واتفوردمزدوجة العمود سبائك الألومنيوم مصعدما هي الخصائص الوظيفية ونطاق التطبيق

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-06-04 09:32:25

بعد رفع منصة ضغط العمل غير طبيعي , يرجى الرجوع إلى الجوانب التالية : إذا كان النفط الهيدروليكية المستخدمة لفترة طويلة , لم يتم استبدالها . ارتداء مقاومة الزيت الهيدروليكي بعد فترة من الزمن , يرجى استبدال الزيت الهيدروليكي الجديد . . . . . . .

سبائك الألومنيوم المصاعد هي نتاج العمل الجوي الحديثة , في عملية التنمية , أداء ونوعية سبائك الألومنيوم المصاعد باستمرار تعزيز العمل الجوي الحديثة أصبحت القوة الرئيسية , ثم التصميم العلمي البرنامج كم تعرف ؟

واتفورد.التحقق من ما إذا كانت لوحة الألومنيوم هو مشوه , على الرغم من أن قدرة مقاومة قوية جدا , ولكن أيضا بعض القيود . لوحة الألومنيوم يمكن أيضا أن تكون مشوهة قليلا بسبب تأثير قوي من عرضية حادة مما تسبب في تحامل بين لوحة الألومنيوم , لوحة الألومنيوم , والتي يجب تجنبها عند استخدامها في الأوقات العادية .

فتح أو فتح باب المرآب العادم . حتى في أي وقت سوف العادم المرآب . حتى في الهواء الطلق . لا البقاء بالقرب من محرك العادم في العمل لفترة طويلة جدا .

.فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . خدمة الحياة من تحمل يمكن أن تتعزز إلى حد كبير .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك أي جسم غريب مثل الحصى في النفط ,واتفوردأربعة عمود نوع سبائك الألومنيوم مصعد, والحفاظ عليها في نهاية العام . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

العمل على طاولة العمل من سبائك الألومنيوم مصعد . يجب ارتداء حزام الأمان , خوذة السلامة وغيرها من الأدوات في حالة وقوع حادث .


واتفوردمزدوجة العمود سبائك الألومنيوم مصعدما هي الخصائص الوظيفية ونطاق التطبيق



لدينا زيادة الإنتاجية , والتحسين المستمر في الحياة , وزيادة الطلب على سبائك الألومنيوم المصاعد , المصاعد في كل ركن من أركان الحياة سوف تجلب لنا فوائد موضوعية .

وبالإضافة إلى ذلك , من المهم أن نلاحظ أن هناك صندوق توزيع مربع في المصعد .

الشركات المصنعة للآلات وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة , ونأمل أن يكون هذا العمل من رجال الأعمال , من فضلك .

Equipment maintenance.سعر سبائك الألومنيوم رفع في الوقت المحدد سوف يتحدد أيضا على أساس دورة المنتج . بالمقارنة مع سبائك الألومنيوم المصاعد , هذا النوع من المنتجات , العديد من العملاء في الوقت المناسب من الصعب الحصول على نموذج المنتج . لأن العديد من العملاء يجب أن تستخدم في غضون فترة زمنية محدودة , لذلك سوف تختار الشحن السريع , والتسليم في الوقت المحدد قصيرة من موردي المنتجات . سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين في إنتاج المنتجات في الإنتاج الموسمي , والإنتاج . ولذلك , العديد من العملاء , الشركات المصنعة ليست في المخزون , تحتاج إلى إعادة ترتيب الإنتاج , دورة الإنتاج من 2-3 أشهر . أولئك الذين لديهم مخزون من الموردين , وسوف تأخذ في الاعتبار أيضا أن العملاء لا تنتظر هذا العامل إلى رفع أسعار سبائك الألومنيوم المصاعد .

فقط بعد اختبار التحميل , يمكن للناس استخدام .

بعد رفع يعمل 5000 ساعة وإصلاح نظام ميكانيكي و كهربائي .


واتفوردمزدوجة العمود سبائك الألومنيوم مصعدما هي الخصائص الوظيفية ونطاق التطبيق



عندما تواجه ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها , ثم الاستمرار في تشغيل المحرك مع أن تكون جيدة .

High quality brand.لا ضرر في المصعد . سائل الفرامل يمكن أن تلحق الضرر الطلاء فيلم سبائك الألومنيوم مصعد . فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . سائل الفرامل هو أيضا ضارة للعيون , أذكر الجميع ,واتفوردرفع سبائك الألومنيوم, إذا كان الرش في العين , يجب أن يغسل فورا مع الماء النظيف .

سبائك الألومنيوم مصعد هو نوع شائع من معدات العمل الجوي منصة , والتي يمكن تقسيمها إلى فئات مختلفة حسب خصائص مختلفة ,واتفوردسبائك الألومنيوم مصعد, وأنواع مختلفة من المصاعد وظيفتها هي أيضا مختلفة .

مقدمة موجزة من سبائك الألومنيوم مصعد : سبائك الألومنيوم مصعد هو نوع من معدات النقل الثابتة التي يمكن رفع البضائع من ارتفاع واحد إلى آخر . بسبب الوزن والحجم الكبير من رفع الجسم , نماذج المنفعة هي آمنة ومستقرة . كما رفع هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع بين طوابق المباني , وظيفتها الرئيسية هي تحمل البضائع بين مختلف طبقات العمل صعودا وهبوطا . في الوقت الحاضر , سبائك الألومنيوم المصاعد في السوق تستخدم في الغالب في المرآب المرآب ثلاثي الأبعاد و رفع السيارة بين الطوابق .

واتفورد.خصائص الأداء : سبائك الألومنيوم مصعد نظام هيدروليكي من سبائك الألومنيوم مصعد المنتجات عموما مجهزة المضادة للسقوط , الزائد , انقطاع التيار الكهربائي وغيرها من أجهزة الحماية الأمنية , مدخل ومخرج من أعلى الجدول باستخدام سلسلة أو عبر القضبان , رفع منصة تشغيل أضواء التحذير أو جرس الإنذار , عند فتح الباب , حتى أن الدائرة من رفع منصة التبديل السلامة وغيرها من المهام . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المشغل يمكن أن تعمل في العديد من النقاط في كل طبقة العمل , نقطة العمل أو الوضع الآمن .

سبائك الألومنيوم مصعد مع قدرة قوية يمكن السيطرة عليها لديها مزايا عملية بسيطة وعالية الدقة , ويمكن أن تلبي متطلبات مختلفة من ارتفاعات مختلفة , على الفور إيقاف , مما يجعل العمل الجوي بسيطة وسهلة .

لا ضرر في المصعد . سائل الفرامل يمكن أن تلحق الضرر الطلاء فيلم سبائك الألومنيوم مصعد . فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . سائل الفرامل هو أيضا ضارة للعيون , أذكر الجميع , إذا كان الرش في العين , يجب أن يغسل فورا مع الماء النظيف .