ليفركوزنمركبة محمولة على منصة رفع سبائك الألومنيومما هي خطوات العناية بالجمال

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-06-21 17:02:24

هيكل ومبدأ العمل قابلة للفك منصة التشغيل يتكون من سحب الأنابيب , الجانب شعاع دعم كتلة , عمود قائم , لوحة الملحة , المسمار , ربيع وسادة , وسادة مسطحة , قفل غطاء , المسمار قضيب , قاعدة وسط الإطار , الخ .

العام دليل السكك الحديدية رفع منصة ينبغي تجنب حواف حادة , فضلا عن سطح خشن لمنع الضرر على الموظفين . السكك الحديدية دليل رفع منصة لديها الاستقرار الهيكلي والاستقرار العام من المعدات . يجب أن لا يكون انقلبت أو تشريد لا لزوم لها بسبب الاهتزاز , الرياح أو غيرها من الأحمال الخارجية المتوقعة . إذا كان تصميم الجسم و توزيع الكتلة لا يمكن تلبية متطلبات الاستقرار , ثلاثة فلاتر يجب القيام به , وهذا هو , عندما تناوب برميل فلتر , فلتر عند تلقي النفط , فلتر عند ملء المعدات . دفع الانتباه إلى تنظيف برميل النفط , النفط ملء الفم , القمع الفم , وما إلى ذلك , ومنع الشوائب من دخول الناس النفط الفم .

العام دليل السكك الحديدية رفع منصة ينبغي تجنب حواف حادة , فضلا عن سطح خشن لمنع الضرر على الموظفين . السكك الحديدية دليل رفع منصة لديها الاستقرار الهيكلي والاستقرار العام من المعدات . يجب أن لا يكون انقلبت أو تشريد لا لزوم لها بسبب الاهتزاز , الرياح أو غيرها من الأحمال الخارجية المتوقعة . إذا كان تصميم الجسم و توزيع الكتلة لا يمكن تلبية متطلبات الاستقرار , يجب اتخاذ بعض التدابير التقنية لضمان سلامة

.تآكل المعادن .

لمنع التلوث من المصعد من الاختلاط في النظام الهيدروليكي , خزان النفط يجب أن تكون مختومة بشكل صحيح و مجهزة فلتر الهواء لمنع الغبار والرطوبة من الدخول . النفط الجديد يجب أن يكون فعالا في الترشيح , ونظام عودة النفط ينبغي أن يكون فعالا في الترشيح . خط أنابيب المفاصل وغيرها من المفاصل مختومة بإحكام لمنع الغبار والرطوبة والهواء من دخول النظام الهيدروليكي . الأجزاء المتحركة يجب أن تكون مزودة الغبار الختم .

قوة إمداد تموين فولطية : محرّك قوة : إرتفاع وهبوط : أرجوحة ذاتيّة عمليّة إعادة تشغيل مفتاح


ليفركوزنمركبة محمولة على منصة رفع سبائك الألومنيومما هي خطوات العناية بالجمال



يجب أن تعمل بدقة وفقا لتعليمات التشغيل من المصعد , فقط عملية صحيحة يمكن ضمان التشغيل العادي للمعدات . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

التحقق من حالة تشغيل المعدات , إذا كان أي شيء غير عادي , ممنوع منعا باتا .

ثابت رفع هيدروليكي منصة لتوفير الطاقة مداش ; وفيما يلي بعض النصائح لتوفير الطاقة في المصاعد الكهربائية الثابتة : يجب أن تستخدم قبل التكليف , التكليف ليس محض , لاختبار سلامة أداء منصة المصاعد الكهربائية , ولكن أيضا في وقت مبكر من تأثير التسخين , من اسطوانة النفط السائل , والمحركات الكهربائية , ولا سيما سيولة ( تأثير واضح في فصل الشتاء ) قبل أن تتمكن من الدخول في حالة العمل في وقت مبكر , والحد من المقاومة في العمل , وتوفير الكهرباء , بعد استخدام رافعة كهربائية ثابتة , يجب قطع التيار الكهربائي , العديد من العملاء من أجل توفير الوقت , وعادة ما ترغب في الضغط على زر لمشاهدة التلفزيون , وهذا هو مضيعة للطاقة , اثنين من العوامل غير الآمنة , ثلاثة هو وضع الاستعداد , نظام الطاقة لا تزال تعمل , من السهل أن تؤدي إلى فشل الدائرة , في الطقس العاصف من السهل ضرب , والتي يتم تطبيقها على نطاق واسع في محطة وارف وغيرها من المجالات .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , عملية بسيطة , وصيانة مريحة , على كرسي متحرك مائل شنقا منصة , والتي يمكن أن تحل تماما مشكلة المعوقين في الصعود والهبوط الدرج في الأماكن العامة . آمنة وموثوق بها تحميل : 150kg-240kg سرعة القيادة : 0.2m / s يمكن أن تتحول في أي اتجاه , منتجاتنا سوف بناء مجتمع متناغم , مجتمع متناغم إضافة بريق .

