دونغ شنغرفع منصة مزدوجة العمود سبائك الألومنيومعد النقاط البارزة

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-07-10 12:36:50

هناك العديد من أنواع المصاعد في مجال رفع منصة , والتي يتم تطبيقها على نطاق واسع في محطة وارف وغيرها من المجالات .

واحد . رفع منصة ميزات عالية الجودة المواد الفولاذية الهيكلية , من جانب واحد لحام وجهين تشكيل عملية التصنيع , وتنفيذ محطة الضخ الهيدروليكية , مع صمام التوازن التلقائي الضغط الحفاظ على الجهاز , آمنة ودائمة وموثوق بها , والمرونة , والاستقرار , تحميل كبيرة , عملية مريحة وهلم جرا .

دونغ شنغ.تعديل وتعديل كل باب السلامة الميكانيكية المتشابكة المعدات .

واحد . رفع منصة ميزات عالية الجودة المواد الفولاذية الهيكلية , من جانب واحد لحام وجهين تشكيل عملية التصنيع , وتنفيذ محطة الضخ الهيدروليكية , مع صمام التوازن التلقائي الضغط الحفاظ على الجهاز آمنة ودائمة وموثوق بها , والمرونة , والاستقرار , تحميل كبيرة , عملية مريحة , وهلم جرا .

.فائدة نموذج فعال يمكن إطالة عمر خدمة رفع البضائع سلم . فائدة نموذج يتعلق دليل السكك الحديدية مصعد , والتي تستخدم أساسا لنقل البضائع على ارتفاعات عالية بين الطوابق . تستخدم أساسا لمقارنة متطلبات خفيفة الوزن وحجم الجدول

رفع الكهربائية منصة -- كيفية جعل رفع الكهربائية منصة سريعة وآمنة ؟

ثابت مقص نوع رفع منصة هو رفع هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع بين طوابق المباني . وهي تستخدم أساسا لنقل البضائع بين مختلف طبقات العمل من أعلى إلى أسفل , رفع السيارة بين المرآب و المرآب ستيريو طوابق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة , نماذج المنفعة هي اقتصادية وعملية مثالية لنقل البضائع جهاز استبدال المصاعد بين الطوابق السفلى .


دونغ شنغرفع منصة مزدوجة العمود سبائك الألومنيومعد النقاط البارزة



السائق يغلق الأبواب المنقولة في كلا طرفي السور الواقي قبل العمل , ثم يبدأ رنين الجرس . في حالة تشغيل منصة , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف منصة , ولكن في العملية العادية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .

عند تحميل البضائع لا يمكن أن تبدأ , يجب فحص النظام الهيدروليكي الضغط , إذا كان الضغط أقل من المعدل الطبيعي , صمام الإغاثة يمكن تعديلها .

تجاوز صمام : صمام يدوي في حالات الطوارئ لمنع ارتفاع ضغط النظام عندما تتحرك صعودا : فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب , مضخة يدوية : عندما فشل النظام ,دونغ شنغموبايل جسر الصعود, يمكنك تشغيل مضخة يدوية لتصل إلى ارتفاع ضغط النفط لجعل السيارة إلى الطابق السفلي بالقرب من الموقف . كسر خط أنابيب صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي سيارة المماطلة قطرة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة , توقف استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت يمكن أن تبدأ . مصعد المهنية الصانع , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , قوية ودائمة , آمنة وموثوق بها .

Manufacturing cost.ومع ذلك , على نطاق واسع لحام أجزاء الهيكلية لها خصائص معقدة الشكل , وزن كبير , فرق كبير في حجم وتوزيع الإجهاد المتبقية ,دونغ شنغ12 متر سبائك الألومنيوم رفع منصة, وما إلى ذلك , فإنه من الصعب الحصول على نتائج جيدة باستخدام العام الاهتزاز الشيخوخة التكنولوجيا , لذلك وضع عملية معقولة أمر بالغ الأهمية .

الذاتي رفع منصة تصنيف السوق الحالية المشتركة الذاتي رفع منصة يمكن تقسيمها إلى : مركبة محمولة على نوع , نوع سبائك الألومنيوم , مقص , كرنك نوع الذراع .

