النيكاسترومرحلة رفعتطوير فصل جديد

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-06-03 15:23:38

ارتفاع سرعة المصعد , وعادة ما يشير إلى سرعة أكبر من 00 ~ 00 م / ث .

رفع مقعد شخص يجلس على كرسي مدفوعا بمحرك كهربائي , زر على مقبض الكرسي يسبب قوة جهاز القيادة في الجزء السفلي من كرسي محرك شخص كرسي , تتحرك صعودا وهبوطا على طول السكك الحديدية دليل من درج درابزين .

النيكاسترو.التعامل مع مشكلة عامة في الهندسة المدنية من مصعد رمح كبيرة جدا أو صغيرة جدا : عند كلا الجانبين من المصعد رمح بعيدا عن خط الوسط من باب القاعة , و عمق رمح أكبر من 200 ملم من معيار حجم الترتيب , مصعد يمكن تركيبها دون تغيير في الهندسة المدنية , ولكن يجب أن يكون الحجم الفعلي على الورق إلى إطالة المقابلة دليل السكك الحديدية قوس . إذا كان عرض القناة أو عمق كبير جدا , ينبغي اتخاذ تدابير علاجية مثل الصلب الشعاع , أو التشاور مع المصممين ما إذا كان يمكن استخدام قوس تمديد التعزيز .

مع تطور تكنولوجيا المصاعد , سرعة المصعد هو الحصول على أعلى وأعلى .

.أنواع الأبواب مقسمة حسب طريقة فتح وإغلاق الأبواب .

المصعد فجأة فتح الباب بعد شقة , لمنع حرق المحرك بعد التبريد تلقائيا استئناف العملية .

المصاعد كانت متوقفة على مستوى معين لفترة طويلة دون أن تتحرك أو الرد على المكالمات الخارجية : قد يكون مدير المصعد بدأت تشغيل السائق .


النيكاسترومرحلة رفعتطوير فصل جديد



في الوقت الحاضر , المزيد والمزيد من الناس تثبيت المصاعد في الأسرة فيلا المشروع منذ بناء منزل مشترك 3-5 طوابق , والتي هي مريحة صعودا وهبوطا تحتاج إلى تثبيت مصعد , وتحسين نوعية الحياة . مواصفات المصاعد المنزلية هي أصغر نسبيا . الحجم الفعلي يعتمد على حجم منزلك أو استخدام المصعد هو عامل رئيسي . لأن كل حجم المصعد لديه بعض الوزن الزائد ,النيكاسترواثنين من الأسطوانة الهيدروليكية التلقائي بالكامل لوحة المتداول آلة,النيكاستروالهيدروليكية آلة تحول كبير, على المدى الطويل أكثر من الحمولة المعتمدة , ولكن أيضا ترك المخاطر المحتملة لسلامة . بالإضافة إلى النظر في عدد أفراد الأسرة المعيشية العادية , يجب أن تنظر أيضا في ما إذا كان هناك في كثير من الأحيان في المنزل من الموظفين الأجانب , وهذه هي المشكلة التي ينبغي النظر فيها عند تحديد حجم المصعد .

سلامة رصد البيئة في غرفة آلة مجلس الوزراء الشاشة الرئيسية إمدادات الطاقة التبديل الجر عجلة السرعة المحدد , أسفل حفرة دليل السكك الحديدية باب السيارة الوزن يجب أن تكون ثابتة بشكل موثوق مع الضغط على لوحة لمنع تخفيف .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية بسيطة ( حل تحت حالات الطوارئ ) : المصاعد المأهولة هي الحواسيب الصغيرة intellectualized , ومعدات التشغيل الآلي , لا تحتاج إلى موظفين متخصصين لتشغيل وقيادة الركاب العاديين فقط اتبع الإجراءات التالية على ركوب وتشغيل المصاعد .

Latest consultation.▲ إذا كان المصعد يعمل بشكل غير طبيعي , يمكنك استدعاء موظفي الصيانة للحصول على المشورة أو إبلاغ مركز الخدمة للتعامل مع , لا تتخذ تدابير غير مصرح بها , حتى لا تسبب المزيد من الضرر إلى المصعد أو حتى يؤدي إلى إصابات .

المصاعد المستخدمة في مواقف السيارات ثلاثية الأبعاد , وأنواع مختلفة من المصاعد يمكن اختيارها وفقا لمختلف مواقف السيارات .

المصاعد المنزلية ليست هي نفسها كما في الأماكن العامة , المتخصصة في المصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية فيلا , والمصاعد المنزلية مصنعين , والمصاعد المنزلية الصغيرة وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما من العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة , مع الأخذ في الاعتبار محدودية مساحة التثبيت , وليس هناك قناة خاصة , في تصميم أكثر بساطة لتحقيق التصغير , غرفة الحاسوب ليست ضرورية . على المدى الطويل رفع المنزل مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا ,النيكاستروعكس الهيدروليكية آلة تحول, وضمان الجودة !


النيكاسترومرحلة رفعتطوير فصل جديد



الزائد المصاعد لا تذهب : تحميل المصاعد محدودة , زيادة الوزن بعد التنبيه العام لا يمكن أن تبدأ , معظم الركاب يمكن أن تنسحب من تلقاء نفسها .

How many?.مصعد لا تغلق الباب أو فتح الباب مرارا وتكرارا : باب أو عتبة مع الحطام التدريع ضوء الشاشة أو باب لوحة اللمس .

شقة طبقة المنطقة . و mdash فوق و / أو تحت موقف سيارات . مسافة محدودة . في هذا المجال , مصعد شقة الجهاز يعمل على جعل السيارة من الصعب تحديد شقة الكلمة .

وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أن نولي الاهتمام إلى اختيار طريقة فتح باب المصعد التلقائي أو من ناحية سحب الباب . فائدة نموذج يحتوي على مزايا توفير مساحة البناء إلى حد كبير , واستخدام عرض جيد قدر الإمكان , وفي الوقت نفسه , نماذج المنفعة هي مريحة للمعوقين والمسنين .

النيكاسترو.تصنيف السرعة الخامس ( م / ث ) هو سرعة السيارة التي يتم تصنيعها من قبل مصعد و ضمان التشغيل العادي من قبل البائع .

مصعد نظام الكبح هو عادة مغلقة , عندما يكون هناك أي قوة الكبح , فقط عندما يكون هناك قوة الفرامل . حتى في أقرب وقت انقطاع التيار الكهربائي , الفرامل مغلقة , مصعد الفرامل في الهواء . و عند المصعد لا تسقط عادة , قطع

تطبيق تكنولوجيا التعرف الرقمي الكامل للركاب ( جميع الركاب قبل دخول المصعد لتحديد الهوية , بما في ذلك العين , التعرف على بصمات الأصابع )