صالح وهبيجسر الإنتاجمساحة الأرض

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-07-06 11:01:50

السبب : في اتجاه واحد صمام مضخة يدوية عالقة , العودة إلى الفشل .

الأصدقاء الذين يفهمون جسر الصعود يعرفون أن هناك العديد من الطرق للحصول على جسر الصعود المحمول , على سبيل المثال , ذاتية الحركة جسر الصعود , دليل مساعدة المحمول جسر الصعود , وهلم جرا . ولذلك , ينبغي لنا أن نختار طريقة مخصصة لنقل جسر الصعود حسب الاستخدام الفعلي .

صالح وهبي.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , على نحو سلس رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . سلسلة صغيرة عن الصيانة اليومية من الحس السليم : في الهواء الطلق مصعد صيانة الموظفين في العمل الداخلي من رفع الجدول , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في رفع الجدول مما تسبب في إصابات .

خوذة يجب أن ترتديه عند العمل في حفرة عميقة أو حفرة .

.خطوة من إنتاج جسر الصعود , وهذا هو , قطع , عموما وفقا للرسومات على سرير من الصلب قطع وفقا للمواد اللازمة .

فائدة نموذج يتعلق منقولة مركبة محمولة على الجسر , الذي يستخدم في منصة الشحن دون تحميل وتفريغ المعدات وتدفق مكان التحميل والتفريغ , هو أداة تحميل وتفريغ البضائع المستخدمة في مطابقة مع رافعة شوكية . فائدة نموذج يمكن تشغيلها من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , و التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . تسريع سرعة دوران مملة والحصول على المنافع الاقتصادية .

هيا


صالح وهبيجسر الإنتاجمساحة الأرض



القضاء : الحد من الحمل يمكن القضاء عليها .

باعتبارها واحدة من أهم الأشياء في مستودع التحميل والتفريغ , هيدروليكي جسر الصعود يلعب دورا هاما جدا في كامل عملية التحميل والتفريغ . ثم الحديث عن دور الهيدروليكية جسر الصعود في نقل البضائع الآن المزيد والمزيد من الشركات والمستودعات تثبيت ثابت الهيدروليكية جسر الصعود . ميكنة المنتجات , وتسريع دورة التشغيل من البضائع , وزيادة حجم التحميل والتفريغ . إصلاح الهيدروليكية جسر الصعود بمثابة جسر بين رافعة شوكية و النقل . وبالإضافة إلى ذلك , في إنتاج هيدروليكي جسر الصعود , وتحسين عملية الإنتاج اللازمة . لأن هذا النوع من المنتجات تحتاج إلى استخدام مواد أقل لتحقيق قدرة تحمل أعلى , بطبيعة الحال , من أجل تحقيق أفضل قدرة تحمل المنتج , بطبيعة الحال , يجب أن يكون أفضل عملية الإنتاج . ومع ذلك بعض الشركات المصنعة للمعدات لحام ليست جيدة جدا في تحسين , قد لا تحصل على ميزة نسبية في التكنولوجيا , ونوعية المنتجات سوف تنخفض بشكل طبيعي . ولذلك , فإن تحسين جودة المنتج يعتمد على قوة الشركة المصنعة . إذا كانت القوة لا يمكن أن يتحقق , بطبيعة الحال , من الصعب أن يكون نوعية جيدة .

الاختبارات التالية يمكن أن تثبت بوضوح المخاطر الناجمة عن استخدام مختلف السوائل الهيدروليكية في حفارة أجزاء في عام 2000 .

Create brilliance.موبايل جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة بسرعة تحميل وتفريغ البضائع . ارتفاع وظيفة التكيف يبني جسرا بين الشاحنة و مستودع منصة , شاحنة مثل رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة . شخص واحد فقط يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود تمكن الشركة من خفض عدد كبير من القوى العاملة وتحسين كفاءة العمل والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

السبب : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط .

القضاء : إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي يمكن القضاء عليها .


صالح وهبيجسر الإنتاجمساحة الأرض



يهز على منصة الرفع ممنوع منعا باتا .

Quality Assurance.يجب أن نفهم كيف يتحرك الجسر .

منصة العمل الجوي مركبة يمكن تقسيمها إلى أربعة أنواع : مقص , مستقيم الذراع ,صالح وهبيسبائك الألومنيوم جسر الصعود, الذراع المنحني ,صالح وهبيتسلق جسر نوع الجوال, مركبة محمولة على منصة العمل الجوي مركبة .

الاحتياطات : في كثير من الأحيان التحقق من مدخل أنبوب النفط واجهة ختم أجزاء لمنع دخول الهواء ؛ وفي الوقت نفسه , بعد كل تغيير الزيت في الهواء في النظام .

صالح وهبي.الهيدروليكية رفع جسر الصعود هو مساعدة خاصة المعدات لتحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , رافعة شوكية , وغيرها من مركبات النقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من الشاحنة لتحميل وتفريغ البضائع في دفعات . الشركات يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على المزيد من المنافع الاقتصادية .

وينبغي إيلاء اهتمام وثيق إلى حالة المعدات أثناء الاستخدام , وإذا كان هناك أي مشكلة , يجب أن تتوقف على الفور .

التدابير الوقائية : في الوقت المناسب إصلاح أو استبدال أجزاء البالية , وفقا للاحصاءات , بعد سنتين أو ثلاث سنوات من العمل من المنتجات المحلية استيراد المضخات الهيدروليكية والمحركات تعمل خمس أو ست سنوات , وارتداء كانت خطيرة جدا , يجب أن يكون في الوقت المناسب إصلاح . خلاف ذلك , سوف يكون هناك ثلاجة تعمل بشكل طبيعي , سرعة كل آلية النظام سوف تبطئ بشكل ملحوظ , تحتاج إلى إيقاف حتى درجة حرارة الزيت تنخفض إلى مواصلة العمل .