سيتاالصعود لوحة الصلبما هي القضايا التي يجب الانتباه إليها في الموسم

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-06-17 19:42:16

الاحتياطات : اختيار النفط ينبغي أن يكون وفقا للمصنعين الموصى بها العلامة التجارية , درجة حرارة الهواء , وغيرها من العوامل لتحديد . بعض الآلات التي لديها متطلبات خاصة , ينبغي اختيار النفط الهيدروليكية الخاصة . عندما المكونات الهيدروليكية ونظام الصيانة غير مريح , ينبغي اختيار الأداء الجيد antiwear السوائل الهيدروليكية .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية مريحة , وارتفاع القوة , وارتفاع قدرة تحمل , حتى لو كان الجسر يعمل تحت حمولة عالية لفترة طويلة , والتي يمكن أن تنتج المزيد من الضوضاء . إذا كان الختم هو ضيق جدا , تشغيل في فترة من الزمن يمكن أن تقلل من الضوضاء . إذا كان شريط عازمة , تحتاج إلى تصحيح . وبالإضافة إلى ذلك استخدام خرطوم الهيدروليكية الأنابيب قدر الإمكان , حتى لو كان ترتيب الأنابيب , يمكن أن تقلل من الاهتزاز والضجيج , وخطوط الأنابيب لتجنب الانحناء الميت قدر الإمكان .

اسطوانة : جينان إنتاج عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة .

.أسباب عدم رفع منصة هيدروليكية جسر الصعود : انخفاض الجهد , موتور لا تدور , موتور عكس المرحلة , موتور مفقود ( موتور لا تتحرك , ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , صمام أسفل مفتوحة , تجاوز صمام الضغط المنخفض , وانخفاض مستوى الزيت , ضخ النفط شفط الهواء , شفط النفط الترشيح انسداد , تسرب النفط , أي تغيير في ثلاث مراحل خط على مرحلتين . الحل : التحقق من كاتب المحتملة عند تحميل المحرك يعمل . نطاق الجهد الهيدروديناميكية يسمح &Plusmn ; 10% فحص المحركات والدوائر . التحقق من قواطع دوائر الأسلاك الكهربائية ؛ تحقق مع الفولتميتر إذا كان صمام النازل هو مدعوم من قبل الافراج عن زر النازل . إذا لم يكن هناك كهرباء , والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء , استبدال موصل إذا لزم الأمر .

الضغط على المحور يقلل من خدمة الحياة من الصعود المحور .

مشترك " ; تبسيط " ; منطقة اللحام هو أكثر من 3 مرات أعلى من غيرها من الأنابيب التقليدية المشتركة , مما يطيل كثيرا من خدمة الحياة وحماية الحياة .


سيتاالصعود لوحة الصلبما هي القضايا التي يجب الانتباه إليها في الموسم



عندما يكون هناك نقص في الزيت الهيدروليكي , المضخة الهيدروليكية سوف تنتج ظاهرة الشفط ,سيتاالعلامة التجارية المتنقلة, مما يؤدي إلى الهواء في الزيت الهيدروليكي ولكن أيضا سوف تنتج أعلى من الضوضاء . جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .

الصلب المجلفن حبل المصعد يجب أن تحقق في كثير من الأحيان ما إذا كان أو لم يكن حبلا فضفاضة ,سيتاموبايل هيدروليكي جسر الصعود,سيتاالهيدروليكية نوع ثابت جسر الصعود, وكسر الأسلاك وغيرها من المشاكل , لأن التطبيق هو أكثر تواترا , ولكن أيضا عنصرا رئيسيا , لذلك لا يمكن أن يكون قليلا مهمل في التفتيش , من أجل منع الضرر إلى التطبيق العادي من المصعد .

السوائل الهيدروليكية : رقم 32 antiwear السوائل الهيدروليكية .

Honesty is the foundation.درجة حرارة الزيت الهيدروليكي نظام هيدروليكي جسر الصعود عادة ما بين 30 و 55 درجة . عند هذه النقطة , اللزوجة , ومقاومة التآكل من الزيت الهيدروليكي في حالة جيدة , ونظام نقل عالية الكفاءة . عندما تكون درجة حرارة الزيت الهيدروليكي هو أكثر من 65 درجة , لزوجة الزيت الهيدروليكي سوف تنخفض إلى حد كبير , كل جزء من الفيلم النفط , والمكونات الهيدروليكية سوف تزيد من ارتداء , وبالتالي تسريع سرعة ارتفاع درجة حرارة الزيت . ولذلك , يجب الحرص على استخدام .

