جاسولالهيدروليكية جسر الصعودعشرة أسباب للاختيار

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-06-22 15:22:13

محمولة هيدروليكي الصحافة جسر الصعود : هو تطبيق عالمي ,جاسولموبايل هيدروليكي جسر الصعود, مناسبة لتحميل وتفريغ ونقل مكان ثابت ؛ موبايل هيدروليكي الصحافة جسر الصعود : مناسبة لأنّ ميناء , بضائع منصة ,جاسولالهيدروليكية المحمولة تحميل وتفريغ جسر الصعود, مستودع , وغيرها من السلع الثابتة

الهيدروليكية جسر الصعود هو مساعدة خاصة معدات التحميل والتفريغ السريع للبضائع , هو مساعد جيد . ومع ذلك , فشل عملية الاستخدام أمر لا مفر منه . كيف يمكننا التعامل مع المشاكل ؟

جاسول.الهيدروليكية جسر الصعود هو مساعدة معدات مناولة البضائع التي يتم استخدامها مع رافعة شوكية , وتستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تدفق المعدات . مع رافعة شوكية , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة من الأرض إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . فائدة نموذج يعتمد على القوى العاملة الهيدروليكية , لا تحتاج إلى أن تكون متصلا مع قوة إمداد تموين , فقط شخص واحد يحتاج إلى تشغيل , آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . ومع ذلك في عملية التشغيل يجب أن تلتزم بدقة بمعايير التشغيل لمنع الأضرار التي لحقت بالمعدات , بعد سلسلة صغيرة من المعدات على حصة من التشغيل الصحيح .

هز مقبض رفع جسر الصعود إلى ارتفاع الحاوية .

.بعد الانتهاء من العملية , والإفراج عن سلسلة ثابتة , اضغط على التعامل مع المحور العلوي , السيارة سوف يغادر رمح سيتم إعادة تعيين . رفع الجزء الخلفي من جسر ثابت و شنق في السيارة .

اسطوانة : جينان إنتاج عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة .

1 . قبل استخدام , والتحقق من ما إذا كان هناك أي صدع أو كسر واضح في الصعود جسر .


جاسولالهيدروليكية جسر الصعودعشرة أسباب للاختيار



خطوة من إنتاج جسر الصعود , وهذا هو , قطع , قطع , عموما وفقا للرسومات على سرير من الصلب قطع وفقا للمواد اللازمة .

موقف الدقة وعزم الدوران الناتج العام السعي , وانخفاض الكفاءة , العام الحالي كبير نسبيا , وارتفاع التوافقيات المكونات , وتواتر التيار المتردد يختلف أيضا مع سرعة الدوران , لذلك هو حالة شائعة من رفع هيدروليكي للسيارات , أكثر خطورة من الحالة العامة للسيارات التيار المتردد .

السبب : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط .

Project scope.الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

خدمة الحياة من minitype جسر الصعود يعتمد أيضا على نوعية المعدات نفسها . اختيار الشركات الصغيرة مع انخفاض الأسعار وانخفاض الجودة لجعل الإنتاج , في عملية الاستخدام في المستقبل , كما تم دفن البوصلة . إذا كانت نوعية المشاكل والحوادث تحدث , ليس فقط سوف يسبب خسائر في الموظفين والممتلكات , ولكن أيضا تأخير التسليم في الوقت المحدد , مما أدى إلى خسائر مباشرة أو غير مباشرة لا تقدر بثمن .

معروف


جاسولالهيدروليكية جسر الصعودعشرة أسباب للاختيار



أولا : المعلمات ذات الصلة يجب أن يكون مفهوما مسبقا .

build.تصنيف : موبايل تسلق جسر جسر هيدروليكي المحمول تستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات المتنقلة موقع التحميل والتفريغ , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من كفاءة عملية التحميل والتفريغ وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

كابل حماية الأرض . جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . فائدة نموذج يجعل من شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .

تحميل معدات العمل , تحميل سلسلة الثقيلة , فضلا عن إنتاج الإجهاد في التصميم هو الاعتبار الرئيسي , في معدات منخفضة السرعة , الحمولة الثقيلة انتقال أو فجأة سلسلة كبيرة جدا من الحمل الزائد ,جاسولالميكانيكية الثابتة جسر الصعود, سلسلة ساكنة كسر , قدرة تحمل سلسلة عنصر ثابت قوة الشد . قوة التعب هو العامل الرئيسي الذي يحدد سلسلة انتقال في حالة جيدة و تصميم و تركيب .

جاسول.استبعاد : التحقق من زر الصمامات , الخ .

الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تلتزم بدقة الوزن الزائد , الزائد قد يسبب الضرر المادي . العمل على رفع منصة دون حماية السكك الحديدية يمكن أن يؤدي إلى سقوط ضحايا .

هذه هي الخيارات لنقل السوائل الهيدروليكية على جسر الصعود .