خطبةمنصة نوع هيدروليكي جسر الصعودكيف نحكم على الجودة

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-06-20 20:05:46

منصة محمولة على الجسر يمكن أيضا أن تكون مصممة وفقا لمختلف الظروف الميدانية , ويمكن أيضا أن تكون في نطاق معين من الداخل ( تحت منصة الشحن ) أو ( أسفل منصة الشحن ) التكيف , يمكن أن تكون راضية عن معظم تحميل وتفريغ قنوات الجهاز . جزءا لا يتجزأ من المحور .

مواصفات الأبعاد : ( مم ) طول الجسر - 10500mm ( 8000 + 250 عرض الجسر - 2000mm السعة - 1100-1580 تصنيف الحمولة : 6T 8T 10T كامل سعة التردد - 50 ارتفاع قابل للتعديل مجموعة : 1000-1800dcqy6-0.9 الحجم : السعة : 900mm طول الجسر : 10500mm عرض الجسر : 2000mm كامل سعة التردد : 50 اللسان : 16mm & الوقت ؛ 4mm منقوشة لوحة نوع الصعود جسر تستخدم على نطاق واسع في تحميل وتفريغ المعدات المساعدة دون تحميل وتفريغ البضائع منصة متنقلة مع رافعة شوكية . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى داخل حاوية السيارات لتحميل وتفريغ . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

خطبة.الافراج عن زر بدء التشغيل , ثابت جسر الهبوط تلقائيا , لوحات الدارات الكهربائية سوف توضع في الجزء الخلفي من الشاحنة بعد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه , والتي هي أكثر اقتصادا من مصعد هيدروليكي الشحن العادي باستخدام مبرمج , والتي يمكن تحقيق الذكاء و العرض . استجابة ديناميكية مميزة ودقة النظام هو درس . عند العمل في منطقة المعيشة جسم السيارة يجب أن تكون الأرض وفقا للوائح .

. 

كابل سلسلة مع طول قابل للتعديل يمكن بسهولة ربط شاحنة ,خطبةالأرض جسر الصعود, مما يجعل من جسر الصعود و شاحنة دائما قريبة من بعضها البعض .

هيكل ثابت من نوع ثابت من نوع ثابت من نوع رافعة جسرية تتألف أساسا من ثلاثة أجزاء : نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . ما يسمى نظام ميكانيكي هو في الواقع نظام بسيط يتكون من قناة و الشاسيه . كما معدات مساعدة خاصة ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ ط ) هيدروليكي لوحة التحكم المستخدمة على نطاق واسع في مختلف الصناعات والأماكن ,خطبةجسر صغير, ارتفاع نهاية الجبهة من زجاجة الجسم يمكن تعديلها حسب ارتفاع شاحنة النقل , اللفة شفة لوحة دائما على النقل . هذا هو أيضا اتجاه الإنتاج الحضاري , ليس فقط تحسين سرعة الشحن والإمداد , ولكن أيضا توفير الوقت وتحسين الكفاءة .


خطبةمنصة نوع هيدروليكي جسر الصعودكيف نحكم على الجودة



ميزات المنتج : كامل محرك هيدروليكي , عملية مريحة وموثوق بها العملية .

يفضل أن يكون ذلك , لأن نوع ثابت هيدروليكي تسلق الجسر من خلال تكييف عالية لوحة الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع بسرعة ,خطبةبسيطة ثابتة جسر الصعود, على تكييف عالية لوحة الجودة واختيار المواد أكثر من المتطلبات الصارمة , وتجنب المواد التالفة , تشكل عملية التطبيق من المشاكل التي تشكل خسارة غير متوقعة .

اعتماد مبدأ رفع الربيع .

how.استخدام مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة ( لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية لإكمال ارتفاع تكييف جسر الصعود ) طول قابل للتعديل سلسلة كابل يمكن بسهولة ربط شاحنة , حتى أن جسر الصعود والشاحنات كانت دائما قريبة من بعضها البعض . اللسان لوحة : 16mm & الوقت ; 4mm نمط لوحة في هذه المعلومات ذات الجودة العالية في إطار فرضية أننا يمكن أن تنتج سيارة جسر الصعود إلى التفوق .

