مالسنموبايل هيدروليكي جسر الصعودتطوير رسمي

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-06-08 21:59:02

الذيل نوع قابلة للطي لوحة الانتقال و رافعة شوكية الجر هوك يمكن أن تتحرك بسهولة على متن الجسر . طبقة من شكل الأسنان المضادة للانزلاق لوحة أو شبكة الحبوب لوحة وضعت على الجسر . شبكة الملتوية جوفاء , ليس فقط تحسين موثوقية العمل , لا شرارة , لا تقلق . السلطة يمكن تهيئتها على النحو التالي : دليل مضخة يدوية السلطة . الطاقة الكهربائية . تأكد من أن الاسطوانة هي عملية قطع الحديد المتداول . إصلاح عدة نقاط من صيانة الجسر : كل محور الدوران دبوس يجب أن تبقى في كثير من الأحيان للحد من ارتداء في الاستخدام , وتعزيز المرونة في الاستخدام . استخدام الزيت الهيدروليكي وفقا للنموذج المحدد , عموما 46 أو 68 التابير التابير , نصف سنوية , وتنظيف خزان الوقود . كل جزء الدورية يجب أن تكون نظيفة في كثير من الأحيان , تنظيف السوق فوق الغبار والرمل والحجر الزيتي , كتلة من الحديد , وما إلى ذلك , وصيانة المياه لا ينبغي تنظيفها مباشرة . في كثير من الأحيان التحقق من أجزاء مختلفة من الخروج من الأسهم , فضفاضة , يجب أن تعالج في الوقت المناسب لتجنب التحميل عند الكسر . إذا كان هناك مساحة كبيرة من الطلاء قبالة الأرض , ولكن أيضا لا ينبغي أن ترتفع مرة أخرى , لتجنب الصدأ والتآكل . الهيدروليكية جسر الصعود أصبح لا غنى عنه من معدات مناولة المواد في مستودع , ما هو الاهتمام في استخدام المعدات ( attention ) من المكان , ثم من جسر الصعود مصنعين - سلسلة صغيرة إلى الولايات المتحدة بالتفصيل ( الحادي عشر و AACUTE ؛ نغ س & igrave ) .

ويشمل أساسا الرياح القوية التي تعمل على هيكل , القوة الجانبية الناجمة عن انحراف القناة عند رفع القناة من نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود , الحمل الأفقي على هيكل من نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود عند تعليق المواد تحت حمولة الرياح درجة الحرارة تحميل , تحميل التقنية والجليد والثلج تحميل . الأحمال الخاصة الثابتة الهيدروليكية جسر الصعود هي الأحمال الكبيرة التي قد تنشأ عندما رفع المعدات في حالة غير صالحة للعمل , أو في بعض الأحيان سوء الحظ الأحمال التي تحدث أثناء العمل . بغض النظر عن ما إذا كان هذا النوع من الحمل هو رفع هيدروليكي قناة أو جسر ثابت رفع هيدروليكي قناة سوف تواجه .

مالسن.ثابت هيدروليكي جسر الصعود طبعا بسبب كثرة الشحنات , واستخدام وقت طويل , حمولة كبيرة , على نوعية ثابتة هيدروليكي جسر الصعود طرح اختبار كبير على أساس تحليل السوق الصغيرة أعلاه , إلى استخدام ثابت هيدروليكي جسر الصعود إلى الأصدقاء لتقديم بعض الاقتراحات , وارتفاع وظيفة التكيف يستخدم جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , رافعة شوكية ,مالسنبسيطة رافعة شوكية جسر الصعود, وما إلى ذلك لنقل وتفريغ البضائع داخل شاحنة بضائع دفعة التحميل والتفريغ , تحتاج فقط إلى عملية واحدة , يمكن تحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من العمل في المؤسسة , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

استخدام مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة ( لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية لتحقيق ارتفاع الجسر )

ميزة التحكم الكهربائية تعمل فقط عن طريق الضغط على زر , لوحة التحكم سوف ترتفع تلقائيا , عملية بسيطة للغاية . الافراج عن زر , ضبط لوحة تقع على الوزن الذاتي , ورقة فضفاضة اللف لوحة يمكن أن تكون ملفقة على شاحنة .


مالسنموبايل هيدروليكي جسر الصعودتطوير رسمي



رفع القناة تم فحصها و تصحيحها قبل مغادرة المصنع , كل مؤشر التقنية تصل إلى متطلبات التخطيط , فقط تحتاج إلى تشغيل إمدادات الطاقة الهيدروليكية والكهربائية النظام لا يحتاج إلى تعديل . قبل استخدام القناة يجب أن تدرس بعناية الهيدروليكية والكهربائية النظام , لا تسرب أو تسرب العارية الظاهرة قبل الاستخدام .

  

جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود هو باختصار , جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود في تحميل وتفريغ عملية القناة , سطح اللوحة الرئيسية من تركيب جسر الصعود و الطائرة العليا من تحميل وتفريغ عملية قناة أفقية . عندما لا يتم تحميل وتفريغ المركبات العملية , وغيرها من المهام العملية على القناة لا يمكن أن تتأثر .

