لانس ›جسر صغيرتكاليف الطاقة

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-07-09 16:56:23

وظيفة : سهولة التفريغ والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة الصيانة . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . تحميل وتفريغ منصة , منصة رفع وتفريغ منصة : المضادة للانزلاق جهاز السيارة : الجهاز يتكون من لوحة الصلب الملحومة , والتي يمكن تحقيق فعالية وظيفة المضادة للانزلاق , آمنة وموثوق بها .

وعلاوة على ذلك , فإن هيكل الجهاز هو الأمثل . في هذه العملية , أولا وقبل كل شيء , في وضع الجهاز في إطار ثلاثي الأبعاد النمذجة . فائدة نموذج يضبط العناصر التي تتداخل مع بعضها البعض , تؤثر على استخدام أو لا تساعد على حماية , ويضمن أن كل عنصر يمكن أن تلعب كل وظيفة في الجهاز الإطار .

لانس ›.  

تصميم فريد &Amp ; قوط مهندس &Amp ; قوط فائدة نموذج يمكن أن تحمل الضغط بالتساوي , ويقلل من قوة عزم الدوران من الإطار , الذي هو أكثر صلابة ومتانة من غيرها من هياكل الصلب قناة . . . . . . .

.مواصفات الأبعاد : ( مم ) طول الجسر - 10500mm ( 8000 + 250 عرض الجسر - 2000mm السعة - 1100-1580 تصنيف الحمولة : 6T 8T 10T كامل سعة التردد - 50 ارتفاع قابل للتعديل مجموعة : 1000-1800dcqy6-0.9 الحجم : السعة : 900mm طول الجسر : 10500mm عرض الجسر : 2000mm كامل سعة التردد : 50 اللسان : 16mm & الوقت ؛ 4mm منقوشة لوحة نوع الصعود جسر تستخدم على نطاق واسع في تحميل وتفريغ المعدات المساعدة دون تحميل وتفريغ البضائع منصة متنقلة مع رافعة شوكية . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى داخل حاوية السيارات لتحميل وتفريغ . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

كلا الجانبين من تعديل لوحة على التوالي قدمت مع ثلاث لوحات منقولة , والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال خطر سحق أصابع القدم عند تعديل لوحة قطرات وبالتالي ضمان السلامة . الجزء الأمامي من لوحة قاعدة ثابتة تنظم الصعود جسر تصميم مفتوح , والتي هي مريحة وسريعة لتنظيف أشتات .

هناك ثلاثة عناصر أساسية في تحديد نوع هيدروليكي تسلق جسر : تنقية , الانهاك و كمية الهواء . هناك علاقة وثيقة بين ثلاثة عوامل سلبية , أي واحد منهم سوف تنتج واحد أو أكثر من الإنجازات . نظرية تثبت أن 75 ٪ من أسباب ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود سببها هذه العوامل الثلاثة .


لانس ›جسر صغيرتكاليف الطاقة



فائدة نموذج يستخدم في سد المعدات بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . تحميل دينامية كبيرة : 6T , تحميل ثابتة كبيرة : 6T , عرض كبير : 2M , طول كبير : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م , عرض 1 م الاطارات الصلبة . منصة التحميل والتفريغ على متن جسر ( رامب ) هو شكل الهيكلية التي يمكن رؤيتها بسهولة في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية ,لانس ›موبايل هيدروليكي جسر الصعود, هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .

تأكد من أن الشاحنة كانت متوقفة في نهاية الجبهة من نوع ثابت جسر الصعود بدقة , انقطاع التيار الكهربائي .

Credit guarantee.بعد العميل يضع النظام الرسمي , وتوفير الطاقة الهيدروليكية جسر دعم البنك نقل ؛ الدفع عبر الإنترنت؛ دفع ثمن ثابت الهيدروليكية جسر الصعود وجها لوجه المعاملات يمكن أن تكون ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود عن طريق النقل البري . النقل المائي . النقل بالسكك الحديدية سوف يكون شكل من أشكال السلع الغذائية تجهيز مصنع خدمة الشحن التفاوض بين البائع والمشتري , يمكن الحصول على وظيفة مختلفة . ثابت هيدروليكي تسلق الجسر يمكن الحصول على وظيفة جيدة جدا في التطبيق من خلال اختيار المعدات المناسبة وفقا لمتطلبات البيئة معدات المصاعد الهيدروليكية الثابتة تسلق الجسر نفسه . هو الانتهاء من التحميل والتفريغ السريع من المعدات المساعدة الخاصة , الثابتة الهيدروليكية جسر الصعود إلى كل زبون لتوفير آمنة , ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود مريحة , أكثر من قيمة الخدمة . من الصعب أن نفهم أن هناك العديد من أنواع مختلفة من الأحمال على الآلات الثقيلة دون تحديد نوع هيدروليكي تسلق جسر الاحتلال . ثابت الهيدروليكية جسر الصعود هو في الواقع مشكلة الحمل الثقيل من ثابت الهيدروليكية جسر الصعود ليست مفهومة على نطاق واسع في مهنتنا . كمستخدم , فمن المنطقي أن نفهم هذه الأمور .

جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل يجب تفتيشها من أجل الحفاظ على جسر الصعود في نهاية العام . التخلص من الزيت الهيدروليكي واستبداله مع الزيت الجديد , وتجنب استخدام النفط القديم . خلاف ذلك , وإزالة وإزالة صمام النازل , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط ثم تحميل وإعادة تثبيت . استخدام ثابت الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن نفهم هذه المعرفة الأساسية , وجينان zhongding المصاعد التالية بالنسبة لنا أن نحلل : ثابت الهيدروليكية جسر الصعود عملية فتح الباب الخلفي للشاحنات , ثابتة على كلا الجانبين من النقل ,لانس ›نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود, ثم عكس الشاحنة إلى منصة التحميل حتى مع ثابت هيدروليكي جسر الصعود على كلا الجانبين من كتلة المطاط المضادة للتصادم , وصيانة مجانية يمكن أن تتحقق في المهنية مصنع جسر الصعود , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة .

ولذلك , فإنه يأخذ الكثير من العمل و القوة البدنية عند ملء حاوية . وخاصة في الصيف الحار على العمال . في هذا الوقت سوف تنظر في ما إذا كان هناك طريقة بسيطة يمكن أن تحمل رافعة شوكية في عربة مباشرة إلى الحاوية , بحيث ليس فقط توفير العمالة , ولكن أيضا بسرعة شحن البضائع , ولكن أيضا وفورات في التكاليف , ولكن أيضا معدل , مما يخلق جسر التخطيط . وفي الوقت نفسه , جسر الصعود ينقسم إلى جسر ثابت و متحرك جسر الصعود .


لانس ›جسر صغيرتكاليف الطاقة



إذا كان هناك أي خطر أو خلل ميكانيكي في الجسم , قطع التيار الكهربائي يجب أن توقف على الفور وإصلاح أجزاء يجب إصلاحه وتوضيحها , يجب أن تكون محددة قبل الاستخدام , وليس هناك خطأ في العملية . عند إصلاح القناة , من الضروري إغلاق إمدادات الطاقة وترتيب الوصي للدخول في الجزء السفلي من رفع القناة . إذا لزم الأمر , يجب أن تكون مجهزة مع معدات الدعم لتجنب الهبوط في الممر المائي . المواد الخام التي لدينا مصنع يختار أساسا : الهيئة الرئيسية قوس : يختار خصيصا على شكل أنابيب الصلب . كونترتوب المواد : كونترتوب اختيار 8 ملم المضادة للانزلاق صافي . اسطوانة : جينان إنتاج عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة . الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

Welcome to inquire.تطبيق ثابت هيدروليكي جسر الصعود : المنتج يمكن أن تكون وفقا لاحتياجات المستخدمين المختلفة , وتستخدم على نطاق واسع في قفص الاتهام , منصة , مستودع , الخ . تصميم خاص يمكن القيام به في البعد الخارجي , تحمل الحمولة , الخ . جسر ثابت شنت على جانب واحد من منصة الشحن , والتي هي على قدم المساواة مع سطح الأرض والجانب من منصة الشحن . لوحة الجسر من نوع ثابت جسر الصعود يمكن أن تكون مائلة صعودا وهبوطا , الطرف الخارجي من لوحة الجسر يمكن أن تكون أعلى أو أقل من مستوى منصة الشحن , مما يجعل لوحة الجسر يساوي ارتفاع النقل . في نهاية العلوي من جسر لوحة يتم توفيرها مع تحول لوحة , والتي يمكن تلقائيا بناء على حافة النقل , مما يجعل الانتقال السلس من منصة الشحن والنقل .

الجزء الأمامي من لوحة تعديل قاعدة تصميم مفتوح , والتي هي مريحة وسريعة لتنظيف أشتات .

جسر الصعود هو في الواقع تحميل وتفريغ القناة , لأن ارتفاع المقصورة من تبادل نقل النقل تختلف , سيارة نقل و تحميل وتفريغ منصة دائما تشكل بعض الارتفاع أو الفجوة . شكل نقل رافعة شوكية لا يمكن الدخول والخروج من السيارة مباشرة لتحميل وتفريغ البضائع . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . نقل رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من السيارة لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ . ربط تأثير يسمى جسر الصعود .

لانس ›.منصة محمولة على الجسر يمكن أيضا أن تكون مصممة وفقا لمختلف الظروف الميدانية , ويمكن أيضا أن تكون في نطاق معين من الداخل ( تحت منصة الشحن ) أو ( أسفل منصة الشحن ) التكيف , يمكن أن تكون راضية عن معظم تحميل وتفريغ قنوات الجهاز .

رفع مقبض هو الضغط على رفع جسر الصعود إلى أعلى من النقل أسفل لوحة . السيارة في المكان , والإفراج عن النفط صمام العودة , جسر الهبوط وجعل شفة لوحة ثابتة على ذيل السيارة , جسر الهبوط و السيارة ثابتة مع سلسلة , في هذا الوقت , النظام الهيدروليكي لا الإجهاد , يمكن أن تبدأ العملية . بعد الانتهاء من العمل , والإفراج عن سلسلة ثابتة , اضغط على التعامل مع الصعود إلى الجسر السيارة يذهب بعيدا , الصعود إلى الجسر هو إعادة تعيين . رفع الجزء الخلفي من الجسر و شنق على السيارة .

ثانيا , يجب أن تحقق أيضا ما إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي ,لانس ›جسر رافعة شوكية, ما إذا كانت درجة حرارة الجسم ترتفع بسرعة كبيرة جدا , إذا كان هناك أي تسرب النفط , يجب أن تحقق من كمية النفط في الغلاف , وعدم كفاية النفط , وملء , إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي و ارتفاع درجة الحرارة بسرعة كبيرة جدا