ثم ما هي الميزات التي يمكن استخدامها على نطاق واسع في مراكز التسوق ؟ اللفة لوحة مشتركة من نوع ثابت الصعود جسر متصل مع القناة عن طريق اختيار كامل رمح طويل مع قوة عالية وموثوقية جيدة . اختيار ختم المستوردة لضمان ختم ممتازة من النظام الهيدروليكي , استيراد مضخة هيدروليكية صمام , عملية مستقرة والخدمة الطويلة في الحياة . كونترتوب اختيار قوة عالية أمبير ؛ قوط ا قوط شعاع التخطيط لضمان عدم تشويه الجدول تحت الأحمال العالية . البحث والتطوير , والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا سهولة التفريغ , والاستقرار عالية , وانخفاض تكلفة الصيانة . فائدة نموذج يتكون من نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي , والتي هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع و الأماكن حيث حركة المرور الكثيفة نسبيا . كامل محرك هيدروليكي عملية مريحة وموثوق بها العملية . شفة لوحة منصة متصلة بواسطة رمح طويل كامل , وقوة عالية , وموثوقية عالية . اعتماد ختم المستوردة لضمان النظام الهيدروليكي ختم ممتازة الأداء . اعتماد المستوردة جزءا لا يتجزأ من وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة , والخدمة الطويلة في الحياة . رفع منصة الصعود جسر الصيانة الشهرية , الصعود جسر مثل غيرها من أدوات النقل تحتاج أيضا إلى الصيانة العادية في المستقبل , الصيانة العادية سوف تكون مناسبة لإطالة استخدام الجسر , مرة واحدة في الزيت الهيدروليكي تصبح مظلمة , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب . بعض النفط ينبغي أن تضاف إلى كل جزء على حدة , وبالتالي خدمة الحياة من تحمل يمكن تمديدها .


خطبةمنصة نوع هيدروليكي جسر الصعودكيف نحكم على الجودة



ومن ناحية مضخة هيدروليكية تستخدم السلطة , لا تحتاج إلى مصدر طاقة خارجي لتحقيق ارتفاع الجسر .

Credit guarantee.درجة حرارة التشغيل يجب أن لا تتجاوز 80 درجة . عموما يجب أن تعمل في 35 ~ 70 درجة ؛ ( ج ) ضمن النطاق . إذا كنت تتجاوز نطاق القاعدة , يجب عليك التحقق من الأسباب و القضاء عليها .

كم دليل ثقب الهواء , والرمل , الانكماش , فضفاضة , وهلم جرا , عموما هناك مشاكل في الصب , هو نوعية الاسطوانة نفسها , يجب أن تجد الشركات المصنعة لاستبدال جسر جديد , في ظل الظروف العادية , صب اسطوانة النفط لن يكون هذا النوع من الحالة , اثنين من الأسباب المذكورة أعلاه هي أكثر من تسرب النفط , في كثير من الأحيان إلى القيام بعمليات تفتيش في هذين المجالين . الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة التي تحافظ على سرعة تحميل وتفريغ البضائع في عملية التطبيق . ارتفاع تعديل المعدات يجعل من جسر في الشرق من توجيه شاحنة كافية لبناء .

فريد قوط تبسيط &Amp ; قوط بالمقارنة مع التقليدية الأخرى أنبوبي المفاصل , فتح المفصلي تصميم مشترك يزيد من مساحة اللحام أكثر من ثلاث مرات , وبالتالي حد كبير في إطالة عمر خدمة وصيانة مريحة .

خطبة.رفع مقبض هو الضغط على رفع جسر الصعود إلى أعلى من النقل أسفل لوحة . السيارة في المكان , والإفراج عن النفط صمام العودة , جسر الهبوط وجعل شفة لوحة ثابتة على ذيل السيارة , النظام الهيدروليكي لا الإجهاد يمكن أن تبدأ العملية . بعد الانتهاء من العمل , والإفراج عن سلسلة ثابتة , اضغط على التعامل مع الصعود إلى الجسر , السيارة يذهب بعيدا , الصعود إلى الجسر هو إعادة تعيين . رفع الجزء الخلفي من الجسر و شنق على السيارة .

في هذه اللحظة في الجزء الخلفي من شاشة الكمبيوتر الخاص بك المعرفة المهنية قد يكون أفضل من لي , ولكن ربما ليس لي . في هذه اللحظة دعونا نقف على نفس المستوى من البحث عن بعضها البعض , لأن الناس هم أقل شأنا , شنق رؤوسهم من الرضا , إلا أن ننظر إلى أسفل لرؤية حقيقية فهم الذات الحقيقية الخاصة بهم طويلة وقصيرة . على سبيل المثال , تسلق جسر يشبه جسر يربط ببساطة , ولكن المنتج المعلمة و التطبيق هو في الواقع أكثر بكثير من مظهره يجب أن تأتي من الفوضى . دعونا نتحدث عن بضع درجات من الصعود إلى الجسر .

معدات السلامة ! دعم سلامة رافعة ثابتة على جسر الصعود . جسر ثابت مع المضادة للتصادم المطاط ؛ لوحة ثابتة على جسر الصعود هو مضاد للانزلاق لوحة . كلا نهايات من [ أنتي - تو ] أمان حارس لوحة ; ثابت جسر الصعود مجهزة معدات الكبح في حالات الطوارئ , انقطاع التيار الكهربائي .