تونغلياورفع هيدروليكيكيفية حل مشكلة التهوية والتبريد

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-06-23 16:34:55

( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

رفع الصاري المزدوج : هذه السلسلة من منصة العمل الجوي يحتوي على مجموعة من 4-12 متر في الطول كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر , حمل ثقيل , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , وسهلة التنفيذ , رفع استخدام مصدر الطاقة الخارجية 220 فولت أو اختيار السلطة , المشي يمكن أن تكون مدفوعة من قبل الناس أو اختيار المساعدة الذاتية تشغيل الجهاز , عملية آمنة وعملية . تستخدم على نطاق واسع في المباني والفنادق ومراكز التسوق والمصانع والمحطات والمطارات وغيرها من الأماكن . هو على المدى الطويل تشغيل المصاعد النقالة مصنعين مرحبا بكم في التشاور .

تونغلياو.خطر بين أجزاء دوارة وقطع الغيار , مثل آلية على سطح بعض المطابع المسطحة .

مشكلة رفع مؤشر الطاقة ليست مشرقة , رفع لا تعمل الطريقة : التحقق من ما إذا كان سلك الطاقة بشكل صحيح متصلا مأخذ الطاقة ؛ تحقق من أن قواطع دوائر التبديل مغلقة , والتحقق من أن تسرب حماية التبديل قبالة .

.عند إصلاح نظام دعم المصعد , إزالة الساقين المنقولة , وقياس حجم دليل الأخدود ,تونغلياومقص هيدروليكي رفع الجدول, وتحديد سمك لحام .

المصعد يستخدم قوة عالية , عالية الجودة الشخصي , الذي هو قوي و ليس من السهل أن تشوه ,تونغلياورفع منصة هيدروليكية, يمكن أن تقلل بشكل فعال في انحراف و رفع , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع , والفنادق , والمطاعم , ومحطات السكك الحديدية , والمطارات , والمسارح , وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , وصيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من أفضل خيار آمن .

كما أنها مصممة خصيصا لجميع أنواع الشركات . المصاعد يمكن تقسيمها إلى


تونغلياورفع هيدروليكيكيفية حل مشكلة التهوية والتبريد



للقيام بذلك ونحن نعتقد أن استخدام المصاعد ليس فقط يمكن أن تكون الحياة طويلة , ولكن أيضا في استخدام الأمن يمكن أن تحسن إلى حد كبير .

عمود واحد رفع منصة مناسبة لأنّ أحد الصعود .

رفع الصاري الرئيسي يعتمد على قوة عالية الشخصي , وسلامة عالية وخفيفة الوزن من الجهاز كله .

Welcome calls .التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت , كيف ينبغي أن المصعد الحفاظ عليها ؟ بينما نحن الحفاظ على المصعد كل شهر , يجب أن لا ننسى للحفاظ على المصعد في نهاية العام . دعونا نلقي نظرة على كيفية رفع ينبغي القيام به في نهاية العام الصيانة .

جنبا إلى جنب مع رقابة صارمة على العمل الجوي البناء , وسلامة الانتاج يصبح أكثر وأكثر أهمية .

مصعد هو نتاج العمل الجوي الحديثة , في عملية التنمية , وتحسين الأداء والجودة من المصاعد , أصبحت القوة الرئيسية الحديثة في العمل الجوي , ثم التصميم العلمي كم تعرف ؟


تونغلياورفع هيدروليكيكيفية حل مشكلة التهوية والتبريد



المصاعد مصنوعة من مواد ذات جودة عالية مع قوة عالية , ولها مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , على نحو سلس رفع آمنة وموثوق بها . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . العمود الرأسي نظام الرفع , مع قدرة التحميل الكبيرة والاستقرار قوية , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ الخصائص . هناك العديد من التطبيقات النقالة المصاعد , لذلك يجب علينا تعزيز الوعي بالسلامة في استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد . الآن دعونا نتحدث عن ما هي نقاط الاهتمام .

reform.فائدة نموذج لديها مزايا الحجم الصغير , خفيفة الوزن , حركة مريحة , وارتفاع وانخفاض تشغيل الأشعة تحت الحمراء , مصباح يدوي , نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة لصيانة المعدات الكهربائية في الفنادق , والمباني التجارية , والمطارات , ومترو الانفاق ومحطات السكك الحديدية , والرياضة , وحدات البحوث العلمية , والنظافة والصرف الصحي .

فائدة نموذج يمكن أن ترتفع مباشرة إلى ارتفاع معين , والتي هي مريحة بالنسبة للأشخاص الذين يعملون على ارتفاعات عالية للعمل . وداع العمال التقليدية ربط الحبال في الهواء . لا توجد ضمانات أمنية .

للقيام بذلك ونحن نعتقد أن استخدام المصاعد ليس فقط يمكن أن تكون الحياة طويلة , ولكن أيضا في استخدام الأمن يمكن أن تحسن إلى حد كبير .

تونغلياو.تصميم معيار أعلى عقدة بدون رف يضمن منصة لا تسقط , والحد من الحد من التبديل يضمن سلامة المشغل .

الصاري المزدوج منصة الرفع : تصميم جديد من الجيل الجديد من المنتجات , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية , بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها بوصفها رفع الجدول الذي يعمل من قبل شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , الهيكل الرئيسي هو اعتماد عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الباب , وكثافة عالية ,تونغلياورفع هيدروليكي منصة ثابتة, حمل ثقيل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ 1-2 شخص في وقت واحد عملية الصعود .