قلعة دومبوالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودكيف تستمر المؤسسة وتتطور

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-06-07 12:36:05

صناعة الخدمات اللوجستية

اتصال . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .

جسر ؟ الناس الذين يستخدمون جسر الصعود يعرفون أن جسر الصعود هو جيد جدا استخدام المعدات الميكانيكية , وبعض المصانع الصناعية وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى تحميل وتفريغ البضائع جلبت راحة كبيرة , ولكن أيضا بعض الشركات تتطلع إلى جسر الصعود آفاق التنمية , وإنشاء مصنع الصعود جسر . ارتفاع أسعار جميع أنواع المواصفات على جسر مصنعين العرض في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

قلعة دومبو.تحميل وتفريغ موبايل جسر الصعود هو شكل من أشكال هيكل من السهل أن نرى في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية هو سريع , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين النقل و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تدخل أو تغادر السيارة بسرعة لتحميل وتفريغ العملية .

استبعاد : التحقق من زر الصمامات , الخ .

.عكس ببطء , ووقف الحاويات تحت شفة لوحة في نهاية الجبهة من الصعود جسر .

أجزاء خطيرة ارتداء مضخة والعتاد والعتاد , ومضخة الجسم , لوحة جانبية , مضخة المكبس , لوحة التوزيع , اسطوانة الجسم ثقب المكبس , صمام عكس صمام الجذعية , صمام الجسم , وما إلى ذلك هي مختومة من قبل الفجوة , وارتداء هذه العناصر سوف يؤدي إلى زيادة في تسرب النفط .

بيئة عمل محددة من الصعود إلى الجسر .


قلعة دومبوالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودكيف تستمر المؤسسة وتتطور



ما هي الجوانب التي ينبغي أن نولي الاهتمام إلى الصيانة الدورية من الجوال الصعود جسر ؟

فائدة نموذج يمكن أن ترتفع مباشرة إلى ارتفاع معين , والتي هي مريحة بالنسبة للعاملين في العمل على ارتفاعات عالية . وداع العمال التقليدية ربط الحبال في الهواء . لا توجد ضمانات أمنية .

تحميل وتفريغ رفع منصة مجهزة المتشابكة حماية الجهاز من الأبواب الصناعية يتم توفيرها مع رفع نقطة متكاملة رفع .

Test method.أسباب عدم القدرة على رفع أو عدم رفع الجدول : الزائد .

لأن العديد من العملاء لا يمكن أن يفسر استخدام محدد من الجوال جسر الصعود عندما صنع وفقا لطلب الزّبون المحمول جسر الصعود , هناك انحراف في العمل الفعلي من صنع وفقا لطلب الزّبون جسر الصعود , مما أدى إلى انخفاض الكفاءة .

درجة حرارة الزيت الهيدروليكي نظام هيدروليكي جسر الصعود عادة ما بين 30 و 55 درجة . عند هذه النقطة , اللزوجة , ومقاومة التآكل من الزيت الهيدروليكي في حالة جيدة , ونظام نقل عالية الكفاءة . عندما تكون درجة حرارة الزيت الهيدروليكي هو أكثر من 65 درجة , لزوجة الزيت الهيدروليكي سوف تنخفض إلى حد كبير كل جزء من الفيلم النفط , والمكونات الهيدروليكية سوف تزيد من ارتداء , وبالتالي تسريع سرعة ارتفاع درجة حرارة الزيت . ولذلك , يجب الحرص على استخدام .


قلعة دومبوالهيدروليكية الثابتة جسر الصعودكيف تستمر المؤسسة وتتطور



خدمة الحياة من minitype جسر الصعود يعتمد أيضا على نوعية المعدات نفسها . اختيار الشركات الصغيرة مع انخفاض الأسعار وانخفاض الجودة لجعل الإنتاج , يمكن أن ينقذ التكلفة في وقت قصير . ومع ذلك , في عملية الاستخدام في المستقبل , ليس فقط سوف يسبب خسائر في الموظفين والممتلكات , ولكن أيضا تأخير التسليم في الوقت المحدد , مما أدى إلى خسائر مباشرة أو غير مباشرة لا تقدر بثمن .

Sampling inspection.فائدة نموذج يمكن استخدام اثنين من العمليات , واحد هو دليل محطة الضخ التي تعتمد على رفع هيدروليكي اليد , وبالتالي حد كبير من العمل و بعض العمل الشاق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا فائدة نموذج يمكن تشغيلها واستخدامها تحت أي ظرف من الظروف . اثنين من محطات الضخ الكهربائية تعتمد الكهربائية الهيدروليكية رفع وخفض كثافة اليد العاملة تضعف ,قلعة دومبوالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعود,قلعة دومبوجسر القطار, وتوفير العمالة . العيب : مرة واحدة خارج السلطة لن تكون قادرة على استخدام , ولكن الآن هناك دليل الكهربائية المزدوجة الغرض جسر الصعود , أكثر ملاءمة للاستخدام .

المضخات الهيدروليكية تنتج الضوضاء . عندما يصعد الجسر , المضخة الهيدروليكية يقول العملية ,قلعة دومبوحاوية جسر الصعود, إذا المضخة الهيدروليكية والعتاد أو تحمل المشاكل , مما أدى إلى تغييرات دورية في النظام الهيدروليكي الضغط , وسوف يؤدي أيضا إلى النظام الهيدروليكي صدى الضوضاء .

السبب : فلتر انسداد .

قلعة دومبو.استخدام جسر الصعود آمنة وسريعة , مثل المنتجات العملية نعتقد أننا نفهم أيضا أساسا , وسيطة رمح , واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , الخ . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط ؛ الهيدروليكية جسر الصعود في هذا الموقف , يجب أن يكون السطح الهيدروليكي 40-50 ملم أعلى من الجزء السفلي من مربع . الزيت الهيدروليكي هو الظلام , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , إذا وجدت , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط , وخدمة الحياة من تحمل لفترات طويلة . الهيدروليكية تسلق الجسر يستخدم على نطاق واسع , القيام بعمل جيد في النقاط المذكورة أعلاه ليس فقط يمكن أن تضمن الأمن الشخصي الخاص بك , ولكن أيضا يمكن أن تطيل أمد الحياة من المعدات , بحيث تسلق الجسر أفضل خدمة لك .

الاهتمام في استخدام الهيدروليكية جسر الصعود , وآمل أن تساعدك .