كاريغارينالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعودقاعدة البيع بالجملة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-07-05 16:59:30

أولا , هناك بعض المشاكل في كثير من الأحيان , على المدى الطويل استخدام جسر الصعود بطبيعة الحال . الأجزاء الرئيسية من جسر ثابت الصعود : وحدة الطاقة الهيدروليكية , ضخ النفط ,كاريغارينتلسكوبي جسر الصعود, وإمدادات الطاقة من البطارية , مربع , وما إلى ذلك , على المدى الطويل تشغيل حمولة معينة سوف يكون لها بعض التأثير على ضخ النفط الهيدروليكية , والحد من الحياة , وزيادة معدل الصيانة .

جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . تحميل الديناميكي : 6T , عرض : 2M تحميل ثابتة : 6T , طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م , عرض 1 م الاطارات الصلبة .

كاريغارين.عندما يكون مصدر الضوء ليست كافية , يجب أن تكون الإضاءة باليد . وبصفة عامة , الفولاذ المقاوم للصدأ الحاويات وغيرها من البيئات الخطرة , الجهد التشغيل من تركيبات الإضاءة يجب أن لا تتجاوز 12 فولت .

القضاء : استبدال أو تنظيف يمكن القضاء عليها .

.جدار جبل تتحرك السيارة الصعود جسر يتطلب القليل من تركيب الجدار جبل تتحرك السيارة الصعود جسر , لأنه من السهل تركيب . على وجه التحديد , متطلبات التثبيت هو : التثبيت الأولي , ثم المسافة بين السطح السفلي , ينبغي أن تكون 5-6m . . . . . . . بعد ذلك هو 9 م . زاوية الميل الأفقي يجب أن يكون أقل من 10 درجة .

تكوين كتلة الفرامل .

القضاء : استبدال أو تنظيف يمكن القضاء عليها .


كاريغارينالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعودقاعدة البيع بالجملة



الاحتياطات : اختيار النفط ينبغي أن يكون وفقا للمصنعين الموصى بها العلامة التجارية , آلة في بيئة العمل , درجة حرارة الهواء , وغيرها من العوامل لتحديد . بعض الآلات التي لديها متطلبات خاصة , ينبغي اختيار النفط الهيدروليكية الخاصة . عندما المكونات الهيدروليكية ونظام الصيانة غير مريح , ينبغي اختيار الأداء الجيد antiwear السوائل الهيدروليكية .

قابل للتعديل طول الكابل سلسلة مقطورة .

ثانيا , يجب أن يكون لديك بعض الخبرة في تركيب الجسر , بعض الخبرة في تركيب التكنولوجيا أو الوحدات ذات الصلة الصادرة عن شهادة تقنية , لضمان تركيب معقولة والعلمية , على المدى الطويل . تجنب تكرار تركيب والتصحيح , تؤثر على استخدام .

Application process.كابل سلسلة مع طول قابل للتعديل يمكن بسهولة ربط شاحنة , جسر ثابت يلعب دورا هاما جدا في عملية التحميل والتفريغ . بسبب المكننة من المواد والأدوات , وتسريع دورة تشغيل البضائع , عدد مرات التحميل والتفريغ من البضائع في تزايد مستمر . أدناه , ونحن نقدم لكم تحليل كيفية اختيار جسر ثابت , وكيفية حل الصعوبات في الصيانة ؟

ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام في اختيار وشراء سيارة جسر ؟ اختيار وشراء سيارة جسر لا أكثر من 3 مشاكل ,كاريغارينتحميل وتفريغ الحاويات, نطاق التطبيق , تصنيف الحمولة وغيرها من العوامل في الاعتبار . على جسر مصنعين فهم مؤهلات الشركات , والمعدات الخاصة رخصة كاملة , في البلاد عدد من منافذ البيع , خدمة ما بعد البيع , ما إذا كان في الوقت المناسب ؛ النقطة الهامة هي أن نوعية جيدة , وبأسعار معقولة ,كاريغارينحاوية ثابتة نوع جسر الصعود, إذا كان كل من هذه الظروف معقولة , والحد من استهلاك الوقود وإطالة عمر الجهاز .

demand.1 . قبل استخدام , والتحقق من ما إذا كان هناك أي صدع أو كسر واضح في الصعود جسر .

توفير حماية سلامة الأجهزة المتشابكة مع الأبواب الصناعية .

بعد الانتهاء من العملية , والإفراج عن سلسلة ثابتة , اضغط على التعامل مع المحور العلوي , السيارة سوف يغادر , رمح سيتم إعادة تعيين . رفع الجزء الخلفي من جسر ثابت و شنق في السيارة .

كاريغارين.السبب : نقص الزيت الهيدروليكي .

الخلاصة : مع تطور العلم والتكنولوجيا , اسطوانة تصميم وتخطيط سوف تصبح أكثر وأكثر عقلانية , لأن التكنولوجيا في التطوير المستمر والتحسين . تصميم معقول من الاسطوانة هو تحسين خدمة الحياة , والحد من عوامل الخطر , وإطالة عمر خدمة المصعد . الحد من الضوضاء , ومن المتوقع أن تكون أكثر إنسانية .

الضغط على المحور يقلل من خدمة الحياة من الصعود المحور .