فيسبررفع هيدروليكي عقبة مجاناتألق الصب

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-06-19 18:31:06

عندما يصل المصعد إلى فتح الباب , ترك الناس في السيارة الخروج من المصعد , ثم استدعاء شخص يدخل المصعد . بعد دخول السيارة , اضغط على الرقم المقابل على لوحة التحكم في السيارة حسب الكلمة التي تحتاج إلى الوصول إليها . مرة أخرى , طالما أن زر الضوء على اختيار طبقة تم تسجيلها . في هذا الوقت لا تحتاج إلى القيام بأي عملية أخرى , فقط انتظر المصعد للوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة رست .

نظام الجر : المهمة الرئيسية من نظام الجر هو إخراج ونقل الطاقة لجعل المصعد يعمل . نظام الجر يتكون أساسا من آلة الجر , الجر أسلاك الفولاذ حبل عجلة دليل ,فيسبرمصعد لمشاهدة معالم المدينة المنزلية, عكس عجلة القيادة .

فيسبر.عندما يكون هناك حريق , تعليمات من مركز الإطفاء أو رجال الاطفاء في الطابق الأول من زر التشغيل الخاصة للدخول في حالة الحريق , يجب أن تصل إلى : إذا كان المصعد في الصعود , ثم على الفور في الطابق الأرضي , لا تفتح الباب ,فيسبرالتلقائي بالكامل إعادة طالب, وفتح باب المصعد تلقائيا .

أنواع الأبواب مقسمة حسب طريقة فتح وإغلاق الأبواب .

.بناء مصاعد , بناء واصلاح مصاعد .

مصعد هيدروليكي , عموما استخدام مضخة كهربائية يحركها تدفق , رفع السيارة بواسطة المكبس .

المصاعد لمشاهدة معالم المدينة , جدار السيارة , المصاعد للركاب لمشاهدة معالم المدينة .


فيسبررفع هيدروليكي عقبة مجاناتألق الصب



كسر الباب . ورقة الباب تتمحور على فصل , فتح وإغلاق كفاءة عالية , وتستخدم عادة في الركاب والبضائع سلم سلم : الجانب فتح الباب . فتح وإغلاق جميع أوراق الباب إلى جانب واحد , فتح الباب درجة كبيرة , وتستخدم في كثير من الأحيان في السلع و فراش المرض سلم يا باب مستقيم . فائدة نموذج لا تشغل مساحة السيارة , وبالتالي فإن المصعد يمكن الحصول على حمولة سلم سلم أشتات كبيرة مع فتح الباب عرض يساوي عرض داخل السيارة .

الطوب ملموسة هيكل المصعد : نصف تشطيب الطوب هيكل رمح يمكن للمستخدم أن يطلب من كل ارتفاع معين لجعل دائرة من الحزم , ثلاثة جوانب الترتيب , في جانب واحد من باب المصعد قطع , مركز شعاع ارتفاع تباعد وفقا لنموذج مختلف من المنتجات , لا ينبغي أن تتجاوز 2500mm , شعاع ارتفاع 300mm , سمك الجدار . من بينها , خاتم شعاع أقل من 500-1500mm من أسفل النفق , خاتم شعاع أعلى من 200-500mm من الجلد السفلي من سقف النفق . الانتهاء من الإطار مع الطوب الصلب هيكل جيد , يمكن أن تكون ثابتة في إطار دعم السكك الحديدية الصلب جبيرة , المستخدم هو المسؤول عن توفير المواد والبناء . إذا كان هيكل رمح جوفاء الطوب و لا خاتم شعاع , شعاع الصلب يمكن أن تضاف إلى الإطار .

زر المصعد : هو نوع واحد من المصعد التلقائي بسيطة , مع وظيفة التلقائي شقة طبقة هناك نوعان من الطرق الشائعة خارج السيارة زر , زر داخل السيارة .

Standard requirements.مزلق المصاعد هي التي شنت في المباني , وغالبا ما تستخدم بالتوازي مع المباني والممرات .

المصعد إلى الطابق الأول وقف المصعد فتح الباب لا تتحرك : الدخان الحساسة أو استشعار الحرارة في المبنى تسبب مصعد النار الهبوط الاضطراري وظيفة .

المصعد سوف تفتح تلقائيا عند الوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة , ثم الخروج من المصعد في التسلسل الصحيح لإنهاء عملية الصعود . القوانين واللوائح ذات الصلة والمواصفات التقنية : قانون سلامة المعدات الخاصة الصادرة عن اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب في 29 حزيران / يونيه 2013 .


فيسبررفع هيدروليكي عقبة مجاناتألق الصب



اثنين إلى ثلاثة مصاعد متصلة على التوازي لتنفيذ المنطق , الكلمة المشتركة محطة استدعاء أزرار , والمصاعد لديها وظائف جمع واختيار .

Installation conditions.نظام الباب : وظيفة رئيسية من نظام الباب هو ختم مدخل محطة الكلمة و مدخل السيارة . نظام الباب يتكون من باب السيارة , الطابق الباب , قفل الجهاز .

ماذا يجب أن أقول عندما رفع إنذار أو شكوى ؟

المصاعد المنزلية و المصاعد العامة المشتركة والفرق بين المصاعد المنزلية و المصاعد العامة التركيز على الاختلافات , بعض المؤشرات إلى حد كبير , مثل المصاعد المنزلية أقل من 400 كجم ,فيسبرمركبة محمولة على منصة رفع سبائك الألومنيوم, أقل بكثير من المصاعد العامة العادية تحميل المصاعد المنزلية لا تحتاج إلى النظر في مشكلة تدفق الركاب , وزيادة سرعة أبطأ , والأمن , عموما في 0.3-0.4m / s , عملية مستقرة .

فيسبر.العاصمة مصعد , مصعد مع العاصمة المحرك كقوة دافعة . تصنيف سرعة هذا النوع من المصعد هو عادة أكثر من 00m / s .

5 / المظهر الخارجي واستخدام عملية رفع فيلا كمنتج مخصص للاستخدام الخاص في المنازل الراقية فيلا , يجب أن يكون أعلى متطلبات التصميم الداخلي والسعي . الواجهة الخارجية من الطريق أو شكل الإطار من مشاهدة معالم المدينة مصعد , الديكور الداخلي من السيارة وتصميم التحكم في الوجه , والتي سوف تؤثر على النمط العام من الديكور الداخلي .

مواصفات السلامة في تصنيع وتركيب المصاعد