في البناء , دون النظر في عوامل التحميل والتفريغ , منصة نوع جسر الصعود هو نوع من خطة علاجية , والتي يمكن أن تلبي متطلبات التحميل والتفريغ في شاحنة النقل . هناك العديد من الأشكال الهيكلية التي يمكن أن تصمم وفقا لمختلف الظروف الميدانية . يمكن أيضا أن تكون في نطاق معين ( تحت منصة الشحن ) أو أسفل ( تحت منصة الشحن ) التكيف , يمكن أن تلبي معظم منصات التحميل والتفريغ تركيب واستخدام جسر الصعود ؟ جسر الصعود هو مساعدة المعدات المستخدمة في جسر مع عربة النقل , الذي صمم من أجل حل ارتفاع الفرق بين عربة النقل و الأرض . فائدة نموذج مناسبة لأنّ أماكن ثابتة أو تحتاج إلى نقل لتحميل وتفريغ البضائع , في الواقع , نماذج المنفعة هي ما يعادل المنحدر , رافعة شوكية يمكن أن تدخل السيارة لتحميل وتفريغ البضائع على نحو سلس .

هناك العديد من أنواع مختلفة من جسر الصعود و طرق التثبيت , فقط تطبيق معقول يمكن أن تمارس كفاءة العمل . أدناه سلسلة صغيرة لك شرح كيفية تثبيت 10 طن جسر الصعود بسرعة .


سيتاالصعود لوحة الصلبما هي القضايا التي يجب الانتباه إليها في الموسم



صمام الأمان من الجوال هيدروليكي جسر الصعود يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما الهواء مختلطة في الزيت الهيدروليكي صمام الفائض عالقة أو البالية , صمام الفائض الربيع تشوه التعب يؤدي إلى تنظيم ضغط صمام الإغاثة غير مستقرة , من السهل أن يؤدي إلى أداء صمام التجريبية الاستقرار المحلي . الضوضاء الناجمة عن اهتزاز الهواء من الطيار صمام . ولذلك , ينبغي لنا أن تنظيف صمام الأمان في كثير من الأحيان , صمام الأمان التالفة أو ارتداء خطيرة ينبغي استبدالها .

Good quality.جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . تحميل الديناميكي : 6T , تحميل ثابتة : 6T , عرض : 2M , طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م , عرض 1 م الاطارات الصلبة .

في الهواء الطلق المصاعد والمصاعد هي نوع من المعدات الميكانيكية الثقيلة , في الهواء الطلق المصاعد المستخدمة لنقل البضائع بين الطوابق المباني . رفع السيارة بين المرآب و المرآب . المنتج نظام هيدروليكي مجهزة المضادة للسقوط , الزائد حماية الجهاز , كل طابق و رفع الجدول يمكن أن تكون مجهزة مع أزرار التشغيل لتحقيق متعددة . على المدى الطويل tideng المحور مصنعين منتجات كاملة , ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية .

لأن العديد من العملاء لا يمكن أن يفسر استخدام محدد من الجوال جسر الصعود عندما صنع وفقا لطلب الزّبون المحمول جسر الصعود , هناك انحراف في العمل الفعلي من صنع وفقا لطلب الزّبون جسر الصعود , مما أدى إلى انخفاض الكفاءة .

سيتا.صمام الأمان من الجوال هيدروليكي جسر الصعود يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما الهواء مختلطة في الزيت الهيدروليكي , صمام الفائض عالقة أو البالية , صمام الفائض الربيع تشوه التعب يؤدي إلى تنظيم ضغط صمام الإغاثة غير مستقرة , والإفراج عن الضغط وقت صمام الإغاثة قصيرة جدا , من السهل أن يؤدي إلى أداء صمام التجريبية الاستقرار المحلي . الضوضاء الناجمة عن اهتزاز الهواء من الطيار صمام . ولذلك , ينبغي لنا أن تنظيف صمام الأمان في كثير من الأحيان , صمام الأمان التالفة أو ارتداء خطيرة ينبغي استبدالها .

هيدروليكي جسر الصعود ليس فقط يقلل من كثافة اليد العاملة ولكن أيضا يزيد من كفاءة التحميل والتفريغ مرة واحدة , يسرع سرعة تدفق المواد , ويحصل على أكبر الفوائد الاقتصادية . الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة الخاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية , وما إلى ذلك يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .

في كثير من الأحيان على كامل خط المحمول جسر الصعود للتفتيش , والتأكد من أن خطوط الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل ليست معطوبة أو تسرب , والتحقق بانتظام من الهيكل الرئيسي المحمول جسر الصعود الشقوق والأضرار , إذا كان هناك أي مشكلة , يجب أن تتوقف فورا عن استخدام المصنعين .