Scheme customization.لأن الجهاز هو عملية كهربائية , لا يمكن أن تحمل الكثير من الوزن , وحجم كبير جدا من نوع ثابت هيدروليكي تسلق جسر هيكل ثابت هيدروليكي تسلق جسر يتكون من نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي نظام كهربائي . نظام ميكانيكي يتكون من منصة أسفل الإطار . منصة مع " ; ا الصلب هو الإطار , خفيفة الوزن , قدرة تحمل كبيرة . مكافحة زلة لوحة الصلب , ويمكن أن تحمل قدرة كبيرة . مكافحة زلة نمط لوحة الصلب هو المعتمد في أعلى الجدول , ويمكن أن تحمل حمولة كاملة من تشغيل رافعة شوكية دون الانحناء مقعر , وبالتالي تحسين موثوقية العمل . كيفية الاستفادة بشكل فعال من الجوال جسر الصعود ؟

حجم ثابت جسر الصعود هو ثابت على رمح : 2440 × 1830 ملم والشفاه لوحة القياسية : 400mm , قوة المحرك : 0.75 / 5kw , ومتطلبات معدات الحفر القياسية : 2600 × 1860 × 510 ملم , وتحميل كبير نسبيا من جسر الصعود معيار الحمولة 8 طن , 10 طن 12 طن .

عند استخدام مضخة يدوية محمولة على جسر الهبوط , أول انخفاض النفط صمام العودة مقبض الباب هو تشديد في اتجاه عقارب الساعة . الضغط على مقبض , جسر الصعود يمكن أن ترتفع ببطء . عند الهبوط , والإفراج عن النفط صمام العودة مقبض الباب ( عكس اتجاه عقارب الساعة التناوب ) على جسر الهبوط من الوزن الذاتي . عند الاستخدام , من ناحية تشغيل صمام ينبغي أن تخفف من الضغط الهيدروليكي قضيب في الدولة .


مالسنموبايل هيدروليكي جسر الصعودتطوير رسمي



في الوقت الحاضر , العديد من المصانع الحديثة وورش العمل لديها بعض من أعلى من سطح محطة الشحن , مما يجعل من الصعب على التحميل والتفريغ الثابتة جسر الصعود . ارتفاع مرنة تكييف وظيفة ثابتة جسر الصعود يمكن تطبيقها على الشاحنات من ارتفاعات مختلفة . بالمقارنة مع العديد من دليل التحميل والتفريغ , ثابت جسر الصعود ليس فقط الأمن , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين التحميل والتفريغ السلطة . فائدة نموذج يتعلق منقولة مركبة محمولة على الجسر , الذي يستخدم في منصة الشحن و التحميل والتفريغ منقولة مكان دون تحميل وتفريغ المعدات , هو تحميل وتفريغ البضائع الأشياء التي تستخدم بالتعاون مع رافعة شوكية . عملية واحدة , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة , والانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع . تسريع سرعة دوران مملة والحصول على المنافع الاقتصادية .

Trustworthy.وظيفة : سهولة التفريغ , والاستقرار قوية ,مالسنجسر ثابت, وانخفاض تكلفة إصلاح . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . تحميل وتفريغ القناة , قناة رفع وتفريغ القناة : المضادة للانزلاق المعدات : هذه المعدات هي ملحومة من ألواح الصلب , ويمكن تحقيق فعالية وظيفة المضادة للانزلاق , آمنة وموثوق بها .

كونترتوب المواد : كونترتوب يستخدم 8 ملم المضادة للانزلاق صافي .

اختيار عالية الجودة المضادة للانزلاق لوحة , وتجنب الضرر العرضي من إصبع القدم القناة , زر واحد السيطرة , عملية بسيطة ومريحة , اختياري مع عجلة توقف وسادة كتلة , وتجنب السيارات من القناة قبل الأوان . اختيار عالية للتآكل الطلاء , مع أفضل مقاومة الصدأ . جنبا إلى جنب مع التطور المستمر في المهارات الثابتة تسلق الجسر , جسر ثابت الآن تدريجيا غارقة في الحياة اليومية للناس . جسر ثابت هو واحد من العديد من الأشياء التي تستخدم لتحميل وتفريغ الحديثة , والأرصفة , ومحطات الشحن وشركات الخدمات اللوجستية . طن من البضائع التي يتم شحنها أو تفريغها مع مساعدة من رافعة شوكية .

مالسن.معدات البيئة , ثابت الهيدروليكية جسر الصعود نفسه طلب استخدام ,مالسنمنصة تحميل الحاويات, واختيار المعدات المناسبة , يمكن الحصول على وظيفة جيدة جدا في الاستخدام . هو مساعدة خاصة معدات لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة , وعادة ما تكون هناك العديد من المشاكل في التحميل الأفقي نوع الجوال رفع القناة و نوع السيارة رفع القناة . كيف يمكننا معرفة المزيد عن الأحمال الهيدروليكية الثابتة الصعود ؟ تحميل إضافية تشير إلى تحميل غير متكررة من رفع القناة تحت ظروف التشغيل العادية .

اعتماد مبدأ رفع الربيع .

رفع القناة تم فحصها و تصحيحها قبل مغادرة المصنع , كل مؤشر التقنية تصل إلى متطلبات التخطيط , فقط تحتاج إلى تشغيل إمدادات الطاقة الهيدروليكية والكهربائية النظام لا يحتاج إلى تعديل . قبل استخدام القناة يجب أن تدرس بعناية الهيدروليكية والكهربائية النظام , لا تسرب أو تسرب العارية الظاهرة قبل الاستخدام .