زوريالتلقائي الهيدروليكية رفع منصةتحليل درجة عزل المواد المشعة

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-07-08 17:07:40

التبديل في حالات الطوارئ , والحد من التبديل الكهربائية , مثل زر مربع للماء تصميم .

المصاعد الهيدروليكية المستخدمة على نطاق واسع في الإنتاج لدينا , وأنها تلعب دورا هاما في الإنتاج لدينا , ولا سيما في عمليات الشحن الجوي .

زوري.أربعة عمود المصعد : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية ,زوريرفع منصة هيدروليكية, واستخدام أربعة الصاري عمود هيكل , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , تحميل كبيرة , منصة كبيرة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة * رفع عالية القدرة . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى . العمل على ارتفاعات عالية , مثل تنظيف الهواء , الخ .

من أجل راحة , قطب كهربائي يمكن أيضا أن تكون عازمة بشكل صحيح . ومع ذلك , ينبغي أن نولي الاهتمام لحام إصلاح الموقف يجب أن يكون على السطح السفلي من دليل الأخدود . عند القيام بذلك , السكتة الدماغية من أسطوانات هيدروليكية قضيب لا تتأثر و الزاوية النسبية بين الساق الثابتة و المنقولة دعم الساق عند دعم الساق الحاملة .

.إزالة وإزالة صمام أسفل , ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .

الضغط على مدى الضرر , ونحن نعلم جيدا , ولكن كيف يمكن منع تسرب المياه في النظام الهيدروليكي من المصعد , قراءة هذه المادة قد تعرف أن النفط يحتوي على شوائب المياه الزائدة , وسوف تجعل من المكونات الهيدروليكية رافعة الصدأ مستحلب النفط تدهور قوة الفيلم النفط ,زوريرفع هيدروليكي منصة مباشرة, وتسريع ارتداء الميكانيكية . بالإضافة إلى إصلاح وصيانة لمنع المياه من الشوائب الغزو ولكن أيضا إيلاء الاهتمام إلى خزان النفط لا تستخدم , وتشديد الغطاء , رفع هيدروليكي النفط يجب أن تحل محل ورقة فلتر تجفيف مرة واحدة . لذا يجب الحرص على دخول الرطوبة عند إصلاح النظام الهيدروليكي من سبائك الألومنيوم !

الصاري واحد مصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق , والمطاعم , ومحطات السكك الحديدية , والمسارح وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , هو صيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من حسن سلامة الشركاء .


زوريالتلقائي الهيدروليكية رفع منصةتحليل درجة عزل المواد المشعة



الصاري المزدوج منصة الرفع : تصميم جديد من الجيل الجديد من المنتجات , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية , بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها بوصفها رفع الجدول الذي يعمل من قبل شخص واحد ,زوريتصنيع بسيطة مصعد هيدروليكي, مثل تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , الخ .

صيانة المصاعد شهرياً صيانة المصاعد عندما يدخل الناس في العمل الداخلي , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في المصاعد و الإصابات .

صيانة أنظمة دعم المصاعد .

Energy costs.مشكلة رفع مؤشر الطاقة ليست مشرقة , والتحقق من أن تسرب حماية التبديل قبالة .

أثناء تشغيل المصعد , يجب أن يكون ارتفاع الذراع السفلى قبل أن تدور , يجب أن تدور ببطء , وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كانت المسافة بين القص الذراع ومنصة لتلبية متطلبات السلامة .

على سطح الاحتكاك , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , بحيث منصة العمل الجوي انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة المشي قابل للتعديل , حركة مرنة , عملية مريحة , حرية رفع , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تكتمل إجراءات إلى الأمام , إلى الوراء , وتحول , سريعة , بطيئة المشي صعودا وهبوطا , وما إلى ذلك , مع توفير العمالة وتوفير العمالة . يمكن تصميم وإنتاج وفقا لمتطلبات المستخدم .

average method.لأن انتقال الهيدروليكية والهيدروليكية انتقال مصعد لديها العديد من المزايا , وتوفير الراحة لمختلف الصناعات الحديثة , وتحسين الفوائد الاقتصادية وعميق العملاء المفضلة .

الاستقرار . حتى على ارتفاع 20 متر , على نحو سلس مثل الجبال . اختيار السلطة : التيار المتردد 220 فولت ( التكوين القياسي ) , التيار المتردد 380V السلطة , العاصمة السلطة , مضخة يدوية . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا في الوقت الحاضر .

معيار التكوين : منصة كبيرة الارتفاع المواصفات : اختياري 4M , 6M , 8M , 9M . قوة إمداد تموين : مرحلة واحدة التيار المتردد ( ac220v / 50hz ) , أشكال أخرى يمكن أن تكون مطابقة . طريقة الانتقال : الجر اليدوي .

زوري.نبذة مختصرة : المصاعد الكبيرة والصغيرة , بغض النظر عن حجمها , لا يمكن أن توجد في عملية حظ , من الضروري إنشاء الوعي الصحيح بالسلامة , بحيث يمكن ضمان السلامة .

مجموعة واحدة عالية القوة الصاري رافع , خفيفة الوزن , والتنقل , ومناسبة لشخص واحد .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مزدوج الساق دعم الحماية , عملية أكثر أمانا , عملية رفع يمكن أن تكون قريبة من سطح العمل .