أوستهوتجسر ثابتالحد من الإنتاج أقل من المتوقع انخفاض أسعار السوق الضعيفة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-07-09 09:48:10

تحميل معدات العمل , تحميل سلسلة الثقيلة فضلا عن إنتاج الإجهاد في التصميم هو الاعتبار الرئيسي , في معدات منخفضة السرعة , الحمولة الثقيلة انتقال أو فجأة سلسلة كبيرة جدا من الحمل الزائد ,أوستهوتdengchiqiao مصنع, سلسلة ساكنة كسر قدرة تحمل سلسلة عنصر ثابت قوة الشد . قوة التعب هو العامل الرئيسي الذي يحدد سلسلة انتقال في حالة جيدة و تصميم و تركيب .

تكوين كتلة الفرامل .

أوستهوت.الجهاز لديه وظيفة superskid موجة شبكة لوحة وضعت على سطح الجوال الصعود جسر , ويمكن ضمان التشغيل العادي لا يمكن أن تتأثر حتى في المطر والثلج .

على سبيل المثال , المعروف أيضا باسم منصة التحميل والتفريغ , هو مناسب للناس في العديد من المهام , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين كفاءة العمل . ثم ما ينبغي أن نولي اهتماما عند تخصيص جسر الصعود .

أولا : المعلمات ذات الصلة يجب أن يكون مفهوما مسبقا .

الهواء مختلطة مع الهواء في النظام الهيدروليكي في الزيت الهيدروليكي سوف الهروب من النفط في منطقة الضغط المنخفض و شكل فقاعات الهواء , عندما تتحرك إلى منطقة الضغط العالي , فقاعات الهواء سوف تكون مكسورة من قبل ارتفاع ضغط النفط ,أوستهوتتصميم جسر الصعود,أوستهوتجسر هوانغشي, ضغط حاد , والإفراج عن كمية كبيرة من الحرارة , مما أدى إلى ارتفاع درجة حرارة الزيت .


أوستهوتجسر ثابتالحد من الإنتاج أقل من المتوقع انخفاض أسعار السوق الضعيفة



فتح صمام يدوي , ببطء خفض جسر جبل وتأمين أكثر من 90 ٪ من الشفاه في الجزء السفلي من الحاوية .

الهيدروليكية تسلق الجسر قد تم بالفعل شعبية في كل ركن من أركان التنمية الاجتماعية , وتطبيق أكثر وأكثر شيوعا , بغض النظر عن الهندسة المعمارية , الهندسة المدنية , وحياة الناس لا يمكن فصلها عن رفع الآلات . النظام الهيدروليكي هو عنصر أساسي من عناصر رفع الآلات , والحفاظ على النظام الهيدروليكي هو مفيد لسلامة تطبيق رفع الآلات , وزيادة خدمة الحياة من رفع منصة .

جنبا إلى جنب مع تطور العلم والتكنولوجيا في المجتمع الحديث , تخطيط وتصميم اسطوانة من الصعود جسر السيارة سوف تكون أكثر عقلانية , لأن التكنولوجيا تتطور باستمرار والكمال . الهيدروليكية جسر الصعود

Latest consultation.القضاء : استبدال أو تنظيف يمكن القضاء عليها .

ثلاثة معايير للحصول على جودة عالية من السوائل الهيدروليكية لنقل جسر الصعود : 1 السوائل الهيدروليكية , أقل تشكيل الطين , ويمكن استخدامها على المدى الطويل في درجة حرارة عالية .

في ظل حالة من اختيار الاسطوانات الهيدروليكية , في ظل حالة من قوة دفع صغيرة ومستقرة رفع السرعة , الشركة حصلت على موقف المفصلي من الاسطوانات الهيدروليكية . تم تحليل النتائج .


أوستهوتجسر ثابتالحد من الإنتاج أقل من المتوقع انخفاض أسعار السوق الضعيفة



صمام الأمان من الجوال هيدروليكي جسر الصعود يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما الهواء مختلطة في الزيت الهيدروليكي صمام الفائض عالقة أو البالية , صمام الفائض الربيع تشوه التعب يؤدي إلى تنظيم ضغط صمام الإغاثة غير مستقرة , والإفراج عن الضغط وقت صمام الإغاثة قصيرة جدا , من السهل أن يؤدي إلى أداء صمام التجريبية الاستقرار المحلي . الضوضاء الناجمة عن اهتزاز الهواء من الطيار صمام . ولذلك , ينبغي لنا أن تنظيف صمام الأمان في كثير من الأحيان , صمام الأمان التالفة أو ارتداء خطيرة ينبغي استبدالها .

equipment maintenance .ما هي الجوانب التي ينبغي أن نولي الاهتمام إلى الصيانة الدورية من الجوال الصعود جسر ؟

موبايل جسر الصعود هو نوع واحد من رفع منصة , معدات مساعدة خاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , رافعة شوكية , وغيرها من مركبات النقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة البضائع السائبة التحميل والتفريغ , وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .

القضاء : إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي يمكن القضاء عليها .

أوستهوت.ارتفاع وظيفة التكيف يجعل جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من الشاحنة لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة , تحتاج فقط إلى شخص واحد للعمل , يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود يجعل الشركات للحد من كمية كبيرة من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية . وفيما يلي خصائص المنتج من جسر الصعود .

10 طن جسر الصعود يمكن الحفاظ على سرعة معقولة من نقل البضائع من نوع خاص من المعدات المساعدة , جسر يمكن أن يبنى بين شاحنة بضائع خدمة منصة مستودع .

مستقرة وموثوق بها للغاية , محمولة على متن جسر التكوين عالية جدا , ليس فقط على منصة عالية الجودة لمكافحة ضغط إصبع القدم لوحة واقية , ولكن أيضا في نظام التحكم الكهربائي من الصعود جسر مجموعة المهنية إشارة خطأ .