مورفيتاجزءا لا يتجزأ من منصة التفريغ الهيدروليكي دورانتسربت عدة طرق اختبار

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-07-06 11:20:33

ولها أيضا أداء جيد جدا في مجال مكافحة الحرائق والإنقاذ . كما أن لديها تطبيق جيد جدا في عملية الاستخدام .

المصاعد تعمل 10000 ساعة بعد إصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

مورفيتا.من أجل رفع منصة دون حماية المأهولة

المصعد التلقائي يمكن تحقيق وظيفة الإنقاذ , يحظر على الناس في استخدام العملية . وفي الوقت نفسه , ينبغي إيلاء الاهتمام لمنع اليدين والقدمين والملابس .

صحيح استخدام المصاعد الهيدروليكية يمكن أن تطيل أمد الحياة , ويمكن أن تلعب دورا هاما , ثم كيفية استخدامها ؟

.رفع منصة يجب أن توضع في خندق الكلمات المقابلة المضادة للانزلاق . إزالة علبة التروس من المعدات وإزالة النفط مربع رمح , وإزالة البلاط و امتصاص النفط ؛ اختبار تشغيل ببطء , والتحقق من ما إذا كان عقد رمح قطرها سطح كفافي هو إصابة خطيرة . إذا كان الضرر هو خطير و عندما يكون لديك التنغستن الذهب , واستخدام النفط الحجر الرملي على نحو سلس . في الجزء السفلي من المحرك , النائم على الجانب الداخلي من السكك الحديدية على حافة الخندق , مع جاك بانتظام سحب المحرك , وإزالة البلاط العلوي . كيفية حل مشكلة تلف المعدات الهامة في رفع منصة للتحقق من حالة تحمل بوش , امتصاص النفط , والتحقيق في سبب الضرر , استبدال تحمل بوش , وتنظيف النفط مربع . بعد الانتهاء من تجميع جميع المكونات , تثبيت جديد شفط النفط على النفط مربع , وتنظيف رمح النفط ؛ علبة التروس والعتاد النفط وفقا للوائح . وإذ تضع مربع رمح حرق هو شائع في الخارج مع حرق , مما تسبب في مربع رمح عجلة الزوج ثابتة , مما يؤثر على تشغيل المعدات .

محرك تثبيت المسمار فضفاض : مروحة المحرك يدور على الصوت نفسه , إذا كان محرك تثبيت المسمار فضفاض , بالإضافة إلى الاهتزاز , المحرك وغيرها من أجزاء من الاصطدام , مما يجعل الصوت ؛ كل دبوس رمح المفاصل الجافة , ونقص النفط الحديد و الحديد بين الاحتكاك الصلب , حتى الصغيرة أو تجدد التأكيد على الاهتمام في الوقت المناسب للحفاظ على النفط في كثير من الأحيان . رفع هيدروليكي منصة لا ترتفع في حالة وجود الهواء في الزيت الهيدروليكي والضرر من مكونات الصوت غير طبيعي , يمكنك فتح فتحة العادم ,مورفيتارفع هيدروليكي منصة صغيرة, ثم تشديد . تجمد الزيت الهيدروليكي : تغيير الزيت الهيدروليكي . تسرب النفط : التحقق من ما إذا كان هناك أي تسرب النفط في الأنابيب واجهة , إذا كان هناك تسرب النفط , واستبدالها في الوقت المناسب . عكس المحرك : التحقق من ما إذا كان اتصال خاطئ . ( الكهربائية , في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة الصانع )

افحص سلك التأريض , وأجهزة السلامة , ربيع العازلة , الخ بعناية قبل الاستخدام . ضمان بيئة آمنة للاستخدام .


مورفيتاجزءا لا يتجزأ من منصة التفريغ الهيدروليكي دورانتسربت عدة طرق اختبار



دائما التحقق من حالة الاتصال من كل قسم , إذا كان هناك تخفيف يجب تشديد

هذه التفاصيل المذكورة أعلاه , وأعتقد أن الجميع لديه فهم شامل وفهم استخدام المصاعد الهيدروليكية , في عملية استخدام هذه التفاصيل لا يمكن تجاهلها .

