزائد محولات التوزيعالمواد الأساسية لبناء الصناعة



المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .

مصنع المحولات , مثل تشغيل المحولات , لفائف قوس أسس محايدة المعدات , والاهتزاز , وما إلى ذلك يمكن أن تكون قادرة على التعامل مع طريقة اللمس .

في حالة تشغيل المحولات الجافة , وهناك الكثير من الضوضاء ,تویوتاكم هو 250kva مربع محول, حتى بعض الضوضاء أكثر ضررا خطيرا على الجميع لا مشكلة في وقت الراحة والعمل . في هذا الوقت من المحولات الجافة يجب أن تفعل عزل الصوت العلاج العام المحولات الجافة من الضوضاء عملية العلاج و الطرق الرئيسية هي أكثر من ذلك , ثم كيف ينبغي أن تحل الضوضاء من المحولات الجافة ؟ أو الجاف محول مصنعين شبكة بسيطة لفهم ذلك .

Create brilliance.ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

صب الحديد تسرب النفط

بعد 24 ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة , كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي , والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .


تویوتاعالية القدرة الزائد محولات التوزيعالمواد الأساسية لبناء الصناعة



طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :

system.إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه , ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف , عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء , إذا كان هناك الكثير من الغبار , يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة , وتجنب اختراق العزل , ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N2 تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء , لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .

محول الصانع يقول أن الاختيار يعتمد على بيئة التطبيق من النوع الجاف المحولات . وفي ضوء البيئة المتطرفة جدا , ينبغي أن يكون استخدام راتنجات الايبوكسي الغراء صب محول من النوع الجاف .

عندما يولد محول المرحلة المفقودة إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد , المرحلة الثانية لا يزال صامتا , حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة , الضوضاء لا تتغير , كما هو الحال في المرحلة الثانية . هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم وجود المرحلة :

تویوتا.عموما بسبب تركيب غير معقول أو غير صالحة الختم . البوليمر المواد المركبة يمكن أن تكون جيدة جدا في المواد المعدنية , الخزف , الزجاج الرقائقي وغيرها من المواد الرابطة , وبالتالي تحقيق تسرب النفط الصحافة .

من المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية , النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

ملاحظة : في كامل عملية التفتيش الأمني , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري , والمحولات نفسها , محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت , إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية , ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية يجب على الفور العثور على السبب , واتخاذ تدابير فعالة , يمكن أن تستخدم للحد من الحمل أو إيقاف تشغيل المحولات .