آيكس أومبروفينسفي الهواء الطلق منصة رفع هيدروليكيما هي آفاق التنمية الآن

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-06-22 17:45:13

وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , برغي أسفل موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .

يمكن للمستخدم اختيار طريقة السلطة و التكوين حسب نطاق التطبيق : نظام الطاقة : العاصمة امدادات الطاقة على مرحلة واحدة أو ثلاث مراحل إمدادات الطاقة , محرك الديزل . المشي : مساعدة ذاتية الدفع , واثنين من عجلات الجر , القيادة الذاتية , والسيارات تعديل . دعم الساق : الميكانيكية الهيدروليكية دعم الساق , الساق , سحب نوع الدعم الساق . النظام : انفجار نظام التحكم الكهربائي , نظام التحكم عن بعد , نظام الموافقة المسبقة عن علم . محطة الضخ الهيدروليكية : المحلية منصة رفع محطة الضخ الخاصة , إيطاليا استيراد محطة الضخ خارج جهاز الحماية : الجهاز تغطية نوع , نوع الشبكة , صفيحة الحديد ختم نوع .

آيكس أومبروفينس.على متن ( ديزل ) محرك مزدوج رفع منصة جزء من هيكل العمود : العمود هو مربع أنابيب الصلب , رف بار , قضبان الصلب الملحومة من الثلاثي شعرية , عقدة القياسية ارتفاع 5 م 20 و الوقت في الاتجاه الرأسي . 80 - قوة عالية الترباس الصدد تصل إلى الارتفاع المحدد . وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار وظيفة تستقيم و تباعد وظيفة تستقيم .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم رفع منصة ويمكن الوصول إلى الممرات الضيقة والمصاعد .

.فائدة نموذج يتكون من قاعدة , وظيفة تستقيم , عبر شعاع , والسيارات ( وحدة الطاقة ) , وما إلى ذلك كل نظام يكمل كل منهما الآخر , لا غنى عنه . زيادة الصاري عمود من رفع منصة يمكن أن تصل إلى استقرار المعدات على علو شاهق , وضمان سلامة العملية , والحد من السعة من المعدات يهز وجعل العمل على علو شاهق أكثر استقرارا .

أداء محرك الأقراص جيدة للحد من الضوضاء

مشكلة رفع مؤشر الطاقة ليست مشرقة , رفع لا تعمل الطريقة : التحقق من ما إذا كان سلك الطاقة بشكل صحيح متصلا مأخذ الطاقة ؛ تحقق من أن قواطع دوائر التبديل مغلقة , والتحقق من أن تسرب حماية التبديل قبالة .


آيكس أومبروفينسفي الهواء الطلق منصة رفع هيدروليكيما هي آفاق التنمية الآن



مصعد : كامل تلقائي منصة العمل الجوي هيكل الشركة , بحيث منصة العمل الجوي انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة المشي قابل للتعديل , حركة مرنة , عملية مريحة , حرية رفع , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تكتمل إجراءات إلى الأمام , إلى الوراء , وتحول , سريعة , بطيئة المشي صعودا وهبوطا , وما إلى ذلك , مع توفير العمالة وتوفير العمالة . يمكن تصميم وإنتاج وفقا لمتطلبات المستخدم .

أولا رفع منصة المواد الرئيسية هي الصلب , الصلب في درجة حرارة منخفضة , وسوف يكون من الواضح أن التوسع والانكماش الباردة الطبيعة , على الرغم من أن العام تصميم المعدات الخاصة سوف تأخذ في الاعتبار هذه الخاصية من الصلب , ولكن بعد كل شيء , في بيئة مختلفة , في ظل ظروف منخفضة للغاية , الصلب سوف تظهر بعض الأداء غير مستقر , مثل زيادة صلابة , وصلابة , وانخفاض , وما إلى ذلك , في هذا الوقت , تحتاج إلى إيلاء المزيد من الاهتمام إلى صيانة المعدات , الحفاظ على الأجزاء الرئيسية لتجنب طحن جاف .

القيادة في حالة سكر ممنوع منعا باتا إذا كنت تشعر بعدم الارتياح , يجب أن تتوقف عن العمل الجوي .

Create brilliance.المصممة خصيصا بين الصاري بعد توجيه عجلة الجهاز , الذراع الوسطى , بعد ذلك .

مصعد : كامل تلقائي منصة العمل الجوي هيكل الشركة ,آيكس أومبروفينسنوع القص رفع هيدروليكي منصة, بحيث منصة العمل الجوي انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة المشي قابل للتعديل , حركة مرنة , عملية مريحة , حرية رفع , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تكتمل إجراءات إلى الأمام , إلى الوراء وتحول , سريعة , بطيئة المشي صعودا وهبوطا , وما إلى ذلك , مع توفير العمالة وتوفير العمالة . يمكن تصميم وإنتاج وفقا لمتطلبات المستخدم .


آيكس أومبروفينسفي الهواء الطلق منصة رفع هيدروليكيما هي آفاق التنمية الآن



فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم رفع منصة ,آيكس أومبروفينس1.5 طن منصة الرفع الهيدروليكي, ويمكن الوصول إلى الممرات الضيقة والمصاعد .

middleman.العمل على رفع الجدول . يجب ارتداء حزام الأمان , خوذة السلامة وغيرها من الأدوات في حالة وقوع حادث .

على سبيل المثال , والعتاد , الدرفلة , عجلة خلط , هو رفع اشترى مرة أخرى ,آيكس أومبروفينسرفع هيدروليكي, وضعت في المستودع , تقسيم الوقت يستخدم مرة أخرى , ظهرت مجموعة متنوعة من الظروف غير العادية , لذلك إذا لم تعد تستخدم لفترة طويلة , ونحن بالتأكيد القيام بعمل جيد في الحفاظ على المدى الطويل .

آيكس أومبروفينس.فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية بسيطة , عالية الدقة , ويمكن تلبية متطلبات مختلفة من ارتفاعات مختلفة , اضغط على إيقاف , مما يجعل العمل الجوي بسيطة وعملية .

أربعة الصاري عمود رفع منصة : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية , واستخدام أربعة الصاري عمود هيكل , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها بوصفها رفع الجدول الذي يعمل من قبل شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب الخ .

القيادة في حالة سكر ممنوع منعا باتا , إذا كنت تشعر بعدم الارتياح , يجب أن تتوقف عن العمل الجوي .