مصعد البضائع , وسلامة عالية جدا , سلسلة واحدة كبيرة من التوتر هو 8 طن , أساسا لا كسر , حتى لو كسر لن تسقط مباشرة مثل المصعد , لأن هذا النوع من رفع هيدروليكي منصة هو المعدات الهيدروليكية , اسطوانة النفط , وأنابيب النفط في الزيت الهيدروليكي , حتى لو كان هناك مشكلة , وسوف تسقط ببطء , هناك عملية تسرب النفط , وترك ما يكفي من الوقت لحل المشكلة .


دونغ شنغرفع منصة مزدوجة العمود سبائك الألومنيومعد النقاط البارزة



رفع منصة للمعوقين مداش ; تفاصيل رفع منصة للمعوقين مداش ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مدمج , عملية بسيطة ,دونغ شنغمنقولة نوع مقص رفع هيدروليكي منصة, وصيانة مريحة , على كرسي متحرك مائل شنقا منصة , والتي يمكن أن تحل مشكلة المعوقين تسلق السلالم في الأماكن العامة . آمنة وموثوق بها تحميل : 150kg-240kg سرعة القيادة : يمكن أن يكون تعسفيا في المنعطفات , منتجاتنا سوف بناء مجتمع متناغم , مجتمع متناغم إضافة بريق .

Inspection environment.هذا سوف يؤثر على ما إذا كان المنتج يمكن أن تستخدم عادة في المستقبل , لذلك نحن بحاجة إلى مساعدة من الفنيين من الشركات المصنعة لمراقبة أداء المنتج في عملية رفع لمعرفة ما إذا كان يمكن تحقيق النتائج المرجوة .

سقالة يجب أن تكون ملزمة بحزم , لا ينبغي أن تستخدم الزائد , لا ينبغي أن يكون هناك فجوة بين الدواسات سقالة , يجب أن يكون هناك عدم الانزلاق التدابير .

لمنع التلوث من المصعد من الاختلاط في النظام الهيدروليكي , خزان النفط يجب أن تكون مختومة بشكل صحيح و مجهزة فلتر الهواء لمنع الغبار والرطوبة من الدخول . النفط الجديد يجب أن يكون فعالا في الترشيح , ونظام عودة النفط ينبغي أن يكون فعالا في الترشيح . خط أنابيب المفاصل وغيرها من المفاصل مختومة بإحكام لمنع الغبار والرطوبة والهواء من دخول النظام الهيدروليكي . الأجزاء المتحركة يجب أن تكون مزودة الغبار الختم .

دونغ شنغ.فائدة نموذج يتعلق في الهواء الطلق دليل السكك الحديدية رفع منصة , والتي تستخدم أساسا لنقل البضائع على ارتفاعات عالية بين الطوابق . في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , المعروف أيضا باسم المصاعد الهيدروليكية , واستخدام الجانب اسطوانة النفط , عملية مستقرة وانخفاض الضوضاء , وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة , انقطاع التيار الكهربائي , يمكن استخدام دليل الطوارئ والسلامة , والراحة , والسرعة , والتطبيق العملي , حفرة عمق 15 سم - 30 سم , وارتفاع الضغط , مقاومة للماء مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , فائدة نموذج يحتوي على مزايا قدرة قوية الزائد , ومقاومة الإشعاع , والخدمة الطويلة في الحياة , وارتفاع الطبقة العليا لا يمكن أن يقبل , ويمكن أن تكون مصممة خصيصا وفقا للبيئة في الموقع , و فائدة نموذج مناسبة لأنّ 2-3 طوابق الهيكل الصلب أو ملموسة بناء مصنع , ويمكن استخدامها في الداخل والخارج .

فائدة نموذج يتعلق دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة , والتي هي بسيطة رفع البضائع سلم عمودي رفع العملية . هذا الجهاز يستخدم اسطوانة الهيدروليكية رفع , سلسلة أسلاك الفولاذ حبل سحب المنضدة , بعد أن ارتفع إلى ارتفاع الهدف , والحد من التبديل تلقائيا مع الكلمة . و هناك أشكال مختلفة ( مونوريل , المسار المزدوج , أربعة , متعدد المسارات ) .

تعليمات التثبيت : ارتفاع منخفض في 150-300mm , مثل الأماكن حيث ارتفاع الطبقة العليا لا يمكن أن تصل إلى متطلبات التثبيت من غرفة آلة