هشمحول من النوع الجاف حماية التكويناحتياطات العملية

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-07-08 15:12:27

يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . 0 ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق 4 لفات و عدد مزدوج أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من 0.2m السلطة .

النفط مغمورة المحولات المحدودة

هش.محول اختبار الأذن

الاهتزاز التخميد كابل جسر الإطار يحل مشكلة تعديل بجد اتصال بين حافلة جسر الإطار محول من النوع الجاف .

.الضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية , وهذا الاهتزاز الضوضاء الناجمة عن العديد من المواقع , مثل الحث المغناطيسي لفائف الاهتزاز , وكلها في تنفيذ العلاج من الضوضاء والاهتزاز والاهتزاز مهم جدا .

العزل والحرارة التفريغ مختلفة , بطبيعة الحال تبريد الهواء , قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي , النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .

الضوضاء في غياب المرحلة


هشمحول من النوع الجاف حماية التكويناحتياطات العملية



تطبيق محول الكهرباء في جميع مناحي الحياة

توفير الطاقة محول التحليل دائما , ونحن استخدام محول القدرة ليست أقل من قيمة قياسية معينة مثل تقسيم المحولات هو حماية البيئة وتوفير الطاقة القياسية في الواقع , في بعض الأحيان هذا النوع من المواصفات ليست في توفير الطاقة الكهرومغناطيسية , فقط في استهلاك الطاقة الكهرومغناطيسية .

محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛

average method.في حالة حساب كامل عملية تصفية موجة من النفط مغمورة المحولات باستخدام طريقة القيمة العددية , ونحن عادة تقسيم النفط مغمورة المحولات إلى عدة وحدات , كل وحدة هو الاستعاضة عن معادلة الدائرة . هناك أيضا محث بين كل وحدة ,هشخطوة تغيير الزيت من النفط مغمورة محول,هشمشروع إصلاح النفط مغمورة محول, و الدقة التي تم الحصول عليها من خلال جمع ما يعادل سلسلة الإنترنت امدادات الطاقة الدوائر النفط مغمورة المحولات يمكن أن تلبي تماما متطلبات المشروع الفعلي .

هناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه , الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .

أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .


هشمحول من النوع الجاف حماية التكويناحتياطات العملية



اختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء , محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد , من السهل تدمير الآلات والمعدات . ولذلك , فإن القدرة على تصنيف المحولات يجب أن تكون على أساس الحاجة إلى اختيار استهلاك الطاقة , وليس مناسبة كبيرة جدا أو صغيرة جدا .

Where can I find it?.العملاء في تطبيق محول من النوع الجاف , في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة , إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا , ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

نسبة المحول هو : ن = P2 / p1x1o ٪ , وهذا هو , عندما محول النحاس يعادل فقدان الحديد , نسبة كبيرة جدا , وبالتالي ,هشاختبار المحولات الجافة, محول تحميل : 0 = ع / PK النظر الكامل في قوة رد الفعل محول في نظام البرمجيات الناجمة عن فقدان الطاقة النشطة . في العام , حوالي 50 ٪ , ولكن نحن في الواقع في اختيار قدرة المحولات , وفقا لتحميل وتحميل الدولة , واختيار المحولات الفعالة , حتى أن المحولات في التنمية الاقتصادية , العمود الفقري و فاي . 0 ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق 4 لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من 0.2m السلطة .

هش.نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو 0.5m عموما , مع ما لا يقل عن 7 أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .

تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة

عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة , مجرد تصفية النفط عينة , يجب أن تكون كافية بعد الوقوف