صناديق , وصناديق التوزيع , وما إلى ذلك عادة ما تكون نظيفة , بسرعة تنظيف المعدات الكهربائية من الغبار .

Analysis project.البرنامج الأصلي

رفع منصة الضغط الذي رفع منصة متنقلة كانت دائما مصدر قلق بالنسبة لنا , ونحن استخدام المناسبات غير مؤكد , ومعظمهم من وظائف بدوام جزئي , لذلك من أجل تحسين صالح العملاء , ونحن باستمرار على البحث والتنقل من رفع منصة جيدة , وذلك لتلبية مختلف المناسبات , ولكن بالنسبة لبعض الشركات اللوجستية الكبيرة أو بعض الشركات المصنعة , ونحن لا تزال تستخدم المصاعد الثابتة , يمكن أن تلبي العديد من العملاء استخدام , وهذا هو أيضا في السنوات الأخيرة استخدام منصة الرفع المحلية .

وبطبيعة الحال , عند شراء المصاعد تحتاج أيضا إلى إلقاء نظرة على الإنتاج , إذا كان الإنتاج من الشركات المصنعة الكبيرة , فإنه يدل على قوة قوية , ولا سيما بناء المصاعد على متطلبات عملية الإنتاج عالية نسبيا , والتكنولوجيا , وما إلى ذلك , هذه هي مهمة جدا .


مورفيتاجزءا لا يتجزأ من منصة التفريغ الهيدروليكي دورانتسربت عدة طرق اختبار



التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

safety requirements .الآن عليك أن تفهم كيفية استخدام المصاعد الهيدروليكية , والتي توفر بيئة عمل آمنة للمشغلين لدينا , وتحسين كفاءة ونوعية العمل من المصاعد .

معدات الرف ارتداء واستبدال موقع البناء , وظروف العمل السيئة , الاسمنت , هاون , والغبار لا يمكن القضاء عليها نظيفة , والعتاد الرف طحن المتبادلة , لا تزال تستخدم الأسنان شحذ , ينبغي إيلاء الاهتمام . ومن المعروف أن شكل الأسنان ينبغي أن يكون مثل شعاع ناتئ , وارتداء إلى حجم معين , يجب استبدال التروس ( أو الرفوف ) . إلى أي مدى سوف تتوقف عن ارتداء استبدال ؟ يمكن قياسها مع 25 ميكرومتر خط الكنسي , خط الكنسي طول العتاد من 31 ملم إلى 31 ملم تحت ارتداء ( 2 الأسنان ) يجب أن تحل محل معدات جديدة . عندما رف البالية , قياس سماكة الأسنان الفرجار ,مورفيتاهيدروليكي منصة التحميل, سمك الأسنان من 56 ملم إلى أقل من 6 ملم عندما سلسلة ارتفاع 8 ملم , ولكن الكثير من موقع البناء " ; قديم " ; من أجل السلامة , يجب استبدال أجزاء جديدة .

تحويل الصينية المبسطة إلى الصينية التقليدية دون تحويل عدد الخطوط الفارغة بين الفقرات التالية :

مورفيتا.هذا هو بالضبط بسبب هذه النقاط المضيئة في التسويق ,مورفيتا1 متر منصة رفع هيدروليكي, مما يجعل من سبائك الألومنيوم المصاعد في دخول السوق , سواء في المبيعات أو في السوق الثناء العامة والتقييم قد تحسنت بشكل ملحوظ .

فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ في الهواء الطلق المصاعد , مصاعد المصنع للحفاظ على جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

وظيفة : سهولة التفريغ والاستقرار قوية , منصة رفع وتفريغ منصة : المضادة للانزلاق الجهاز : الجهاز مصنوع من ألواح الصلب الملحومة , ويمكن تحقيق وظيفة المضادة للانزلاق وموثوق بها .