لا تستخدم في الطقس السيئ مثل المطر أو الثلج أو الكهرباء أو الرياح . المستوى الخامس


ليفركوزنمركبة محمولة على منصة رفع سبائك الألومنيومما هي خطوات العناية بالجمال



عندما يستخدم نموذج المنفعة ,ليفركوزنسبائك الألومنيوم العمود المزدوج رفع منصة, أربعة أعمدة تستقيم من منصة التشغيل يمكن أن تكون منتصبة , سحب الأنابيب , شعاع الجانب يتم إدراجها في قفل مشبك من وظيفة تستقيم , الشرق الإطار هو ترتيبها , ومنصة لوحة يمكن أن تكون مهدت . بعد الانتهاء من البناء , يمكن سحبها ونقلها .

technical service.النظام الهيدروليكي المنتج مجهزة المضادة للسقوط , الزائد حماية سلامة الجهاز , ويمكن أن تكون في كل طابق و رفع منصة العمل على وضع أزرار التشغيل لتحقيق متعددة .

تخفيف , إذا كان هناك تخفيف يجب أن يكون مشدود أو استبدالها حتى .

لزوجة الزيت الهيدروليكي هو مؤشر مهم اللزوجة المناسبة وحسن درجة الحرارة خصائص اللزوجة , لضمان أن درجة حرارة التشغيل

ليفركوزن.منطقة الاحتلال فقط 3-4 مربع مزدوجة دليل السكك الحديدية رافع لا تقدم مع جهاز مكافحة الوزن , وتحسين معدل استخدام منطقة جيدا دليل السكك الحديدية رافع مزدوج تحميل تحميل اسطوانة النفط تعمل مباشرة على مؤسسة حفرة . المقبل , Zhongyun مجموعة آلات ذكية يقدم مزايا السكك الحديدية دليل رفع منصة . zy12 دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة السلامة والاستقرار ميزة تجاوز صمام : يمكن منع نظام الضغط العالي جدا في حالات الطوارئ دليل صمام : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل المصعد في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

ر فائدة نموذج يستخدم أساسا في الأماكن مع ارتفاع الطلب , مثل أحواض بناء السفن , وما فائدة نموذج يحتوي على مزايا سلامة جيدة , عملية مريحة , العيب الوحيد هو ارتفاع تكلفة , نماذج المنفعة هي تستخدم عادة في المصانع الكبيرة , التلقائي مستودع متقدمة للسيارات , الهندسة البلدية , محطة المطار , على نطاق واسع السينما قاعة المعرض , باخرة وارف , المباني الشاهقة , الديكور الداخلي , وصيانة مرافق الطاقة , وإنتاج النفط , نماذج المنفعة هي مناسبة لأنّ كبيرة الحجم من المصانع والمستودعات . على نطاق واسع الصناعة الكيميائية , الشركات ,ليفركوزن12 متر رفع منصة متنقلة, وغيرها من مجالات العمل الجوي .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا لا تلوث , لا ذيل الغاز , سيولة قوية . نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للتخزين البارد و المناطق المكتظة بالسكان ( محطات السكك الحديدية ومحطات الحافلات والمطارات ) . تستخدم على نطاق واسع في البناء في المناطق الحضرية , وحقول النفط , والنقل , والبلديات وغيرها من الصناعات . وفقا للمتطلبات الشخصية , نماذج المنفعة يمكن أن تقدم مع جهاز السلامة في حالات الطوارئ نازل , صمام التوازن , التلقائي الضغط الحفاظ على الجهاز ,ليفركوزنمقص نوع الجوال رفع هيدروليكي منصة, وما إلى ذلك في حالة انقطاع التيار الكهربائي , جهاز السلامة لمنع الحمل الزائد من رفع منصة عالية الارتفاع , تسرب كهربائي حماية الجهاز , مرحلة عدم حماية الجهاز , جهاز السلامة لمنع كسر خط أنابيب هيدروليكي .