آلمستادرفع هيدروليكي منصة ثابتةوظيفة منصة خدمة العملاء

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-06-30 17:46:00

جميع الحقوق محفوظة شو برنامج المقارنات الدولية رقم 11019783 - 1

سمة نوعية ممتازة . بعد استخدام منصة رفع الكهربائية , وسوف تجد أنه من الصعب جدا في الجودة . في الاستخدام اليومي , طالما أنها تعمل بشكل صحيح , أساسا أي مشاكل .

آلمستاد.فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية الارتفاع معدات التشغيل مع مجموعة واسعة من التطبيقات والاستقرار , والسلامة , عملية واسعة النطاق .

ثابت جسر الصعود : ثابت جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يستخدم جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , رافعة شوكية , وما إلى ذلك لنقل وتفريغ البضائع داخل شاحنة ,آلمستادمنصة هيدروليكية بسيطة, تحتاج فقط إلى شخص واحد في العمل , يمكن تحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من العمل في المؤسسة , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

.مصعد مصنع بعد اختبار صارم , إذا كان غير المصنعين ضبط صمام الضغط , قد يؤدي إلى نظام تشغيل غير طبيعي , غير المهنيين لا ينبغي أن يكون تعسفيا ضبط صمام الضغط !

من أجل سلامة الانتاج , من الضروري تركيب منصة الرفع للقيام بعمل جيد من الحماية , الحماية الرئيسية من الملحقات هي سلامة الناس , الدرابزين , وغطاء الحماية , منصة الدرج .

ذيل التوقيع :


آلمستادرفع هيدروليكي منصة ثابتةوظيفة منصة خدمة العملاء



جميع الحقوق محفوظة شو برنامج المقارنات الدولية رقم 11019783 - 1

ما هي الجوانب التي ينبغي أن نولي الاهتمام عند اختيار منصة ثابتة ؟

وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط ,آلمستادحوض ثابت رفع هيدروليكي منصة, وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

Quality improvement.ف ف : إذا كان لديك أي أسئلة , يرجى ف ف لنا !

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة في الوقت المناسب من أجل ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة .

من أجل الحد من القوة الدافعة , تعدد البكرات يمكن استخدامها لتحقيق الاستقرار في نقل الحركة و الحركة على كلا الجانبين من رفع الجهاز , رفع هيدروليكي منصة تعتمد وحدة الطاقة الهيدروليكية انتقال واسطة , والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة الصيانة . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . تحميل وتفريغ منصة , منصة رفع وتفريغ منصة : المضادة للانزلاق الجهاز : الجهاز مصنوع من ألواح الصلب الملحومة , ويمكن تحقيق وظيفة المضادة للانزلاق وموثوق بها .

Interpretation and observation.التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

مشغلي المصاعد في عملية التشغيل تحتاج إلى التقيد الصارم بقواعد التشغيل الآمن , لا سيما قبل العملية تحتاج إلى القيام بعمل جيد في التفتيش الروتيني ذات الصلة أو أعمال الصيانة , والأهم من ذلك , تحتاج إلى عقد العمل الخاص شهادة قبل الذهاب إلى العمل .

في نفس النوع من المنتجات , والمنتجات ذات العلامات التجارية قد تم في حالة جيدة نسبيا . لأن المنتجات ذات العلامات التجارية في السوق بالإضافة إلى نوعية جيدة جدا واستخدام النتائج , ولكن أيضا لديها الكثير من القيمة المضافة . هذا هو جاذبية كبيرة للناس . هناك العديد من العلامات التجارية المتنقلة منصة الرفع في السوق , ولكن لا تزال هناك بعض الاختلافات بين العلامات التجارية , لذلك عند اختيار العلامة التجارية , وهناك العديد من الأماكن التي ينبغي أن تولي اهتماما .

آلمستاد.من أجل سلامة أداء منصة العمل الجوي , يجب أن يكون هناك تكنولوجيا الانتاج , والتكنولوجيا العلمية , وإدارة صارمة لضمان الإنتاج . في حين الاستخدام , الناس , والبيئة , مثل ثلاثة أجزاء رئيسية من العمل الجوي ,آلمستادرفع هيدروليكي منصة صغيرة, والأمن هو ضمان سلاسة العمل الجوي من الشروط الأساسية .

الهيكل كله هو في حالة جيدة للتحقق من ما إذا كان الهيكل كله هو مشوه , لا سيما مع قضيب , سلسلة , الخ .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , على نحو سلس رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . سلسلة صغيرة عن الصيانة اليومية من الحس السليم : في الهواء الطلق مصعد صيانة الموظفين في العمل الداخلي من رفع الجدول , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في رفع الجدول مما تسبب في إصابات .